الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شنو صار على المكرمة!!

شنو صار على المكرمة!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5394 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بلاد الهجره
    بلاد الهجره

مبتعث مجتهد Senior Member

بلاد الهجره الولايات المتحدة الأمريكية

بلاد الهجره , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى not yet , بجامعة IUPUI
    • IUPUI
    • not yet
    • ذكر
    • Indianapolis, Indiana
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

July 13th, 2009, 08:27 PM

شباب امريكا اي احد صدر قرار ابتعاثه تبع المكرمه الي من الوزير يعلمنا الله يخليكم

أنا المشرفه حقتي روز قالت لي بنرسلهم خلال 3 اسابيع والحين انقضت المدة ولاحصلت اسمي في السستم بعد

فحاب اعرف هل في احد غيري استلم القرار؟
  2. من صدور القرار ما صار الا اسبوع وثلاث ايام يعني مدة الثلاث اسابيع اللي انقالت لك وانقالت لي ولغيرنا ما خلصت

على العموم انا من وجهة نظري ان المدة اقل من ثلاث اسابيع لأن روز دائما تعطي مده اكثر بسبوع او اكثر حتى محد يكلمها يقلها انتي قلتي ومدري ايش
    المهم انك تنتظر ولا تستعجل وترى انا مثل حالتك وللحين فاتح هالموقع وانتظر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سرور
    من صدور القرار ما صار الا اسبوع وثلاث ايام يعني مدة الثلاث اسابيع اللي انقالت لك وانقالت لي ولغيرنا ما خلصت

على العموم انا من وجهة نظري ان المدة اقل من ثلاث اسابيع لأن روز دائما تعطي مده اكثر بسبوع او اكثر حتى محد يكلمها يقلها انتي قلتي ومدري ايش
    المهم انك تنتظر ولا تستعجل وترى انا مثل حالتك وللحين فاتح هالموقع وانتظر
    نقول ان شاء الله خير
    وان شاء الله كلنا ملتحقين
    7 "
  4. هذه روز وياه العريني مايصدقوا في شي انا صار لي 9 شهور في امريكا وقالوا لي رسلنا اورقك والحين ماافي شي اصلا في دفعه 25 مادخلت في السستم كل واحد العب من الثاني ,, مااقول الاحسبي الله ونعم الوكيل عليهم
    على قولت عادل امام حظي مـــايل قوي هههههه
    يالله نصبر صبرنا شهور مانصبر اسبوعين الله ييعن الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.