الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤالين مهمين للشباب إلي في أمريكا أو طالع لأمريكا

سؤالين مهمين للشباب إلي في أمريكا أو طالع لأمريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5383 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Aramco_2009
    Aramco_2009

مبتعث مستجد Freshman Member

Aramco_2009 الولايات المتحدة الأمريكية

Aramco_2009 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Still unknown
    • Still unknown
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • Columbia, South Carolina
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 25th, 2009, 07:25 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

مساء الخير شباب
    الله يسهل عليكم أموركم

ما هي أرخص الولايات في المعيشة؟ وفي التكاليف الدراسية؟

هل يجب على أي طالب يروح إلي أمريكا أن يفتح حساب في بنك هناك علشان يرسلون الأهل الفلوس له؟

أو بنك سامبا السعودي الأمريكي يكفي

وكم التكلفة في سحب الفلوس ببطاقة صرافة سعودية؟ أي كم العمولة التي يأخذونها

2. السلام عليكم
    انا سالت الك وكانت النتيجة هي ولاية ميزوري بلا مناااازع ومن بعدها يوجد هناك ولايات رخيصة
    1- اوكلاهوما
    2- أركنساس
    3- وست فيرجينيا
    4- اوهايو
    5- كنتاكي
    6- الباما
    7- فلوريدا بأستثناء مدينة ميامي و فورثلترديل و سانت بتسبيرق
    8- لويزيانا
    9- نيومكسيكو
    10- ايداهاو
    11- ايوا
    12- نورث وساويث داكوتا

ولكن كما قلت لك ميزوري الارخص وهدا الرابط يدل على دلك

Cost of Living 1st Quarter 2009

وبالنسبة لسؤالك عن البنك
    ايوة نعم لازم تفتح بامريكا حساب عشان اهلك يرسلولك عليه
    وبالنسبة للعموله على حسب المبلغ الي بتسحبه ومن صراف لصراف يختلف لا وادا بعد بغيت الرسيت يخادوا عموله بعد بعضهم ياخدو علية 5 دولار
    7 "
  3. اولا اخوي اشكرك على طيبة قلبك وتعاونك اللا محدود
    وهذا والله العظيم ما هو غريب على عيال ابو متعب اهل الكرم والشهامه اهل الحميه
    وربي اتمنى ان كل الشباب السعودي يصير مثلك لانك خير قدوه يحتذى بها
    وعلى شان ما اطول عليك انا عندي بعض الاستفسارات البسيطه اتمنى منك او من يشوفها انه يتجاوب معها لاني فعلا ما ادري وش الطبخه

انا معيد في جامعة الملك سعود
    وطالبين مني اجيب قبول من احد الجامعات الامريكيه لمرحلة الماستر طبعا قبلها اللغه
    طبعا التخصص علاقات عامه
    ومحتار اي الولايات الي ابحث فيها
    وهذا من عدة جوانب اولا والاهم اني اجهلها
    والي ابي اعرفه عنها
    الولايه الرخيصه
    واهلها كويسين
    وهي حلوه من ناحية طبيعتها وجوها
    هذا الي اي اعرفه
    ايه عشان ما انسى
    تنصحوني اول سنه اجيب زوجتي معي ولا اطنشها لين اخلص اول سنه لغه
    وسلامتكم جميعا
    7 "
  4. نصيحتي بما ان وانت مبتعث على حساب الجامعه يعني الامور الامور المادية ميسرة الولايات الي ارشحها لك هي كالتالي
    1 ولايه اوريغن وبقوووووووووووووووووه سمعت انها جميلة جداااااااا ومن الامريكان نفسهم بعد ورخيصة وهيه الولاية الوحيدة الي ما فيها ضرايب وجنب كاليفورنيا الغالية
    2 ولايه واشنطن هادي تقع شمال كاليفورنيا هادي بعد رهييييييييييبه وكويسه
    3 سمعت عن ولاية اوهايو انها جميله جدا ورخيصة
    وبالنسبة لزوجتك لية تطنشها امورك الماديه راح تكون اوكية الا ادا تخاف تشغلك تبغى تتمشى هنا وتبغى تشتري من هناك وتبغى تشوف ما ادري ايش وانت تبي تركز على اللغة خلها بالسعوددية لين تجيب التوفل
    7 "
  5. شوف أن بغيت الرخيص روح الولايات الوسطى ، من ( اوكلاوهوما - تكساس - لويزيانا - تينسي - الاباما - اركنساس - ايوا - الينوي(لا تروح شيكاجو) - ميزروي ) بس حاول تروح ولايه مو رخيصة حيل روح الرخيص الطيب لآنه الرخيصه حيل مافيها شي راح تنقرف شوي من المدينه كأنك في الريف ومافي اماكن تسليه ايام الاسبوع تروح عن نفسك شوي

لو تسمحلي ابارك لآختي روورو على الالحاق أختي مبروووك مابغيتي تلتحقيين ههههه موفقين الجميع
    7 "
  6. اخواني الاعزاء وش رايكم بالدراسة بولاية واشنطن في مدينة بولمان تحديدا ,لاني ناوي اقدم على جامعه ولاية واشنطن الحكومية

وانا معي دبلوم عالي ثلاث سنوات ونصف باللغه الانجليزية هل تتوقعون انهم بيعادلون لي , تكفون تراني تهت وما عرفت وش اسوي

خصوصا من ناحية المعادلة , وبخصوص كلام الاخ عن اختيار الولاية "الرخيص الطيب" هل تتوقع ولاية واشنطن بولمان تحديدا

رخيصة وطيبة وطبيعتها حلوة وناسها طيبين, يا جماعه ابي رايكم كلكم تكفووون.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.