الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحقوني ياجماعة الخير اعصابي منهارة

الحقوني ياجماعة الخير اعصابي منهارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام ريانة
    ام ريانة

مبتعث جديد New Member

ام ريانة غير معرف

ام ريانة , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى باكلوريوس , بجامعة جامعة ايلونوي
    • جامعة ايلونوي
    • باكلوريوس
    • أنثى
    • ماكومب, ايلنوي
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 12th, 2009, 08:07 PM

تم الحاقي بالبعثة قبل اسبوعين بناء على ايميل وصلني من الوزراة انه تم الحاقي بالبعثة وعطوني رقم الصادر وتم ارسال اوراقي للملحقية وجاني ايميل من الملحقية عشان ارسل لهم الشيك الملغي وباقي الاوراق ( كشف الدرجات والباقي .....) واليوم اشيك موقع الوزارة وانصقع من المكتوب في السيستم من مازالت تحت الاجراء الى سوف تعرض على الاجتماع القادم مادري ويش اسوي ويش العمل ياجماعة انا اعصاب مافيني خلاص متحطمة ومو قادرة حتى اتكلم يمكن ماتسمعوا عن اخباري بعد هالكلام اكون في عالم ثاني والسبب وزارة التعليم ....................احد يساندني
  2. يا أختي وكلي الله هذا النظام حقهم فاااااشل مررره ولكن خذي مني الشور أرسلي أحد يراجعهم وبتزيين امورك ان شاء الله
    انا بعض اخوياي لهم شهرين وتصرف لهم رواتب وفي النظام الفاشل لازال تحت الأجراء فالمواقع حقهم لا تعتمدي عليه يصيب اوقات ويرجع يقلب حزااات لكن نقول ان شاء الله قرارك في الطريق واكثري من الأستغفار .

أستغفر الله عدد ما كان وعدد مايكون وعدد الحركات والسكون
    7 "
  3. يا ام ريانة مدام ان الملحقية قالت لك خلاص ارسلي الشيك خلاص ليش تشيلين هم
    انتي اللحين مبتعثة خلاص مو شرط سستم الوزارة
    في شباب كثير الحقوا بالبعثة ومكتوب في سستم الوزارة انه مازال تحت الاجراء
    انا اقول دقي على الملحقية او ارسلي لهم ايميل قولي لهم انا الحقت بالبعثة وارسلت لكم الشيك الملغي متى ينزل الراتب في حسابي
    او دقي عليهم واستفسري
    سستم الوزارة اللحين مو شرط اتمنى تراجعين المواضيع راح تحصلين مواضيع كثير بهالخصوص
    موفقة اختي ام ريانة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.