الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

باقي 10 ايام

باقي 10 ايام

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5395 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية رونالدو النصر
    رونالدو النصر

مبتعث مستجد Freshman Member

رونالدو النصر الولايات المتحدة الأمريكية

رونالدو النصر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة utm
    • utm
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • تنسي؟؟, مفيش
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Sep 2008
    المزيدl

July 20th, 2009, 07:53 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا ياشباب متورط صديقي كلم الجامعه وجاب القبول بس القبول تأخر بالوصول وكنسل ولما كنسل وصلني القبول
    وانا موعدي في السفاره في 1\8\2009 يعني القبول اللي معي ملغى وكلمته مره ثانيه يجيب لي قبول واكيد بيطول
    والموعد قريب فاما أدري اروح للموعد واقولهم ان القبول بيوصل قريب وهذا الملغي ولا اني اخذ موعد جديد مع السفاره عشان مايحطوني في القائمة السوداء . بليزاللي عنده خلفية يفيدني
    والسلام عليكم
  2. والله يا اخي انا ما عندي خلفية لاكن والله اعلم انه ما ينفع تروح المقابلة وانتا معاك قبول ملغي !
    لانه هوا القبول الجامعي سبب استخراج الفيزا ولما يكون ملغي يعني انتا ما عندك سبب تسافر !وما راح يعطك فيزا طالب !
    بس هذا مجرد اجتهاد مني اخوي و اللي يعرف اكثر اتمنى يفيدك
    والله الموفق ...
    7 "
  3. اذا بتروح كندا جبلك قبوول معهد مدة سنه ووقدم علي الفيزااا فيه عشان يعطونك فيزات طالب

وومااايحتاااج ترووح للسفاره اذا بتروح كنداا رح فيفا وهم يصلحون لك الاوراق ويرسلونهاا للسفاره وويعبون لك الابلكيشن حق الفيزا
    7 "
  4. اذا بتروح كندا جبلك قبوول معهد مدة سنه ووقدم علي الفيزااا فيه عشان يعطونك فيزات طالب

وومااايحتاااج ترووح للسفاره اذا بتروح كنداا رح فيفا وهم يصلحون لك الاوراق ويرسلونهاا للسفاره وويعبون لك الابلكيشن حق الفيزا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.