الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب امريكا اللي معاه قبول معهد وجامعه وفيزا يطلع امريكا بأسرع وقت قبل 1 رمضان

طلاب امريكا اللي معاه قبول معهد وجامعه وفيزا يطلع امريكا بأسرع وقت قبل 1 رمضان

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5378 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اعصابي تلفت
    اعصابي تلفت

مبتعث مجتهد Senior Member

اعصابي تلفت الولايات المتحدة الأمريكية

اعصابي تلفت , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering , بجامعة CSUN
    • CSUN
    • Engineering
    • ذكر
    • Los Angeles, California
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

August 3rd, 2009, 11:45 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

..

كيف حالكم اخواني عساكم بخير ؟

..

انا كنت بالوزارة قبل فتره قريبه و سمعت كلام من واحد بالوزارة اعرفه شخصياً يقول انه سمع ان الموسى يقول اللي يروح امريكا قبل 1 رمضان بيكون الالحاق فوري عاد انا ماحبيت انشر اشاعة والناس تدعي علي حبيت اروح واتأكد بنفسي بس خفت انه يفوت الاوان

عشان كذا يااخواني انا حبيت اقول لكم ان هذا الكلام سمعته من موظف بالوزارة والرجال كبير واعرفه شخصياً ومو معقول يكذب

وفيه بعض اخوياي راحو سألو سمعوا نفس الكلام بس 10 رمضان

عشان كذا ياشباب حاولو الله يسعدكم تجوون قبل 1 رمضان << انا سمعت كذا - او 10 رمضان << اللي سمعو

واكيد بيجون طلاب بيأكدون هالشي ,,

تحياتي لكم وحبيت افيدكم ودعوااتكم لاخوكم ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tawfiq.K.S.A
    اول شي شكرا على المعلومة بس اخوي تاكد 200 في ال 100 عشان ما يتورطون اخواننا

انا ان شاء الله طالع اول العيد هذا الاقدر عليه يعني بعد رمضان والي فيه الخير ربنا يكتبه
    انا زي ماقلت لك مو متأكد وان شاء الله اذا تأكدت 200% بعطيكم خبر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة م. جاسر
    الله يسهل على الجميع
    وان شاء الله يظمون طلاب امريكا الموجودين على حسابهم لحد الان في اسرع وقت !!!
    اميين يارب الله يسمع منك وجميع الطلاب الدارسين على حسابهم
    7 "
  3. يا حبكم للأشاعات
    وش الي 1 رمضان و الا 15 رمضان

وفوري بعد الاخ طالب اثنين شورما بدون شطه

يا حبيبي واحد من الشباب له اربع اشهور توهم ملحقينه و الاخ يقول فوري ,,,,طبعا بستثناء اهل الواسطه

اذا تبون العلم الصحيح روحو لوزاره و لا ترجعون الا بعد متسالون الموسى براسه

و الموسى يقابل المراجعين بنفسه في الكونتر الي تحت من الساعه 11 الى 12 يوميا على حد علمي

و انا ما ودي احبط احد بس المساله فيه سفر و مصاريف وغربه يعني ما هو كلام سهل

و انا بعد ما جيت هنا اكتشف انا المنتدى هنا يمشي على قولة المثل : كلام العاقل يطيحه نصه ,,, و انا اتوقع هنا يطح كله

لذالك خذو العلم من الوزارة و المسؤلين مو اي واحد لان قرار الدراسه في الخارج ما هو سهل

و اتمنى ما يجي واحد مطفي النور و يفهم كلامي بشكل ثاني
    7 "
  4. الحاق فوري؟
    كلام غير صحيح ، لانه يوجد طلبة في امريكا الان ولم يلتحقوا بعد ، او ان معاملاتهم مازالت معلقة بين الملحقية و الوزارة

او انك تسأل الموسى فهذا غير مجدي ايضاً ، لانك لو تروح للموسى بتتصبح على تكشيرته و ووجه العبوس و بيقول لك : لا يوجد الحاق بالبعثة الا بعد اكتمال الشروط ( 30 ساعة للبكالوريوس و 9 ساعات للدراسات العليا) و كلامه غير صحيح ايضاً لان مازال الحاق الطلاب بدون تطبيق الشروط السابقة و خصوصاً في امريكا و كندا

و انا اقول كلام اخر يجمد عليه الشارب واقول بعد ان استعين بالله
    انه الامور متقلبة في الوزارة و الملحقية و كل يوم لهم قرار ، ولكني انصح من عزم السفر في الفترة الحالية وخصوصاً امريكا ، ان يتوكل على الله و ان يجرب حظه و يسافر ولا يسمع للاشاعات ، ولكن يأخذ بالتجارب و يتابع الاخبار عن طريق تجارب الشباب في الفترة الحالية
    بشرط ان لا يقدم الدراسة و الابتعاث عن شيء مضمون في يده مثل عمل حالي مناسب او دراسة في جامعة سعودية ، الا اذا استطاع ان يأخذ إجازة من عمله او ان يأجل دراسته في جامعته

لانه اذا قدر الله عليه ولم يستطيع الالحاق بالبعثة فانه لا يخسر شي في يده ، ويندم على خسارتين

واسأل الله لي ولكم التوفيق
    7 "
  5. انا سامع ان الملك الله يطول بعمره يا رب يبي يروح لأمريكا الاسبوع الجاي
    وهذا مكتوب بجريدة سبق من يوم الخميس الي طاف

طبعا لا تقولون انه يألف هذا الكلام من جريدة سبق
    لانهم حددو انه اسبوعين في المغرب واسبوع في امريكا
    وامس قريت بجريدة اليوم انه الان بالمغرب واستقبل شيوخ وامراء
    وان شاء الله نروح لامريكا ونلقاه يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.