الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أفيدوووووووووووني

أفيدوووووووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5399 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية englishman
    englishman

مبتعث جديد New Member

englishman المملكة المتحدة

englishman , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى English , بجامعة Teachers' college
    • Teachers' college
    • English
    • ذكر
    • I am not studying, not yet
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 9th, 2009, 03:05 PM

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا معلم لغة انجليزية واريد انا اذهب لاحد الدول الاجنبية لمدة ستة اشهر واريد ان التحق باي جامعة او معهد وبعد ذلك الوصول للملحقية علما ان معدلي هو 2,72 من 5 تقدير مقبول

فهل استطيع الذهاب لاحد الدول الاجنبية على حسابي ومن ثم الالتحاق بالبعثة وهل استطيع تقديم اجازة لمدة اكثر من 6 اشهر اذا كنت اريد ماستر؟؟وماهي افضل الدول وارخصها؟
    وكم هي التكلفة وماهي افضل المعاهد وهل العيش مع عائلة مريح ام لا ؟

أرجو افادتي من اصحاب الخبرة

ولكم جزيل الشكر
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة englishman
    السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

انا معلم لغة انجليزية واريد انا اذهب لاحد الدول الاجنبية لمدة ستة اشهر واريد ان التحق باي جامعة او معهد وبعد ذلك الوصول للملحقية علما ان معدلي هو 2,72 من 5 تقدير مقبول
    إذا تقدر تظبط وضعك في الوزارة إطلــــع على كندا او امريكا , واستراليا حلووووة مره لو انت مبتعث
    فهل استطيع الذهاب لاحد الدول الاجنبية على حسابي ومن ثم الالتحاق بالبعثة وهل استطيع تقديم اجازة لمدة اكثر من 6 اشهر اذا كنت اريد ماستر؟؟وماهي افضل الدول وارخصها؟
    6 اشهر كافيه لدراسة اللغه ويبقى عليك الماستر , اما الإجازة لا أعلم , اعتقد استراليا سعرها قريب من السعودية ونظامها بريطاني ياتي بعدها كندا ثم امريكا ثم بريطانيا , يوجد دول اخرى ولكن ليست ذات تصنيف عالي في اللغه مثل ماليزيا ولكنها ارخص من الدول المذكورة
    وكم هي التكلفة وماهي افضل المعاهد وهل العيش مع عائلة مريح ام لا ؟
    التكلفة تختلف من معهد لمعهد ولكن ربما سته اشهر في استراليا بــ 20 الف ريال الى 25 الف ريال هذي الدراسة فقط , السكن مع العائله حظوظ ويعتبر مناسب لتطوير اللغه.

أرجو افادتي من اصحاب الخبرة

ولكم جزيل الشكر
    هلا بك اخوووووي والله اسالتك واجد ومصيريه وارى انه من الصعب احد يفيدك فيها لانك موظف ويمكن تخسر وظيفتك على العموم كل اللي اقدر انصحك به انك تستخير ربي أديتك بعض المعلومات اللي املكا , أتمنى لك التوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.