الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معي 42ساعة ولا ضموني وين إللي يقولوا لي لازم معاك 30 ساعة ونبتعثك

معي 42ساعة ولا ضموني وين إللي يقولوا لي لازم معاك 30 ساعة ونبتعثك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5381 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يوسف الرياض
    يوسف الرياض

مبتعث مستجد Freshman Member

يوسف الرياض كندا

يوسف الرياض , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى ماحسبة مالية , بجامعة تومسون ريفر
    • تومسون ريفر
    • ماحسبة مالية
    • ذكر
    • كاملوبس, برتش كولومبيا
    • كندا
    • Aug 2007
    المزيدl

August 2nd, 2009, 07:02 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخوكم يوسف المطيري
    انا أحد الدارسين على حسابهم الخاص في كندا مدينة كاملوبس
    ياجماعة الخير انا عندي اكثر من استفاهم بصراحة مالقيت جواب كافي ياجماعة الخير أنا ادرس في جامعة تامسون رفير والجامعة هذي موقفة لتكدس الطلاب فيها الزبدة انا قدرت أحصل على أستثناء من الملحقية , وكمان أنا قدرت أحصل على معادلة 42ساعة لان انا معي شهادة دبلوم وابي أدرس مرحلة الباكلوريس المهم الملحقية أخبروني من قبل اسافر لكنداوبتحديد إللي أخربني المحلق الثقافي د فيصل أبا الخيل قالي بالحرف الواحد اذا حصلت على معادلة 42ساعة أعتبار انك درسة اكادمك 30 وأجتزت الشروط المطلوبة وبالفعل قدرت اجيب المعادلة والدكتور ماقصر فتحو لي ملف في الملحقية بسرعه وارسلوا ملفي للرياض لأكن العجيب في الامر أن الؤزارة لاحس ولاخبر لي فترة طويلة ماردو علي لابالرفض ولا بالموافقة انا في حيرة شديدة وقلقان لان ادرس على حسابي والديون تكثر واقول كل يوم بكرة بتجي الموافقة وانشاء الله لاكن للحين ماردوا علي. السؤال كيف أتابع موضوعي في الؤزارة في الرياض لان لا اتصالات يردون عليها ولا أيمالات يردون علينا واذا أدخلت رقم بطاقة الأحوال في الموقع يطلع لايوجد لديك ملف رغم ان اخي راجع الؤزارة في الرياض وقالوله ملفك موجود ولا زال قيد االأجراء وعطوني رقم القيد ؟؟؟؟ أرجو من عنده معلومات لا يبخل علينا بها .......
  2. السلام عليكم أخي الكريم ..

إن شاء الله يتم الرد عليك بالموافقة ويتم ضمك لعضوية البعثة .. بصراحة أنا راسلت الوزارة والملحقية بواشنطن وقالوا ما فيه مشكلة لما يتعادل لك أكثر من 30 ساعة من الدبلوم يتم ضمك .. لكن فيه شباب راحو للوزارة وسئلوا هناك وقالوا لهم لا .. حتى لو تمت المعادلة لازم تدرس 30 ساعة بالجامعة .. كيف ما كيف .. ما دري والله .. بس الي أتمناه يكون الكلام مو صحيح لأنه بالفعل ظلم كبير لأصحاب الدبلومات بأن يتم مساواتهم بخريجين الثانوية بالنسبة للتطبيق شرط الثلاثين ساعة ..

بالتوفيق ..
    7 "
  3. يوسف جعل ربي ييسر أمرك
    مالك إلا حل واحد اللي هو إنك تخلي أخوك يداوم في الوزارة كل يوم حتى يخلصونه غير كذا ما أتوقع إنك بتنجز لأن الملحق مرسل أوراقك ولا بقي الا الوزارة انها تنهي أمورك. والله أعلم

أستغفر الله عدد ما كان وعدد ما يكون وعدد الحركات والسكون
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة اله وبركاته
    اخوي من ناحية ظلم من جد ظلم ان معي دبلوم كمان ومعادل 40 ساعة ودراسة 12 ساعه سار المجموع 52 وجيت معدل
    74% و ماسار اي شيءغير كلمه الموسى اكمل 18 ساعة
    ماقول غير( ان الله وان اليه راجعون)
    7 "
  5. يوسف الرياض

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    اخوكم يوسف المطيري
    انا أحد الدارسين على حسابهم الخاص في كندا مدينة كاملوبس

ياجماعة الخير انا عندي اكثر من استفاهم بصراحة مالقيت جواب كافي ياجماعة الخير أنا ادرس في جامعة تامسون رفير والجامعة هذي موقفة لتكدس الطلاب فيها الزبدة انا قدرت أحصل على أستثناء من الملحقية , وكمان أنا قدرت أحصل على معادلة 42ساعة لان انا معي شهادة دبلوم وابي أدرس مرحلة الباكلوريس المهم الملحقية أخبروني من قبل اسافر لكنداوبتحديد إللي أخربني المحلق الثقافي د فيصل أبا الخيل قالي بالحرف الواحد اذا حصلت على معادلة 42ساعة أعتبار انك درسة اكادمك 30 وأجتزت الشروط المطلوبة وبالفعل قدرت اجيب المعادلة والدكتور ماقصر فتحو لي ملف في الملحقية بسرعه وارسلوا ملفي للرياض لأكن العجيب في الامر أن الؤزارة لاحس ولاخبر لي فترة طويلة ماردو علي لابالرفض ولا بالموافقة انا في حيرة شديدة وقلقان لان ادرس على حسابي والديون تكثر واقول كل يوم بكرة بتجي الموافقة وانشاء الله لاكن للحين ماردوا علي. السؤال كيف أتابع موضوعي في الؤزارة في الرياض لان لا اتصالات يردون عليها ولا أيمالات يردون علينا واذا أدخلت رقم بطاقة الأحوال في الموقع يطلع لايوجد لديك ملف رغم ان اخي راجع الؤزارة في الرياض وقالوله ملفك موجود ولا زال قيد االأجراء وعطوني رقم القيد ؟؟؟؟ أرجو من عنده معلومات لا يبخل علينا بها .......

الله يوفقك ويسهل عليك وإن شاء الله يضموك للبعثه

عندي سؤال يا أخ يوسف لاهنت الجامعه الي أنت فيها هذي حكوميه أو أهليه و بالنسبه للمعادله أنت وش تخصصك و كيف قدرت تعادل في كندا لأني سمعت أن كندا صعبه ما تعادل الدبلوم بعكس أمريكا

أرجوا إفادتي الله يجزاك خير
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.