الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مساعده يا الاخوان

ابي مساعده يا الاخوان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5367 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hanooo2009
    hanooo2009

مبتعث فعال Active Member

hanooo2009 كندا

hanooo2009 , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى Information Technology , بجامعة Mount Saint
    • Mount Saint
    • Information Technology
    • ذكر
    • Halifax, N.S
    • كندا
    • Jul 2009
    المزيدl

July 20th, 2009, 03:40 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيفكم انشاء الله بخير وصحه وسلامه والله يوفق الجميع ...

اخواني انا ناوي اطلع لكندا قبل شهر رمضان هذا وماني عارف هل الوضع بكندا مثل امريكا

من ناحية الالحاق بالبعثه لان الحين الشباب بأمريكا يقولون من يوم جينا على طول قدموا اوراقنا بالملحقيه للجنه

المختصه للطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ... ومشت امورهم انا ضبطت كل اموري وقبول الجامعه والمعهد والسكن وماشي بعد كم من يوم

فأنا والله محتار وماني عارف متى موعد اللجنه ومتى جلستهم لان على حسب ما قالوا لي بالوزاره ...

حاول انك تروح قبل اللجنه بأيام علشان على طول يرفعون اوراقك مع الناس وربي انشاء الله بيسر امورك

فأنا اخاف اروح لكندا ويصير وضع كندا مختلف وغير ويطلع الكلام مو صحيح

فأنا ابي رايكم يا شباب وبنات ابيكم توجوهني للمسار الصحيح هل الملحقيه ترفع الاوراق والا خرطي

ومتى موعد الجلسه لاني انا بالذات ما عندي احد بالوزاره ولا اعرف شي بس عندي واسطه اقوى من كل شي

الله سبحانه وتعالى والله يكتب الي فيه الخير ....

انتظر ردكم لي ..
  2. انصحك اخوووي تروح امريكاا اول شي كدرسه اسهل وارخص بالمعيشه واهم شي سرعة الالحاق بالبعثه لان امريكا تنزل عليهم مكرمه من الملك ومكرمه من الوزير امااا احني ياطلاب كندا محد معبرنا ودنيا اغلي من امريكا والدراسه اصعب يالله الله يسهل علينا وويوفقنى
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.