الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اذا انت انضميت للبعثه ((على حساب الدوله)) تفضل شرف

اذا انت انضميت للبعثه ((على حساب الدوله)) تفضل شرف

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5415 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية fofe
    fofe

مبتعث جديد New Member

fofe غير معرف

fofe , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى __ , بجامعة ___
    • ___
    • __
    • أنثى
    • استراليا ان شاء الله, saudia arabia
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

June 30th, 2009, 01:15 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغى كل واحد انضم للبعثه يقول لنا بعد كم شهر ضموه وكيف انضم للبعثه

يعني من باب حب الاستطلاع سالت

ومشكورررررررررررررين
  2. اهااا < واحد مفهي مو يم السالفه !!

انا اقول لك انا جيت من الرياض لواشنطن وانا لافقه كلمه الا استغفر الله بس كلمه يس ونو < وش جاب طاري اللغه ياخي !!

طلعت من الرياض ووصلت امريكا ولاادري عن الابتعاث وقالو لي ثاني يوم كل الطلاب يروحون للملحقيه وش تطلع الملحقيه ذي < ترى والله صحيح ماعرفها كنت !!

المهم انا طيارتي للولايه الي ادرس فيها قبل موعد الروحه للملحقيه ورحت لولايتي ولا رحت لهم بعدها بكم اسبوع قال لي واحد ورى ماتقدم على البعثات مع ان نسبتك حلوه 93% بسم بسم الله علي < الله يخلي البراشيم
    واسوي لي ملف جديد وارسله للملحقيه واكمله وقعد بالملحقيه طول والله ماعرف كم المده بس اتوقع شهر وراح للرياض ودخل على جلسه 170 وليومك ذا مازالت تحت الاجراء [ الصراحه ماادري وشلون نينا قالت لي كمل اوراقك تراك ابتعثت ] قعد وهو على السيستم ومازال للحين شهرين تقريبا يعني كل ذا مع الدراسه يعني لو نحسبها تطلع 3 شهور والحمد لله على كل حآل .. تقبل مروري ،ْ
    لاحـد يقول انت كاتب انك جالس بامريكا 6 شهور ايه ست شهور بس كنت جاي قبل الدراسه باسبوعين وبعدين غيرت المعهد وانواع القلق الي صار وياي بس الحمد لله تيسرت وابتعثنــا وعقبآل الجميع باذن اللـه .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.