الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قرار الوزير وحالتي تتوقعون انا منهم بليزززز ردوو

قرار الوزير وحالتي تتوقعون انا منهم بليزززز ردوو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5409 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ريـــما
    ريـــما

مبتعث جديد New Member

ريـــما الولايات المتحدة الأمريكية

ريـــما , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه , بجامعة حاليا انجليزي
    • حاليا انجليزي
    • طالبه
    • أنثى
    • ................., ويسكانسن
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

July 5th, 2009, 07:51 PM

سلام
    اولا ابارك لكل المقبولين وكل واحد منكم يجب عليه ان يسجد لله سجود الشكر لئنه لولا الله ودعواتكم الصالحه ما جاتنا هذى المكرمه

بس انا عندي سؤال

يا جماعه بسالكم انااااااااااااااااااااا اوراقي كامله بس ماعندي قبول جامعه تتوقعون انا من ضمن المقبولين

خاصه اني جايه من شهر 8

هل انقبل الحين ولا بعد ما اجيب قبول
  2. انتي يعتبر اوراقك ناقصه

فلذا انتي تصنفين من ضمن ال 600 طلاب وطالبات الذين لم تكتمل اوراقهم بعد وسوف يلحقون باالبعثه فور استكمال اوراقهم

هذا ماقاله العنقري

وعن إلحاق الدارسين على حسابهم الخاص في الولايات المتحدة الأمريكية أكد العنقري أن هناك توجيها بإلحاق جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص والذين أكملوا أوراقهم في مختلف المراحل وأضاف «تحدثت مع الدكتور محمد العيسى الملحق الثقافي عن إلحاق الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص وأكد أن عددهم تجاوز 1400 طالب وأنه تم إكمال أوراق أكثر من نصفهم وهناك 600 لم يكملوا الأوراق المتعلقة بالإلحاق وسيتم إلحاقهم مباشرة بعد إكمال الأوراق كاملة».

ظˆط²ط§ط±ط© ط§ظ„طھط¹ظ„ظٹظ… ط§ظ„ط¹ط§ظ„ظٹ - ط¥ظ„ط*ط§ظ‚ 1400 ط·ط§ظ„ط¨ ظٹط¯ط±ط³ظˆظ† ط¹ظ„ظ‰ ط*ط³ط§ط¨ظ‡ظ… ظپظٹ ط£ظ…ط±ظٹظƒط§ ط¨ط¨ط±ظ†ط§ظ…ط¬ ط®ط§ط¯ظ… ط§ظ„ط*ط±ظ…ظٹظ†
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريـــما
    بلاد الهجره

يعني انتظر قبول الجامعه عشان التحق ؟؟ يعني برضو انتظاررر ماكنوه صار شئ يعني

الله يعين

اي نعم لازم تسلمين لهم قبول من جامعه معترف فيها وتخصص معترف فيه بامكانك التحقق في موقع الوزاره على الجامعات والتخصصات المعترف فيها

ان شاء الله تحصليين قبول بأسرع وقت

باالتوفيق
    7 "
  4. هلا اختي

شوفي اقرب جامعه لك وروحي خذي منهم قبول مشروط على الاقل ودام انك في امريكا حاليا لا تاخري على نفسك ولا دقيقه وترى امره سهل ولا فيه اي صعوبه

مجرد ابلكيشن تعبينه وبعض الصور من الجواز و غيره
    استعجلي على نفسك حتى تكوني من الدفعه الأولى اللتي سوف ترسل اوراقهم للوزارة

احترامي لك
    اخوك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.