الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

:: مشــورتــكم ياجماعة الخــير ... والله احتــرت :: :(

:: مشــورتــكم ياجماعة الخــير ... والله احتــرت :: :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية KING JUVE
    KING JUVE

مبتعث جديد New Member

KING JUVE غير معرف

KING JUVE , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة ....
    • ....
    • طالب
    • ذكر
    • الخبر, الخبر
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 14th, 2009, 10:22 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مساء الخير .. كيف حالكم شباب عساكم مرتاحين

انا حاب ادرس لغة في الخارج ومحتار بين استراليا وامريكا

مادري ايش تنصحوني فيه وارجوا توضيح التكاليف انا رايح بعد عيد الاضحى ان شاء الله وبقعد لمدة سته شهور

بس ودي بمعهد ممتاز وسكن مع عائلة

بس مادري كيف التكاليف وشهو اسم المعهد اللي راح استفيد منه .. لاني بروح على حسابي الخاص

بأذن الله .. ارجوا انكم تفيدوني الله يجزاكم خير ويوفقكم
  2. راح اعطيك المعلومات الي عندي

امريكا حلوه الدراسه فيها ولكن وضع الفيزا شوي متعب يختلف عن استراليا بس مادامك تبغاها بس دراسه عشان دوره 6 شهور

شوف رغبتك انت في احدى البلدان الي ذكرتها ان قررت في استراليا نصيحة لك بمعهد PACIFIC GATEWAY لانه معهد سبق وان

التحقت فيه بكندا وممتاز امم امريكا فاجراءات الفيزا متعب شوي وعلى ماظن ان في ولايات في امريكا رخيصه في المعيشه مقارنتا باستراليا وكندا وبريطانيا
    والله اعلم وان شاء الله تحصل المرشد الي يدلك على الخير باذن الله وعليك بالاستخاره
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mbx
    راح اعطيك المعلومات الي عندي

امريكا حلوه الدراسه فيها ولكن وضع الفيزا شوي متعب يختلف عن استراليا بس مادامك تبغاها بس دراسه عشان دوره 6 شهور

شوف رغبتك انت في احدى البلدان الي ذكرتها ان قررت في استراليا نصيحة لك بمعهد PACIFIC GATEWAY لانه معهد سبق وان

التحقت فيه بكندا وممتاز امم امريكا فاجراءات الفيزا متعب شوي وعلى ماظن ان في ولايات في امريكا رخيصه في المعيشه مقارنتا باستراليا وكندا وبريطانيا
    والله اعلم وان شاء الله تحصل المرشد الي يدلك على الخير باذن الله وعليك بالاستخاره
    الله يجزاك خير اخوي بالنسبه للفيزا انا اعرف اتدبر امرها لكن ودي بالمعهد التوب اللي بالمرره لان الانجليزي عندي

مرره سيء ودي بمعهد قوي جدا وميزانيتي ماتتعدى الـ 60 الف ريال ياليت لويفيدونا باقي الاخوان

ومشكور على ردك ياغالي
    7 "
  4. الصراحه انا نصيحتي لك بأمريكا او كندا
    كندا فيزتها سهله بس شوي غاليه المعيشه
    وامريكا صعبه الفيزا واتوقع ارخص من كندا
    استراليا ابعد عنها السعوديه كلها باستراليا وفي كل مكان بالعالم
    واذا بتروح كندا انصحك تدخل معهد جامعه لانهم بيضغطون عليك اكثر وبتستفيد

اتمنى اني اكون افدتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.