الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:: أسئلة شائعة لكل طالب ماجستير على حسابه الخاص <-- على رأيي ::

:: أسئلة شائعة لكل طالب ماجستير على حسابه الخاص <-- على رأيي ::

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5405 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خريج علوم بطالة
    خريج علوم بطالة

مبتعث جديد New Member

خريج علوم بطالة السعودية

خريج علوم بطالة , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى علمي , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • علمي
    • ذكر
    • السعودية, باريس الشرقية
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 7th, 2009, 05:50 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .،

أخوكم خريج بكالوريوس تربوي كلية المعلمين في الكيمياء
    معدلي 2.65 من 5 يعني مقبووول
    والبعثة على حساب الحكومة في شعبان طالبين على الأقل 3.70
    وأنا طموح في اني اكمل درجة الماجستير على غير تخصصي في البكالوريوس
    وغالب الظن اني أرغب بإدارة أعمال
    فانا انسان ضال اتخبط على غير هدى ( فيه هدف بس ماعرف وين ابدا او هل اقدر ابدا ووش اسوي ) فأبلخص الدوامة اللي براسي قد ماأقدر :

1- هل ممكن آخذ ماجستير إدارة أعمال على بكالوريوس كيمياء يعني تخصص مختلف وهل فيه أمل أقبل بمعدلي
    2- حديثاً صدر نظام الدراسة أو التعليم عن بعد فماهي الجامعات المعترف بها في هذا النظام وهل الجامعة الأكاديمية العربية البريطانية abahe من ضمنهم .
    3- كم ستكلف دراسة الماجستير على حسابي الخاص وهل مايقال في الحاق الطلبة بعد السنة الأولى أو 3 أشهر صحيح وكيف يتم هذا الكلام وهذا الكلام أكيد في حال الدراسة في بلد الدراسة

الله يجزيكم كل خير أخوكم جديد وضايع دلوني الله يرزقكم ويكتب لكم الخير
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خريج علوم بطالة

1- هل ممكن آخذ ماجستير إدارة أعمال على بكالوريوس كيمياء يعني تخصص مختلف وهل فيه أمل أقبل بمعدلي
    2- حديثاً صدر نظام الدراسة أو التعليم عن بعد فماهي الجامعات المعترف بها في هذا النظام وهل الجامعة الأكاديمية العربية البريطانية abahe من ضمنهم .
    3- كم ستكلف دراسة الماجستير على حسابي الخاص وهل مايقال في الحاق الطلبة بعد السنة الأولى أو 3 أشهر صحيح وكيف يتم هذا الكلام وهذا الكلام أكيد في حال الدراسة في بلد الدراسة
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    1- ممكن تاخذ الماجستير اللي تبغاه ، يا رجل عندنا ناس بكالوريوس دراسات قرآنية كلية معلمين وجالسين يدرسون تقنية معلومات ... بس طبعا الملحقية تقوللك لازم تاخذ ترم تمهيد (مكياج للبكالوريوس يعني ههههههه)

2- التعليم عن بعد جميل جدا لكن ما انصحك فيه لأنه توه بادي الاعتراف فيه ويمكن تاكل هوا

3- اولا لازم تخلص مرحلة اللغة (على حسب مستواه في اللغة) بعدين لازم تكمل 9 ساعات او ما يعادلها في مرحلة الماجستير وهذا غالبا يكون ترم ، وبامكانك الرجوع لموقع وزارتنا المصدي عشان تعرف الشروط هذي

4- يستثنى من كل الكلام اللي فوق الشخص اللي عنده واسطة فهو ياخذ البعثة بمجرد وصوله لمقر دراسته

5- كل هذا رأيي الشخصي واجتهادي مما شفت وسمعت وعاصرت هنا

6- تراني تعبت وانا ارد عليك مع العلم ان اسئلتك هذي كلها موجوده في هذا القسم ومجاوبين عليها الاخوان
    المطلوب انه بعد هذا التعب انك تدعي لي اني التحق بالبعثة خاصة وتدعي لأخوانك في استراليا انهم ينضمون كلهم

نقطة
    7 "
  3. اخي اذا بتجي استراليا اقدر افيدك بالمصاريف
    انا ماجستير على حسابي

تحتاج 1000 استراليا شهريا مصروف على سكن
    الدراسه تكلفك حسب التخصص 9000 دولار استرالي الترم الواحد
    طبعا غير اللغه الاسبوع 350 دولار حسب مستواك اذا تقدر تجيب 6 ونص في الايلس ماتحتاج لغه
    اذا تبي معلومات انا يوم الجمعه بكون في جده ممكن تتصل علي او تقابلني اعطيك التفاصيل من طقطق الى السلام عليكم
    تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.