الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ماجستير ( بريطانيا ) أرجو الدخول

طلاب ماجستير ( بريطانيا ) أرجو الدخول

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5353 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اهلاوي الرياض
    اهلاوي الرياض

مبتعث مجتهد Senior Member

اهلاوي الرياض المملكة المتحدة

اهلاوي الرياض , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من المملكة المتحدة , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى محاسبة , بجامعة بانجور
    • بانجور
    • محاسبة
    • ذكر
    • ويلز, بانجور
    • المملكة المتحدة
    • Jan 2009
    المزيدl

August 3rd, 2009, 12:12 AM

ياأخواني واخواتي أحنى طلاب الماجستير لنا على 3 شهور وزيادة وللحين مارفعت ملفاتنا مع انهم يقولوا طلاب الماجستير وضعهم كويس انا حاب نجتمع كلنا بيوم واحد ونتقابل وندخل على الملحق يشوف لنا حل والي يقدر يجيب اوراق او ايصالات بالمدفوعات كويس نجتمع اكثر من 15 طالب كويس ونروح سووا ما ينفع كل واحد يروح لوحدة لازم نكون مجموعة اذا تحبون يوم الجمعة القادم الساعة العاشرة أو11 للأخوان البعيدين عن لندن أو أي يوم تحدوده والي مايقدر يجيي يبلغنا عشان مانروح هناك مانلقى الا 2 او 3 ماسوينا شيء
    انتظر الرد وأذا ماوافقين كويس واحد يتولى ويكون منسق ومتحدث يعني لمن نروح نكون عارفين وش بنقول مو على عماها

أخوكم أهلاوي الرياض
  2. والله المفروض تروحون والله انا لو كنت موجود اني اروح معكم وبكل بساطه اطالب بأبسط حق من حقوقي يا اخوان يد الله مع الجماعه

ومن شذ شذ في النار .....

انا في السعوديه وجاي قريب بأذن الله لكن المفترض تجتمعون وتروحون وتتكلمون وتاخذون حقكم ...

(واعتصمو بحبل الله جميعا ولا تتفرقوا) .

والله الله بالدعاء وكثرة الاستغفار فأنها مفتاح لك شيء
    7 "
  3. اليوم شيكت في موقع القطار وكنت ابغى احجز من نيوكاسل الى لندن طلعت التذكره ب 130 باوند تقريبا والرير كارد ب 76 تقريبا بصراحه المبلغ كثير والله وانا على حسابي الخاص فا العزر والسموحه يا شباب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.