الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ممكن احد يرد علي الله يفرج همكم

ممكن احد يرد علي الله يفرج همكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5408 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @الطموحه@
    @الطموحه@

مبتعث مستجد Freshman Member

@الطموحه@ غير معرف

@الطموحه@ , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى None , بجامعة None
    • None
    • None
    • أنثى
    • None, None
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

June 29th, 2009, 07:18 PM

اخواني الله يفرج همكم انا جاني قبول معهد ودي ادخل على العطيه تتوقعون عادي يدخلون الحريم
    او مستحيل وهل تتوقعون يسهل اموري ويعطيني امر اركاب والا لا الله يفرج همكم قولولي وش اسوي انا ما عندي احد يساعني الاربي وعيال الحلال
  2. هلابك يا اختي
    اولاً انت وش بتدرسين بكالوريوس والا ماستر..وش التخصص
    برنامج خادم الحرمين المرحله الخامسه بيبدا بعد شهر اذا تخصصك من ضمن التخصصات المطلوبه قدم عليهم وربي بييسرها ان شاء الله
    اما بالنسبه للعطيه والله ماعندي خلفيه بس اللي اعرفه ان كثير راحو لمه وعطاهم امر الاركاب انت حاول انك تدخل عليه واذا رفضوا اخذ رقم تحويلته وكلميه عليها المهم المثل قال راعي الحاجه ملحاح..او ارسل احد من اقاربك لمكتبه واللي كاتبه الله لك بيصير
    اسأل الله العلي القدير انه يوفقك وويوفقك اخواننا المسلمين..
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

بخصوص القبولات اذهبي الي مكتب بقرب من البعثات في الغدير او في مكتب في شارع الضباب يساعدونك في الحصول علي قبولات وروحي للدكتور العطيه او خلي احد اخوانك يروح عنك وترى هو ما يقصر وبيعطيك امر اركاب وغيره وبالتوفيق
    7 "
  4. الله يوفقك

بس يؤسفني اقولك ان لايوجد امر اركاب منذ شهرين ونصف وانا واثق من الي اقوله

بس اذا تبغي تحاولي حاولي والافضل ترسلي احد من قرايبك مايصير تروحي في زحمة الرجال الي هناك

ولازم يكون معاكي فيزا و قبول جامعة ومعهد عشان اذا بيساعد بيساعد الي معهم ها الامور

تحياتي
    7 "
  5. بو تحسين ، احد قايل لك ان السعوديه من تالي قلبت الهنـد ، يابوي لو تجيب الي تجيبه ماتدخل دائره حكوميه بنت واذا دخلت يكون لامر طارئ لاي سبب من الاسباب يعني لازم المحرم الله يهدااك لاتقول للبنت وتجيك مطفيه النور هي وتروح واخر شيء متلاقي الا الخيبه ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.