الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجلسة 170: تم رفضي والسبب....

الجلسة 170: تم رفضي والسبب....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5407 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إيماض البرق
    إيماض البرق

مبتعث مستجد Freshman Member

إيماض البرق الولايات المتحدة الأمريكية

إيماض البرق , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسبة , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محاسبة
    • ذكر
    • الرياض, TX
    • السعودية
    • Jun 2008
    المزيدl

July 1st, 2009, 09:49 AM

بسم الله الرحمن الرحيم

الظلم ظلمات يوم القيامة

انا طالب ماجستير تم رفض الحاقي في الجلسة 170 والسبب تم اغلاق الجامعة لتكدس الطلبة فيها مع العلم ان لي في امريكا قرابة السبعة اشهر وملفي في الوزارة من شهر 4 والجامعة لم تكن مغلقة لما ارسلو ملفي للوزارة طيب على اقل تقدير يرسلون ايميل بان الجامعة تم اغلاقها ويجب علي ان ارسل قبول من جامعة اخرى لكن الشكوى لله او يلحقوني لفترة معينه لين اجيب لهم قبول اخر او يتم اقافها عني وهذي حدثت لبعض الطلاب

الشي الثاني الي رافع ظغطي ومخليني ادعي عليهم ليل نهار في صلاتي وفي سجودي ان فيه ناس الحقوا بالبعثة وجامعتهم تم اغلاقه وفي نفس جلستي طيب ليش التفرقه لكن هذا الظلم بعينه

يا شباب والله بقول لكم شي منتوا مصدقينه والله ثم والله اني اعرف اكثر من واحد تم الحاقهم في اقل من اسبوع ومن غير جلسه وكلام فاضي لكن الواسطة تلعب دورها وانا واسطتي رب العالمين
    لكن اسأل الله ان يكتب لنا ما فيه الخير وييسر امورنا نحن الغلابه الضعفاء المساكين الدارسين على حسابهم الخاص ويتم الحاقنا بالبعثة على برنامج خادم الحرمين الشريفين طول الله عمره ليس على برنامج الموسى والعريني وموظفي الوزارة الي يدفعون رسوم دراستنا ومكافآتنا من جيبهم ..... لا يصدق احد بس من موظفين الوزارة ويدخل يمن علينا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة إيماض البرق
    بسم الله الرحمن الرحيم

الظلم ظلمات يوم القيامة

انا طالب ماجستير تم رفض الحاقي في الجلسة 170 والسبب تم اغلاق الجامعة لتكدس الطلبة فيها مع العلم ان لي في امريكا قرابة السبعة اشهر وملفي في الوزارة من شهر 4 والجامعة لم تكن مغلقة لما ارسلو ملفي للوزارة طيب على اقل تقدير يرسلون ايميل بان الجامعة تم اغلاقها ويجب علي ان ارسل قبول من جامعة اخرى لكن الشكوى لله او يلحقوني لفترة معينه لين اجيب لهم قبول اخر او يتم اقافها عني وهذي حدثت لبعض الطلاب

الشي الثاني الي رافع ظغطي ومخليني ادعي عليهم ليل نهار في صلاتي وفي سجودي ان فيه ناس الحقوا بالبعثة وجامعتهم تم اغلاقه وفي نفس جلستي طيب ليش التفرقه لكن هذا الظلم بعينه

يا شباب والله بقول لكم شي منتوا مصدقينه والله ثم والله اني اعرف اكثر من واحد تم الحاقهم في اقل من اسبوع ومن غير جلسه وكلام فاضي لكن الواسطة تلعب دورها وانا واسطتي رب العالمين
    لكن اسأل الله ان يكتب لنا ما فيه الخير وييسر امورنا نحن الغلابه الضعفاء المساكين الدارسين على حسابهم الخاص ويتم الحاقنا بالبعثة على برنامج خادم الحرمين الشريفين طول الله عمره ليس على برنامج الموسى والعريني وموظفي الوزارة الي يدفعون رسوم دراستنا ومكافآتنا من جيبهم ..... لا يصدق احد بس من موظفين الوزارة ويدخل يمن علينا
    هلا وغلا اخوي ...وللجميع
    الدولة اللي انت عايش فيها اكبر فساد في دول الخليج مع مرتبة الشرف ,,,,ذا ,أولا
    وعلى الدول العربية ,,,,أفضل من سوريا اللي هي رقم واحد
    وعلى الدول العربية ترتيبنا 17 في أقل فساد تخيل 17 على الدول العربية
    كيف راح نكون على العالم
    شفت دولتنا ,,المدارس 90 % إجار !!!!
    والعلاج غير شكل متقدم ,,,
    المراكز الصحية تكرموا مثل الزباله المستشفيات ما فيها زحمه
    والمركز حصي في السعودية إجار
    حتى المحاكم الشرعية إجار
    ويش اقول ,,, الشوارع أحلى شيء ,,, والمجاري افضل دولة في العالم ,,حتى بنجلادش احسن منا
    شر البيلة ما يضحك
    الواسطة ,,, شيء طبيعي
    حتى جريمة القتل ,,لها واسطة ,,, مش بعثة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.