الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ماذا افعل لو اردت الانتقال من ولاية الى ولاية

ماذا افعل لو اردت الانتقال من ولاية الى ولاية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5406 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام ريانة
    ام ريانة

مبتعث جديد New Member

ام ريانة غير معرف

ام ريانة , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى باكلوريوس , بجامعة جامعة ايلونوي
    • جامعة ايلونوي
    • باكلوريوس
    • أنثى
    • ماكومب, ايلنوي
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 6th, 2009, 01:30 AM

مرحبا بالجميع ومبروك للجميع بالانضمام وشكر خاص للاعضاء بصراحة ماقصرتوا والله يعطيكم ألف عافية على جهودكم بصراحة كلمة شكرا قليلة كثير في حقكم
    طبعا ابتدي سؤالي ادري انه اسئلتنا كثيرة وغثيناكم من كثرة الاسئلة بس ماعدنا حدا يجاوب على استفساراتنا غيركم ( والله من ثقتنا فيكم )
    انا الحمد لله التحقت بالبعثة من اسبوعين وارسلوا لي عشان ارسل لهم الشيك الملغي والحمد لله
    بس انا ابغي اتقل ولايه ثانية وبالتحديد الى اوريغن الى جامعة بورتلاند وجبت لي قبول جامعي منها
    بس السؤال الحين متى اقدر اخبر الملحقية بالنقل الحين والله اصبر شوي بعد مابينفتح لي حساب عدهم والله الوالد يروح الوزراة والله شسوي اللي عنده اي خبرة مايبخل علي الله يعافيكم ووفقك الجميع ان شاء الله
  2. وطيب اذا انا على حسابي الخاص يا جماعة الخير وابغى انقل وجبت قبولات من الجامعة الجديدة وقبول المعهد كمان فا ايش الحل ؟؟
    هل الحل اني اذهب الى المعهد الجديد واترك القديم وبدون ما اعطي خبر للملحقية ولمن تجيني البعثة ان شا الله اعبي ملف المبتعث الجديد وارسله على الملحقية وعادي علما بان الجامعة الجديدة معترف فيها والمعهد كمان ولكن التخصص غير وبس وافيدوني جزاكم الله خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.