الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طالب ماستر وصل استراليا قبل عشرين يوم وتم الحاقه

طالب ماستر وصل استراليا قبل عشرين يوم وتم الحاقه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5377 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الموعد الثاني
    الموعد الثاني

مبتعث مستجد Freshman Member

الموعد الثاني الولايات المتحدة الأمريكية

الموعد الثاني , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى mba , بجامعة uws
    • uws
    • mba
    • ذكر
    • sdney, sydney
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

July 31st, 2009, 05:01 AM

الاخوه الدارسين على حسابهم الخاص
    حبيت اعطيكم معلومه قد تكون مفيده لكم
    قبل يومين بالصدفه قابلت طالب ماسترتكلمنا كثير عن حياه سدني والدراسه وقال لي انه وصل قبل عشرين يوم وتم الحاقه بالبعثه... طبعا الله يوفقه الولد لكن ليش البنشري او البشري يقول للطلبه في احد الجامعات مافيه الحاق هالسنه متشددين
    اتمنى ان هالمعلومه هذي تفيدكم وتخليكم تجدون طريقه اكثر فعاليه للفت انظار المسؤلين عن واقعكم المرير والضروف المعيشيه الصعبه
    يعني بالعربي شوفوا لكم طريقه فعاله وغيروا استراتيجتكم القائمه على البكاء والنواح في المنتدى وبدلوها بطريقه افضل تظمن وصول صوتكم ومعاناتكم للمسؤلين بما يكشف تجاوزات الملحقيه والبنشري
    اكثركم صار له ست شهور وهو يبكي في المنتدى وش استفاد ؟ ايام عمره تمضي بالناقص عليه هم ونكد
    اذا بقيتوا على البكا والنواح في المنتدى ماراح تستفيدو الايام تمضي والجوده تبقى و تراكم ماهميتوهم ابد
    ماعندكم شي تخسرونه
    لو لقيتوا طريقه فعاله صدقوني سيتم الحاقكم خلال ساعات بس
    اتمنى لكم التوفيق
  2. السلام عليكم..

اخوي البشري مافي يده شي ... الملحقيه ما تلحق الطلاب اللإلحاق يجي من الوزاره...
    البشري في اجتماعه مع طلاب ادليد قال بالحرف الواحد لما سأله احد الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص ان فيه واحد جاي معه في نفس الطياره والحق وهو لا .. قاله البشري نعم فيه حالات كذا بس الامر يجي من الوزاره هي اللي تقول للملحقيه ارفعوا اوراق الطالب الفلاني...
    الملحقيه اذا تبي تتساعد معك الشي الوحيد انها ترفع ملفك للوزاره.. بس الوزاره اللحين حاطه دوبها ودوب استراليا مدري ليش..

ملاحظه:
    من بعد الزياره المشؤومه لعبدالله الموسى الاخيره لاستراليا .. والالحاق صاير معقد شوي.. حتى المرافقين فيه واحد مرافق مع اهله ورفضوا يلحقونه بعد ماخلص اللغه والسبب شي مضحك يقولون المبتعث الاساسي اللي هي زوجته ما بدأت الدراسه الاكاديميه...

حسبي الله عليكم ياوزارة التعليم العالي...
    7 "
  3. طيب وش هالطريقه الفعاله ؟

انا ابوي راح للوزاره ودخل عالعطيه وقال مابيدي شي ،،
    المشكله من الملحقيه هي اللي مافتحت لها ملف !! ! ! ! ! ! !

يعني بالله شلون ؟؟ !! ! ! !

انا عارفه انه فيه ناس تتحول بس شلون ماادري ! ! ! !! !! !

وتوهم قبل اسبوع افتحوا لي ملف بس مااقدر اسوي فيه شي ! ! ! ! !! ! بس علشان اسكت !! ! !! ! ! !

وانا كلمت امس البشري < وسلمته اوراقي
    قاللي شلون تبيني امسكهم كذا < !! !> ارسليهم ايميل للمحلقيه وسوي اللي مطلوب عليك ! ! !!

يله خير انشالله

نشوف نحآول

يعطيك العافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.