الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مسفر اليامي مطلوب عاجلا !!!

مسفر اليامي مطلوب عاجلا !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سامر الجهني
    سامر الجهني

مبتعث مستجد Freshman Member

سامر الجهني غير معرف

سامر الجهني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة الجوف
    • الجوف
    • علوم الحاسب
    • ذكر
    • السعوديه, الجوف
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

July 29th, 2009, 12:30 AM

قرأت من خلال متابعتي هنا في ردود الأخ مسفر اليامي إنه يدرس في ولايه لايوجد فيها أي عربي عدآ مسفر (بنطامر وراه وراه) ورسوم المعهد رخصيه جدآ أتمنى أخوي مسفر يتوآجد ويخبرنا لأني ناوي أدرس ماستر في أمريكا وأحتاج أستفسر عن الأسئلة التاليه ,,,

سعر المعهد بالنسبه للشهر ؟
    سعر السكن وأرخص سكن لو (عشه نصبر عادي ) ؟
    وأقرب جامعه معتمده لدراسة ماستر تقنية المعلومات ؟

والله يوفقك أخوي أتمنى ترد لي عاجلا غير آجل وأخواني اللي يعرفون ولايات رخيصه يفيدونا ,,,

وأتمنى أحد ينصحني حول الدراسه بالهند ماجستير توافق ظروفي الماديه وأقدر أدرس على حسابي ولكن أخاف ماتكون قويه شهادتي بكره وأنرفض بالتقديمات ؟؟

الله يجازي كل من يرد الف خير
  2. ابششششششششششر ابشششششششر هههههههههههههههه الله يرررجك اما العنوان ياولد حكايــه ..
    اول شي قبل ابدى المعذره اني مارديت علي رسالتك في الخاص لان مشاركاتي في المنتدى ماتسمح لي بالرد في رسائل خاصه
    ..
    انا قلت لك انا في ولاية الباسو .. في كلية المجتمع سؤالك عن السعر في الشهر انا قلت ان سعر المعهد في الشهرين الف وسبع ميه يعني اذا تبغاه في الشهر يطلع لك ثمان ميه وخمسين ريال < بالريال ركز بس مافيه شهر لان كل مستوى شهرين وهي ست مستويات
    وهذى رابط المعهد www.epcc.edu
    وفيه جامعه في نفس هالمدينه اسمها اليوتب بس مادري هي معتمده اول لا ..
    فيه جامعه ثانيه معتمده من قبل وزارة التعليم العالي تبعد عن هالمدينه ساعه وحده يعني تقدر تنتقل حول الجامعه هذى بعد نهاية دراستك للغه مثل مابسوى انا ..وهذى موقع الجامعه وابحث عن تخصصك فيها واسعارها www.nmsu.edu
    الاسعار حقة السكن والله ماعندي خبره كافيه عندها بس انا ساكن جنب المعهد اروح وارجع رجلياً < يعني علي القدمين .. وسعر الشقه الي انا فيها خمس مية دولار شهرياً احسبها ..
    اتمنى اني افدتك بالرد .. الله يوفقك واي استفسار ثاني انا حاظر
    7 "
  3. يالله حيه أخيرا شفت مسفر هههههههههههههههه

الله يوفقك ياغالي بالنسبه للمعهد لازم أجتاز الست مستويات بوقت واحد أو فيه أجازه ياغالي لأني لازم أكون بالسعوديه شهر 7 و8 أقدم على الأمنيه والكليات العسكريه لانها هي خياري الثاني بعد الماستر . والسكن أخوي مافيه أرخص من كذا ؟
    وبعدين أخوي الست مستويات لابد منها مافيه اقل يعني ؟ وفيه وقت محدد للتقديم بالمعهد ؟
    وأنا في إنتظارك وجزاك الله خير على ردك .
    7 "
  4. الله يبقيك اخ سامر الجهني ..
    المعهد مثل ماقلت لك ست مستويات ويمكن انك تعتذر عن مستوى يعني مثل مابغيت تاخذ اجازه تاخذ .. ومو شرط انك تخلص المتسويات كلها ويمكن انك ماتبدى من المستوى الاول الشغله ومافيها انك تاخذ اختبار يحدد مستواك يمكن الاول الثاني الثالث الرابع والخامس ؟ بعد ماتحس نفسك يعني تشبعة لغه وصار عندك القدره علي التخاطب وفهم كل شي وانت باقي تدرس يمكن انك تاخذ اختبار التوفل في نفس الكليه واذا عديته يمكن انك تلتحق بالجامعه علي طول ؟ ووقت المعهد في تاريخ 14/8 ميلادي عندنا بعده اجازه اسبوع هالاسبوع يكون في التسجيل يعني بعد حوالي اسبوعين واربعه ايام ..واذا فاتك الموعد احسب بعده ست اسابيع واسبوع تسجيل وكذا ؟؟
    اما السكن ياعزيزي والله مثل ماقلت لك ماعندي خلفيه كافيه عنه بس يمكن انك تكون روميت مع واحد وتنقص عليك الماده
    وترى مراح تستسهل الشغله الا اذا مشيت في امورك ..
    7 "
  5. يعطيك العافيه رورو ...

أخوي مسفر كيف الشغله ماتستسهل الا اذا مشيت أموري ؟

والجامعه ماتعطيني قبول ماهو مشروط ؟
    وتتوقع أقدر أحصل شغله هناك في مطعم أو سوبر ماركت أمشي أموري وأشوف إن قبول المطعم أو السوبر أهم ؟
    والله يعينك يامسفر على اسئلتي
    7 "
  6. رورو ؟ < ههههههههه ياولد انت زاحف وش رورو ؟ ياخي حسستني اني ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    انا عندي قبول من الجامعه نيو مكسيكو والقبول يعني اذا حصلت علي شهادة التوفل من المعهد اخشها علي طول
    مادري هذى الي تقصده بسؤالك الاول .. اماا من حكاية الشغل والله اعرف ناس كثير يشتغلون بس لازم يكون عندك اذن من الجامعه الي انت جايب منها قبول لان فيزتك فيزة طالب وغالباً مايكون سماح الجامعه لك داخل حرم الجامعه يعني شغال في مكتبه او شي تبع الجامعه .. او < تتعرف لك علي عربي يشغلك عنده يعني جماله علي قولتهم في مطعم او شي
    اسال اسال لا يردك الا اصبعك انا حاظر لك ولغيرك والله نبغاء ننفعكم عسى اموركم تتيسر
    7 "
  7. حلو أخوي مسفر طيب اللي ابيه منك ياغالي تشوف لي الشغل هناك كيف امره بإستفساراتك وعادي معك الوقت اخوي لو شهر قدام انا للحين ما استلمت الوثيقه حقت التخرج وعادي اشتغل بحرم الجامعه وبمكتبة الجامعه اهم شي احصل شغله لو تجيب لي حق السكن بس كم رواتبهم اخوي مسفر ؟
    7 "
  8. بالنسبه للشغل في مدينة الباسو
    بما انها على الحدود المكسيكيه تلقى كثير من الجنسيه المكسيكيه يعملو في امريكا طبعآ في الخفاء ويعطو في الساعه تقريبآ حوالي 2.5 لانهم ماهم نظاميين
    بالنسبه للسكن وجهة نظري انك تسكن في المكسيك
    ممكن تسمع كلام انها ماهي آمنه
    لكن في مناطق مافيها مشاكل كثير
    اذا انت جالس في شقتك ماحد بيعترضك
    بمعنى اصح لا تخرج من شقتك في الليل
    راح تلقى السكن بحوالي 170 دولار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.