الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اطلع على حسابي ولا اقدم بعثه وتخصصي غير طبي ؟؟!!

اطلع على حسابي ولا اقدم بعثه وتخصصي غير طبي ؟؟!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5384 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية باي باي يا البترول
    باي باي يا البترول

مبتعث جديد New Member

باي باي يا البترول غير معرف

باي باي يا البترول , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى electrical eng , بجامعة california state university.chico
    • california state university.chico
    • electrical eng
    • ذكر
    • chico, california
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

July 24th, 2009, 04:57 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بدخل في الموضوع على طول يا شباب

أنا لي سنة متخرج وادرس في البترول ، طبعا بطلع من الجامعه إن قاله الله ومقدم بعثه ، قدراتي 85 واختبرت تحصيلي الشهر الماضي وجبت فيه 83 و شهادة الثانوي 95 ونص

يا إخوان أنا قدمت على جامعة وجاني قبول مشروط والجامعه هي تشيكو في كاليفورنيا والتخصص هندسه كهربائية

يا إخوان أنا متأخر حاليا سنه كامله وما ابي اضيع وقت زيادة فشاورت الوالد وقلت له لازم اطلع بدري وبإذن الله طالع في بداية شهر اكتوبر

أنا طبعا ابغى هندسه وسمعت إني إذا قدمت من هنا وجاني وقبلوني وسافرت على حسابي بيجيني القبول سفري سريع سريع

بس الخوف من التخصصات الطبية يا جماعة الخير ، أخاف اقدم من هنا ولما اطلع على حسابي واقدم مره ثانيه من هناك ينقعوني بالتخصص الطبي وأنا اصلا في الجامعه قبولي هندسه؟؟

أنا الغايه من تقديمي من هنا بغرض تسريع الانضمام في البعثه من هناك هذا إذا ما كنت مقبول من الأساس من هنا

يا إخوان وش تنصحوني أطلع واقدم من هناك ولا اقدم من هنا اضمن لي وهل اذا قدمت من هنا بتخصص طبي وطلعت على حسابي وقلت لهم تراني مقدم من السعوديه اصلا بيقولون أوكي بس لازم تدرس تخصص طبي؟؟

أتمنى الرد من اصحاب الخبره وشكرا مقدما والله يوفق الجميع
  2. وعليكم السلام ورحمة الله و بركاته

يا اخي معليش لخطبني شوي

تقدم من هنا و تقدم من هناك ... على ايش؟
    على البعثة ؟ ....و الا الجامعة ؟ .... والا الالتحاق بالبعثة؟ ... و الا برنامج الابتعاث المرحلة الخامسة؟

لان في الالتحاق بالبعثة وهو انك تروح بلد الدراسة و تقدم طلب الحاق بالبعثة من بلد الدراسة وهذا مو لازم يكون تخصصك طبي ، بس لازم يكون من التخصصات المرغوب فيها لدى الوزارة ، وتخصص الهندسة احد هذه التخصصات؟

او تقدم على المرحلة الخامسة اللي بتفتح في شهر شعبان ، وانت مستوفي جميع الشروط وهذه يبتعثون قبل السفر ولكن التخصصات طالبين في هذه المرحلة للبكالوريوس ان يكون تخصص طبي

معليش اعذر الشباب عن عدم الرد ، لان طريقتك في عرض الموضوع غير واضحة

والله يوفقك و يوفق الجميع
    7 "
  3. انا مادري عن التقديم من هنا الشي الكثير
    لكن اعرف انه يمديك تقدم من هنا اذا عندك واسطة جامدة على تخصص هندسة
    او مع الناس على التخصصات الطبية

طبعا انصحك لوجه الله خذ التوفل وقدم على قبول غير مشروط من الجامعة اللي قدمت عليها واذا انت طالب بترول راح يمديك تجيب درجة عالية باذن الله وراح تتسهل امور واجد معك وخصوصا شرط الالحاق 30 ساعة
    7 "
  4. شوف انت الحين عندك القبول وكل شي صح طلع لك فيزا وخلص كل شي كل شي
    وحاول تجيب توفل او ايلتس عشان تفتك من مصاريف المعهد ووفر الفلوس فقط للجامعة لل 30 ساعه
    وبالنسبة لللتقديم على بعثات الوزارة قدم ما فيها شي شوف حظك ان طلع طلع وان ما طلع خلاص توكل على الله وسافر ولو تضارب موعد سفرك مع وقت التقديم فانت خلي نسخ من اوراقك عشان وقت التدقيق احد يروح بدلا عنك (ان شاء الله تمشي هالحركه )
    بس اخوي ليش بتروح ولاية غالية كان رحت ولاية رخيصة وجامعه رخيصة في تخصصك هدا لانه متوفر في اغلب الجامعات وبكدة توفر مصاريف ولما تلتحق على الوزارة حول لارقى جامعه ولارقى ولايه
    تقدر تاخد فكرة عن الولايات الرخيصة ادا حاب على هالرابط انا مجوابة شخص اخر
    http://www.mbt3th.us/vb/forum60/thread116132.html
    7 "
  5. عندك سوء فهم اخي العزيز
    حتى لو قدمت من السعودية او من امريكا زين ونفرض انهم قبلوك وطلعت لك طب زين وانت في هالاثناء تدرس هندسة في امريكا او حتى بعدك في سنه اللغة
    اضرب بهم عرض الحيط وكمل مشواااارك وبعدين من قبل مرحلة التدقيق من بداية تسجيلك وبعدين في فترة فبولك المبدئي راح تعرف ايش التخصص الي وافقوا الك علية

اسمع انا مو عارفه اشرح عدل بس انا فاهمه عليك اتوكل على الله و حاول تجيب توفل من هنا و لا تخاف من الوزارررة ما عليك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.