الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جلسة 171 ! أخبارها ! طلابها ! موعدها ! حالتها ! مصيرها

جلسة 171 ! أخبارها ! طلابها ! موعدها ! حالتها ! مصيرها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هاني منصور آل عضيد
    هاني منصور آل عضيد

مشرف سابق على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص

هاني منصور آل عضيد المملكة المتحدة

هاني منصور آل عضيد , ذكر. مشرف سابق على ملتقى الدارسين على حسابهم الخاص. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى علوم طبية حيوية , بجامعة جامعة مانشستر
    • جامعة مانشستر
    • علوم طبية حيوية
    • ذكر
    • مانشستر, مانشستر
    • المملكة المتحدة
    • Mar 2009
    المزيدl

July 9th, 2009, 05:26 PM

الأخوة الأعزاء :

هنا نريد أن نجمع المعلومات حول الجلسة رقم 171 ، فالرجاء من كل الأخوة الذين لديهم معلومات موثوقة حول هذة الجلسة الدخول واعطاء التفاصيل بدون تكهنات فقط نريد الحقائق ، وكل طالب في هذة الجلسة يكتب وضعة فيها والدولة ومدة بقاءة دارسا على حسابة الخاص.

ولكم جزيل الشكر ،،،
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ....

اخي العزيز هاني / انا احد الاشخاص في الجلسة رقم 171 وهي جلسة مخصصة لطلاب بريطانيا اللي امر الوزير بالحاقهم ومن ضمنهم طلاب الدبلوم وعددهم 60 طالب

ولله الحمد كان موعد الجلسة الثلاثاء الماضي واعتقد جميع الطلاب في هذه الجلسة سوف ينضمون للبعثة ان كانت الاوراق كاملة .. وحسب الكلام اللي وصلني انهم ضموا الطلاب كل ماعليك فقط ان تتاكدمن الوزارة وليس عن طريق النظام في موقعهم ..

اتمنى اني افدتك اخي العزيز

وتحياتي لك ،،،
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الجلسة رقم 171 هي جلسة خاصة لطلاب بريطانيا وعلى حد علمي انها خاصة لطلاب الدبلوم اللي امر الوزير بالحاقهم وعددهم مايقارب ال 60 طالب .. وانا احد هؤلاء الطلبة ..

وكان موعد الجلسة يوم الثلاثاء الماضي وعلى حسب معرفتي لبعض الاشخاص لقد تم ضمهم لبرنامج الابتعاث في هذه الجلسة
    اتمنى اني افدتك اخي العزيز وتحياتي لك
    7 "
  4. اهلين هاني يااخي ليت تدور احد يمسك الاشراف على المنتدى معك خاصه بغيابك
    انواع المواضيع والردود التعبانه وانت غايب وبدون مشرف معك يتابع وينظف
    اضطرينا للاتصال بالمشرفين في الملتقيات الثانيه عشان يحذفون هنا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.