الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ساعدوني ساعدكم الله..طلاب كندا

ساعدوني ساعدكم الله..طلاب كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5379 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thecute60
    thecute60

مبتعث جديد New Member

thecute60 غير معرف

thecute60 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب , بجامعة نيو برونزويك
    • نيو برونزويك
    • طالب
    • ذكر
    • سانت جوهن, تتتتتتتتتتتتتتتت
    • غير معرف
    • Jan 2009
    المزيدl

August 4th, 2009, 08:45 AM

السلام عليكم ورحمة الله:

اخواني بالله عليكم اناشدكم انكم تساعدوني؟؟ لأنه عندي استفسارات وطلب بسيط باليت لو تقدرو تدبرولي اياه؟؟

1- انا رايح كندا إن شاء الله على 23 اغسطس ودرستي ستكون بتورنتو لكني راح اروح اول شيء عالملحقية باوتاوا؟ استفساري بارك الله فيكم؟؟

هل اروح عالملحقية على طول منذ وصولي وافتح ملف دارس على حسابه الخاص؟

2- هل بإمكان او في احد ساكن بأوتاوا يقدر يسكني عنده ولو يومين او ثلاث على بال ماافك الملف بالملحقية؟ لأنه فلوسي دفعتها للمعهد بتورنتو والسكن عندهم وانا والله ماعندي القدرة المادية اني اسكن بفندق؟ ومستعد اعطيه فلوس وولد بلدي افضل من غيره؟

3- احول فلوسي للدولار كندي او الدولار الأمريكي؟ وعندي مصروف ماقرابة 10 الاف ريال هل هاذا بيفيدني مبدأيا بكندا؟

4- كم سعر التذكرة تقريبا من اوتاوا لتورنتو؟؟

وسامحوني اذا ثقلت عليكم بس والله ياخوان مالي احد غيركم بعد الله واللي يساعدني اقل شيء اسويله اني ادعيله عند بيت الله المعظم... دخيلكم ساعدوني والله اني الولد الوحيد لأهلي تكفون...
  2. أخوي مثل ما قالك اخوي الي في الرد السابق الموضوع ما يحتاج انك تروح الملحقية عندك موقع الملحقية انا في فانكوفر ورفعت الملف عن طريق الموقع وعطوني رقم جلسة

هذا موقع الملحقية

http://www.saudibureau.org/private.html

وهذا طريقة فتح الملف لطالب دارس على حسابه الخاص

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread90442.html

اما بالنسبة للمبلغ خذ دولار كندي ايش تسوي بالامريكي فأقترح لك انك تأخذ معك 2000 أو 1500 دولار كندي كاش
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة najd.1
    أخوي مثل ما قالك اخوي الي في الرد السابق الموضوع ما يحتاج انك تروح الملحقية عندك موقع الملحقية انا في فانكوفر ورفعت الملف عن طريق الموقع وعطوني رقم جلسة

هذا موقع الملحقية

http://www.saudibureau.org/private.html

وهذا طريقة فتح الملف لطالب دارس على حسابه الخاص

http://www.mbt3th.us/vb/forum107/thread90442.html
    أخي الحبيب نجد.. شكرا لك على تواصلك بس باغالي انا دخلت موقع الملحقية فيه اشياء ماعرف وش احط فيها من اجابات؟ مو هم يشترطون اني اعبي النماذج كاملة؟ طيب من هالنماذج يخبرني ويقلي عدد الساعات المنجزة بالجامعة وانا لسه مادخلت الجامعة؟؟ وانا رايح ادرس لغة على امل يضموني قبل ماادخل الجامعة؟؟ طيب وش اسوي؟ وايضا في فقرة ماعرفتها وهو يقلي شهادتك الثانوية معادلة نعم ولا لاء؟ وش يعني معادلة اصلا من الأساس؟ وشكرا لك ياغالي.. ربي مايحرمني منك دخيلك رد علية
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the STAR
    اخوي
    انا رحت لكندا وبالعربي ما اعرف شي
    والحمدلله تيسرت وفتحت ملف وكل تعاملات الملحقية عن طريق النت
    والله يوفقك يا رب
    اشكرك اخوي ستار.. بس ياغالي انا مثل ماقلت لأخوي نجد دخلت الموقع بس فيه اشياء وفقرات ماعرف وش اكتب فيها؟ مثلا يخبرني هل قد درست بجامعة بالمملكة ؟ ايه انا درست بس تفشل جامعتي ومعدلي؟ ابي ادرس من جديد؟ بكالوريوس بشهادتي الثانوية؟؟
    7 "
  5. يا الغالي

احب اقلك كم نقطه مهمه لا تتعب نفسك وتروح الملحقيه لانو مستحيل تدخل المحقيه ماراح تقدر تدخل الملحقيه

تاني شي في اكيد شباب في ترنتو يقدر يسعدوك اي سعودي تطلبو راح يسعدك بدون تررد وبدون اي تاخير

ترره كلنا هنا اخوان ونساعد بعض

وبالنسبه للجامعه عدد الساعات اكتب صفر مافي احد راح يكلمك

ورابع شي وفي الختام اتحلى بالصبر مع الملحقيه راح تتعب بس امسك اعصابك والله يعينك ويوفقك يا رب

تحياتي
    7 "
  6. [quote=thecute60;1244727]أخي الحبيب نجد.. شكرا لك على تواصلك بس باغالي انا دخلت موقع الملحقية فيه اشياء ماعرف وش احط فيها من اجابات؟ مو هم يشترطون اني اعبي النماذج كاملة؟ طيب من هالنماذج يخبرني ويقلي عدد الساعات المنجزة بالجامعة وانا لسه مادخلت الجامعة؟؟ وانا رايح ادرس لغة على امل يضموني قبل ماادخل الجامعة؟؟ طيب وش اسوي؟ وايضا في فقرة ماعرفتها وهو يقلي شهادتك الثانوية معادلة نعم ولا لاء؟ وش يعني معادلة اصلا من الأساس؟ وشكرا لك ياغالي.. ربي مايحرمني منك دخيلك رد علية[/quo

أخوي من ناحيت بعض اجابات بعضها خليتها فاضية ومن ناحية الجامعة هم كاتبين اسم الجامعة او المعهد انت دامك في مرحلة اللغة اكتب اسم المعهد والباقي خله فاضي اهم شئ أوراقك كاملة

هذا الكلام بعد ما توصل كندا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.