الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلب المساعده

طلب المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5370 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث مضلوم
    مبتعث مضلوم

مبتعث جديد New Member

مبتعث مضلوم الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث مضلوم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة مكانيكيه , بجامعة غير معروف
    • غير معروف
    • هندسة مكانيكيه
    • ذكر
    • غير معروف, غبر معروف
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 16th, 2009, 06:53 AM

السلام عليكم
    أخواني أنا صار لي مدة وملفي مرسل من الملحقية هذا كلام الملحقية في واشنطن دي سي ولما يروح لهم أخوي في الوزارة يقولون الملف لم يتم أرساله وأنا أطلب منكم المساعد صار للملف أكثر من شهرين وهو مرسال هذا كلام الملحقية وألى أللحين لم يتم دخول أسمي في السستم...
  2. لا تشيل هم
    كلها اليوم ولا بكرة تلاقي اسمك في السستم طبعا اذا ملفك كامل واذا لحقت قرار الوزير
    وانا مثل حالتك فالو لي بعد 3اسابيع شيك على موقع الوزارة ولية الان شهرين امس طلع بس عليك بالدعاء والصلاة. والله رايح تفرج والله يوفق الجميع
    اذا تبغى تتأكد بنفسك وتطمن 1- كلم سعد العريني
    2- ارسل للوزارة رسالة لكن ما رايح يردوا عليك الا بعد شهر
    والعريني ما يرد الا اذا علقت التلفون عليه
    لكن ان شات الله سهالة
    دعواتكم*
    7 "
  3. لا تشيل هم
    كلها اليوم ولا بكرة تلاقي اسمك في السستم طبعا اذا ملفك كامل واذا لحقت قرار الوزير
    وانا مثل حالتك فالو لي بعد 3اسابيع شيك على موقع الوزارة ولية الان شهرين امس طلع بس عليك بالدعاء والصلاة. والله رايح تفرج والله يوفق الجميع
    اذا تبغى تتأكد بنفسك وتطمن 1- كلم سعد العريني
    2- ارسل للوزارة رسالة لكن ما رايح يردوا عليك الا بعد شهر
    والعريني ما يرد الا اذا علقت التلفون عليه
    لكن ان شات الله سهالة
    دعواتكم*
    7 "
  4. اقول اخوي تاكد ان ملفك وصل لانه واحد من اصحابي راح امريكا وقعد هناك ثمانية شهور وكل يوم يقولوا انه ملفك ارسل الى الرياض وفي الاخير يطلع ملفه ما انرسل الى الرياض ياريت تتاكد من هدا الشي لا يصير لك مثل ما صار الى الرجال المسكين جالس على نار وتحت رحمة ناس ما ترحم
    والله يوفقك يارب ويوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.