الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جلسة 172 عاجل

طلاب جلسة 172 عاجل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية m32
    m32

مبتعث جديد New Member

m32 الولايات المتحدة الأمريكية

m32 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Marketing , بجامعة Saint leo
    • Saint leo
    • Marketing
    • ذكر
    • orlando, florida
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 28th, 2009, 08:10 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

احببت ان اخبركم بأن جميع الطلاب الواردة اسمائهم بالجلسة رقم 172 سوف تصدر قرارات ابتعاثهم تباعا ... انا احد الطلاب المدرج اسمهم بنفس الجلسة وعندما شيكت على موقع الوزارة وجدته تحت الاجراء قمت بالاتصال على احد المعارف بالوزارة بالرياض وبعدها جائني الخبر اليقين تواصل هذا الشخص الله يجزاه بالخير مع مدير ادارة الابتعاث عن موضوعي وابلغه بأنه بحد اقصى سوف يرسل قرار ابتعاثي الاسبوع القادم وعندما استفسر منه عن اسباب التأخير وان البعض من نفس الجلسة اصدرة قرارات ابتعاثهم والبعض الاخر لا قال له بالحرف انهم بكل اسبوع يصدرون 80 قرار ابتعاث بالتسلسل لهذا السبب لم يصدر لكل الطلاب بالجلسة قرارات ابتعاث في نفس الوقت وهذا الخبر اكيد تماما والله على ما اقول شهيد .

اتمنى ان اكون ارحت الكثير منكم بهذا الخبر .... ولا تنسوني من الدعاء لي ولوالدي عن ظهر الغيب لاني والشاهد الله في حاجه لدعائكم .

اخوكم

M32
  2. اولا اخوي الفردوس الجريح

بإذن الله راح يدخل بياناتك بالسستم لكن متى ما ادري حسب الدفع الي توصلهم بس ما لك الا الصبر .

ـــــــــــــــــــــــــ

اخوي مخلص لبلدي

تقدر تعرف رقم الدفعه من الادفايزر الي بواشنطن انا رقم دفعتي كان 28 والله ينويلك مرادك .

ــــــــــــــــــــــــ

اخوي dody_medo

تقدر تعرف رقم الدفعه من الادفايزر الي بواشنطن انا رقم دفعتي كان 28 والله ينويلك مرادك .

واشكر الجميع على ردودهم وانا تحت امركم بأي شي

اخوكم

M32
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.