الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل للمستشار والاعضاء الكرام

عاجل للمستشار والاعضاء الكرام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية CLevelnd
    CLevelnd

مبتعث مستجد Freshman Member

CLevelnd الولايات المتحدة الأمريكية

CLevelnd , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى وقف التنفيذ , بجامعة وقف التنفيذ
    • وقف التنفيذ
    • وقف التنفيذ
    • ذكر
    • CLEVELAND, OHIO
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 1st, 2009, 12:51 AM

السلام عليكم ورحة الله وبركاتة

أنا أدرس على حسابي الخاص في أمريكا ولي شهر وأسبوعين وأنا فتحت ملف في الملحقية .......

سالت الوزارة هل ملفي وصل وجاني أيميل من الوزارة و قالوا ما وصلنا معاملة باسمك

مع ان الملحقية قالوا لي شيك على موقع الوزراة بعد ثلاثة أسابيع وكلمتهم مرتين وقالو لي نفس الكلام شيك على موقع الوزارة بعد ثلاثة أسابيع والحين مرة ستة أسابيع..........ز

علموني وش أسوي مستحيل أنا الملحقية ماأرسلت ملفي للوزارة

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة CLevelnd
    السلام عليكم ورحة الله وبركاتة

أنا أدرس على حسابي الخاص في أمريكا ولي شهر وأسبوعين وأنا فتحت ملف في الملحقية .......

سالت الوزارة هل ملفي وصل وجاني أيميل من الوزارة و قالوا ما وصلنا معاملة باسمك

مع ان الملحقية قالوا لي شيك على موقع الوزراة بعد ثلاثة أسابيع وكلمتهم مرتين وقالو لي نفس الكلام شيك على موقع الوزارة بعد ثلاثة أسابيع والحين مرة ستة أسابيع..........ز

علموني وش أسوي مستحيل أنا الملحقية ماأرسلت ملفي للوزارة

نفس الحال الله المعين ياربييي الله كريم اذا انت صار لك شهر انا صار ليي سبعه شهور
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.