الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متحطمة تماما ..ساعدووني المستشار وكلكم بليييز

متحطمة تماما ..ساعدووني المستشار وكلكم بليييز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Cherry
    Miss Cherry

مبتعث جديد New Member

Miss Cherry أستراليا

Miss Cherry , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى أستراليا , تخصصى Management , بجامعة Victoria University
    • Victoria University
    • Management
    • أنثى
    • Melbourne, Victoria
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 30th, 2009, 10:52 PM

بصراحة ماادري كيف أبتدي

انا متحطمة تماما من خبر إيقاف البعثات

أحد يطمني هل الايقاف دائم ومافي أمل في إلحاق الدارسين على حسابهم؟

انا من شهر يناير وأنا أحاول مع جامعة معتمدة في أستراليا ومرمطوني في حياة أهلي ساعة يحطو حجة ع الايلتس
    وساعة على التخصص وساعة على ماادري أيش مع العلم إني خريجة لغة إنجليزية لكن مو معترفين باللغة حقي ابدا

المهم الحين بعد كل هالمرمطة جاني قبول الجامعة وقبول المعهد وكل شي اوكي وعندي إستعداد أدرس عدد الساعات التسعة
    الي قالو عليها للماجستير... لكن من جهة ثانية أسمع خبر إيقاف إالحاق الدارسين على حسابهم وللابد خلاص ماراح يلحقو
    أحد دارس على حسابه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟ هل هالكلام صحيح؟؟؟؟؟؟
    ناس قالو إنهم شافو الخبر في الجريدة
    الي عنده خبر أكيد بليييز لا يبخل في الرد علي

ومشكورين كلكم والله يوفقنا جميعا ويفرج همنا

2. والله حنا مرينا بهالتجربه ولنا في فتره طويله صحيح اني ببلد ثاني وماجستير انا برضو يعني بالمانيا

ارحم بكثير عدد الطلاب الي ترفع اوراقهم ما تحاوز 10 بالكثير لكن اللي بنصحك تروحي للشخص مسؤؤل

بالوزاره مثل وليد الجبر مو اي شخص ثاني حتى لو كان دكتور ترا كثير يحبون يتفلسفون وتساليه عن وضعك والخ وتتصلي ع الملحقيه

وتبيني لهم قبول معترف او لاا وتوضحي لهم كل شي

قبل لا تروحي انا قبلك سمعت مليون رائي وبالاخير ناس تحب تسولف خذي الخبر من اهل الخبر اساليهم عشان بكرا

اذا صار شئ تحجيهم وتاخذي منهم الاكيد

والله يوفقك نصيحه لوجهه الله
    7 "
  3. مافيه شي اسمه يوقفون الإبتعاث وأنتي بتدرسين ماستر فالأفضل لك تقدمين عالمرحله الخامسه

قبل تطلعين وتدبريلك واسطه خفيفه بعد الله واذا ماقبلوك توكلي على الله وإحتمال تنضمين قبل تكملين 9 ساعات

شرط الـ 9 ساعات موجود من عام 1418 هـ لكن كثير مايعترفون فيه ويضمون كثير من الطلاب في أول شهور لهم

حاولي تدبريلك واسطه بعد الله لإن بلدنا بلد الواسطات وإذا ماحصلتي روحي مع ولي أمرك وإدخلو على الدكتور علي العطيه

حتى لو رفضو أقل شي تسافرين بأمر إركاب يضمنلك حقك إنك إذا فتحتي ملف بالملحقيه يرسلون أوراقك للرياض
    7 "
  4. helloo there, sorry for this, but please dont come to australia because i am the same as you , i have a bachelore in english,and i will study master of english, the mohe did not give me the scholarship, they dont give scholarship for english or any other subjects not mintion in the wepsite for the mohe,if you want to study master please go to america and try to study another subjec.but remember dont come to australia otherwise you will loss a lot of money for no thing,

your sincerly
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.