الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أرجو الدخول .. طلاب جلسة ( 172)

أرجو الدخول .. طلاب جلسة ( 172)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية lo0o0l
    lo0o0l

مبتعث مستجد Freshman Member

lo0o0l غير معرف

lo0o0l , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالب , بجامعة الى الان لم التحق بالجامعة
    • الى الان لم التحق بالجامعة
    • طالب
    • ذكر
    • أمريكـا, Montana
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

July 13th, 2009, 09:37 PM

يا شباب ..

هل فيه أحد من طلاب جلســــة 172 مازلت أوراقه تحت الإجراء في السستم أو لم تصل اوراقه الى الملحقيه ؟؟

بنتظــــــار الإفادة ..
  2. ياشباب افيدوني خلاص تعبت من المحلقية وكذب العريني انا فتحت ملف ديسمبر وكلمت العريني قال لي رسلنا ملفك في دفعة 25 احين لي 3 شهور مادخل في السيستم مع اني انا موافق الى الشروط كلها احد حالته مثل حالتي
    7 "
  3. تو الجلسه امس يعني وش لون تبونهم يرسلون القرارات الى الملحقيه في نفس اليوم بالعقل هيه باقي وراها توقيع
    وصادر ووارد خلونا واقعيـيـن اشوي "

لكن مانقول الاعسى الله مايجي اسبوع او اسبوعين بالكثير الا كل قراراتنا جاهزه
    والله يعين بس،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $سعود العمري$
    تو الجلسه امس يعني وش لون تبونهم يرسلون القرارات الى الملحقيه في نفس اليوم بالعقل هيه باقي وراها توقيع

والله يعين بس،،،

انا معاك اخوي ان الجلسة تخلص في 20 / 7 / 1430 هـ الا هو اليوم لكن ياخوي فيه طلاب من جلسة 172 تم انضمامهم

الى البعثة وقرارتهم كانت مكتوبه في السستم ( التحق بالبعثة ) ..

ع العموم ان شاء الله يبين كل شيء نهاية الاسبوع هذا

اتمنى اذا حصل معاكم اي جديد تفيدوناا

وبالتوفيق للجميـــــــــــــــــــع ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $سعود العمري$
    تو الجلسه امس يعني وش لون تبونهم يرسلون القرارات الى الملحقيه في نفس اليوم بالعقل هيه باقي وراها توقيع

والله يعين بس،،،

خلنا واقعيين ماقلنا شي لكن غيرك ينتظر شهوووور وأكو ناس سنوات
    يعني اللي غيرو له الجلسة بدون سبب واللي مضيعين أورقه مو سهل الانتظار
    يعني مو حلو ردك سوري بس لازم تحسب حساب لنفسيات الغير
    الله يعينا ويصبرنا يااارب
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة farfor
    ياشباب افيدوني خلاص تعبت من المحلقية وكذب العريني انا فتحت ملف ديسمبر وكلمت العريني قال لي رسلنا ملفك في دفعة 25 احين لي 3 شهور مادخل في السيستم مع اني انا موافق الى الشروط كلها احد حالته مثل حالتي
    انا نفس الشي فاتح ملف من جانيوري و صار لهم ثلاث شهور يقولون ارسلنا ملفك واخر شي قالو جيب قبول جامعي وارسلت لهم الاسبوع الي فات ونفس الشي ولله زهقت من كدب الملحقيه كل يوم اتصل لهم وله في رد واضح عندهم ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة alhanooti
    انا نفس الشي فاتح ملف من جانيوري و صار لهم ثلاث شهور يقولون ارسلنا ملفك واخر شي قالو جيب قبول جامعي وارسلت لهم الاسبوع الي فات ونفس الشي ولله زهقت من كدب الملحقيه كل يوم اتصل لهم وله في رد واضح عندهم ..
    الله يعينك ليش يعملوا الناس كذا كله كذب ونافق والله ماادري ايش اسوي لي 8شهور مارسلوا ملفي ليش الظلم والله مايرضى
    مااقول الاحسبنا الله ونعم الوكيل عليهم
    7 "
  8. ياناس في كل تأخيره فيها خيره انتم ادعوا ربكم وإن إشاء الله مايجي الي مرادكم

قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ( لا يرد القضاء إلا الدعاء ، ولا يزيد في العمر إلا البر ) أخرجه الترمذي والحاكم ، حسنه الألباني في:[ صحيح الجامع 7687 ، صحيح الترمذي 1738 - السلسلة الصحيحة 154 ].

قال الإمام الشافعي - رحمه الله - :

أتهزأ بالدعاء وتزدريـــــه ... وما تدري بما صنع الدعـاء

سهام الليل لا تخطي ولكن ... لها أمد وللأمد انقضــــــــاء

( ديوان الإمام الشافعي - ص 48 ) .

وقال ابن تيميه - رحمه الله - : ( الدعاء سبب يدفع البلاء ، فإذا كان أقوى منه دفعه ، وإن كان سبب البلاء أقوى لم يدفعه ، لكن يخففه ويضعفه ، ولهذا أمر عند الكسوف والآيات بالصلاة والدعاء والاستغفار والصدقة والعتق . والله أعلم ) ( مجموع الفتاوى - 8 / 193 ) .

الله يوفقكم وتبتعثون إن شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.