الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يااخ مسفر اليامي تكفى ابغاك تعاااال هني

يااخ مسفر اليامي تكفى ابغاك تعاااال هني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ksu2697
    ksu2697

مبتعث جديد New Member

ksu2697 غير معرف

ksu2697 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى تقنية المعلومات وتكنلوجيا الاتصالاد , بجامعة العربية المفتوحة
    • العربية المفتوحة
    • تقنية المعلومات وتكنلوجيا الاتصالاد
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

July 29th, 2009, 02:34 PM

ماجور والسلامة وشحالك عساك بخير ياخوي لفت انتباهي ان الولاية الي انت فيها رخيصة جدااا وابغاك تعلمني كم تكلفة المعهد اللغة والسكن ...
    احتاج مساعدة ضروري جدا جدا انا الحين بالسعودية وباقي اجهز اموري للحين ماسويت شي
    ايميلي هو دي آر اندر سكور إل او في دبل إي 18 آت هوتميل
    انتظرك في اي وقت ممكن تكون فاضي فيه
    اخوك احمد مردف اليامي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ksu2697
    ماجور والسلامة وشحالك عساك بخير ياخوي لفت انتباهي ان الولاية الي انت فيها رخيصة جدااا وابغاك تعلمني كم تكلفة المعهد اللغة والسكن ...
    احتاج مساعدة ضروري جدا جدا انا الحين بالسعودية وباقي اجهز اموري للحين ماسويت شي
    ايميلي هو دي آر اندر سكور إل او في دبل إي 18 آت هوتميل
    انتظرك في اي وقت ممكن تكون فاضي فيه
    اخوك احمد مردف اليامي
    هلا وغلا بآاحمد يالله حيه .. الله يعافيك ويسلمك بخير يامال الخير
    اضفتك في ايميلي وان شاء الله يكون بينا تواصل ..
    7 "
  3. يا خوي مسفر اليامي

أنا ما أحب أدخل في اموركم الخاصة

ولكن من الأصح إذا عندك فكره بتنور فيها خويك حاول أنك تشارك الشباب في هذا المنتدى بافكارك الحلوه

وأنا حاولت أن أتواصل معك بالرسائل الخاصه تبع المنتدى بس مشاركاتي قليلة يعني ما تعديت الحد المطلوب.

وأتمنى لك التوفيق

أخوك مشعل الشهراني
    7 "
  4. أخوي مسفر
    عندي أسئلة لك

هل أنت ألتحقت بالبعثة تبع الوزارة ؟

وهل كان الوضع بسهاله ؟أو كانت واسطة؟ وكم أخذت مده

وكم كان حسبتك قبل ما تطلع من السعودية يعني كم مبلغ كان معك؟ او كم كنت مخطط عليه

وهل في إعتقادك أن المصاريف في السنة الأولى (معهد اللغة ) زي مصاريف (الجامعة ) وإلا كيف؟ وياليت بتحديد المبلغ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aramco_2009
    أخوي مسفر
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Aramco_2009
    عندي أسئلة لك

هل أنت ألتحقت بالبعثة تبع الوزارة ؟

وهل كان الوضع بسهاله ؟أو كانت واسطة؟ وكم أخذت مده

وكم كان حسبتك قبل ما تطلع من السعودية يعني كم مبلغ كان معك؟ او كم كنت مخطط عليه

وهل في إعتقادك أن المصاريف في السنة الأولى (معهد اللغة ) زي مصاريف (الجامعة ) وإلا كيف؟ وياليت بتحديد المبلغ

هلا وغلا ..
    ابشرك الحمد الله الحقوني بالبعثه في اخر جلسه 172 والله الحمد كانت الامور سهالات
    ولا واسطتي ولا واسطتك والمده كانت شهرين
    وانا كنت رايح عند واحد من اخواني وكنت ضامن السكن وساكن قريب ممن الكليه يعني كانت تكفيني حوالي ثلاثه الاف شهريا
    واعتقد ان المعهد الي انا فيه ارخص بكثير من غيره يعني تقول بيكون تكلفته في السنه حوالي خمس طعش الف ريال في السنه كمصاريف للمعهد بس .. واعتقد ان الجامعه بتكون اغلي من هالمعهد ويمكن يكون ضعف السعر والله مادري بالضبط
    ان شاء الله تتيسر اموركم وتلحقون بالبعثه قبل تبلطون .. وماتحتاجون لاواسطتي ولا واسطتكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.