الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يالمستشار ضاايق صدري شف معاناتي رد علي

يالمستشار ضاايق صدري شف معاناتي رد علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5410 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دكتور أمريكي
    دكتور أمريكي

مبتعث مستجد Freshman Member

دكتور أمريكي الولايات المتحدة الأمريكية

دكتور أمريكي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة us
    • us
    • not yet
    • ذكر
    • us, us
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Mar 2009
    المزيدl

June 29th, 2009, 01:42 AM

المستشار اخواني الاعضاء انا بدوامه وضايق صدري من خبر اليوم..والدي راح يشيك لي بالوزارة وقالو معاملتي تعاد الي الملحق الثقافي لأكمال المسوغااات..والاسباب هي: التخصص غير موصى به..والاستمارة غير مختومه من الملحق..

يالمستشار انا متأكد تخصصي موصى به وموقع من احمد الشيخ بالملحقيه وثاني شي معقول ارواقي راح تنرسل للوزارة بدون الملحق مايختم ويوقع على الاستمارة...مين يتحمل هالخطأ ومين يتحمل صبري وضيقتي الللي انا فيهااا

يالمسشتار طلبتك ترد علي لأني مش عارف ايش اسوي صبرت وانا اعاني هنا بضيق المادة

انا بجلسه 170 نسبتي ممتاز..ومعي أمر اركاب..ليه كذا يالوزارة والله حرااام

ايش اسوي وايش اعمل ولو ارسلو الملحقيه للوزارة بالتعديل كم يبي لي كمن مشان التحق غير اللي صبرته

يارب ضايق صدري رد علي يالمستشار
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ليـــه بســـــــــــ
    لا حول ولا قوة الا بالله
    والله اخطاء الوزاره والملحقيه ما تنعدل ابد
    ياخوك لا المستشار ولا غيره بيشيل عنك الضيقه ... قم وانا اخوك صل ركعتيين وادعي الله والله ما راح يقصر

دعواتي لك بالتوفبق ...........

شاكر لك اخوي بس ايش اسوي الحين يعني خلص انرفضت ماعاد في امل..في ناس مثل حالتي والحقوهم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.Alsaeed
    احسن حل .. تتصل على العريني وتقوله مشكلتك عشان يختمون اوراقك ويرسلها من جديد ع الوزاره ويدخلونك ع 172
    احسن من من انك اتجلس مكتف اليدين

اخوي يعني السالفه الحين مطوله؟؟؟ بنتظر الي جلسه 172
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.