الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لحد يقلي من وين جبت المصدر

لحد يقلي من وين جبت المصدر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5387 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سرور
    ابو سرور

مبتعث مستجد Freshman Member

ابو سرور غير معرف

ابو سرور , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى information system , بجامعة western
    • western
    • information system
    • ذكر
    • monmouth, OR
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

July 27th, 2009, 11:01 AM

هلا شباب انا معاكم بالمنتدى من زمان ولا عمري حطيت خبر شين ولا لعبت بعصابكم وكنت على مصداقيه تامه معاكم

بدخل بالموضوع بالنسبه للطلاب اللي في 172 وتحديدا الدفعه الأولى بعد صدور القرار يعني اول ناس جالهم تحت الاجراء بعد قرار العنقري

قراراتكم بطريقها للمحلقيه لحد يقلي وش المصدر هذي معلومه متأكد منها والله يوفقكم جميعا

على هالخبر الحلو ابي واحد يرد ع سؤالي

اذا اخذت قرار ابتعاثي مثلا من الوزاره لازم ارسله انا للملحقيه ولا هم يعطوني نسخه منه ؟ يعني ما يحتاج انا بعد ارسله ...

تكفون جاوبوني يا جماعة الخير

احترامي لكم
  2. يعطيك العـآفيه ع الخبــر.. وما قد شفنـآ منك الا كل خيـر..

الوزاره بترسل للملحاقيه نسخـه.. وما راح ترسل لك الملحاقيه نسخه راح ترسل لك بس الضمـآن..

اذا تبي نسخه تقدر تخلي احد من اخوانك يروح الملحاقيه وياخذ نسخه ويرسله لك ع الايميل.. بالتوفيق يا ربّ.
    7 "
  3. سلطان الابتعاث يعطيك العافيه يا الذيب

================================
    شباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب شفتو كيف انا قلت لكم انها قريب وهذي هي وصلت
    الشباب اللي تكلمت عنهم في موضوعي وصلت قراراتهم شيكو قسم الصادر والوارد في الملحقيه ولا انتظرو من اليوم لبكره وتجيكم رسايلكم على الايميل ولا يتصل فيكم الادفايزر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.