الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

دراسه لغه فقط .. أحسن دوله ؟ وارخص تكلفه ؟ رحم الله والديكم لا تبخلون علي

دراسه لغه فقط .. أحسن دوله ؟ وارخص تكلفه ؟ رحم الله والديكم لا تبخلون علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5374 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثه جديده
    مبتعثه جديده

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعثه جديده السعودية

مبتعثه جديده , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى طالب , بجامعة كنج سعود نيوفرستي *_*
    • كنج سعود نيوفرستي *_*
    • طالب
    • أنثى
    • الرياض, ثالث لفه على الشمال
    • السعودية
    • May 2007
    المزيدl

August 7th, 2009, 06:36 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخواني واخواتي .. لدي رصيد اجازات مدتها 64 يوم ..

وابغى احسن لغتي .. لان لغتي صايره مــــــيح .. امشي نفسي ولكن احس روحي مثل الهندي كلمه عربي كلمه انجليزي

فـ ادري انو شهرين مو كافيه اتعلم فيها لغه ولكن ودي احسن وضعي ..

فـ بأي دوله تنصحوني ؟؟ اهم شي يكون معهد كويس + عرب قليل + دوله آمنه ورخيصه + شعب يتكلم الانجليزيه للاستفاده اكثر

ياريت والله ياجماعه تنصحوني .. وياريت مع الاسعار بالريال السعودي عشان احسبها ونحسب الميزانيه

وكمان لا تنسو مشكله السكن كم الاسعار واهم الاسكان الي قريبه من المعهد ..

وانا مفكره انو لو رحت وكمان جبت قبول من الجامعه راح اقدم على الملحقيه عشان الابتعاث ..

لو طلع لي ابتعاث فـ الحمدالله راح اكمل واقدم استقالتي لو لا خلاص راح ارجع لشغلي .. انا من زمان ودي ابتعث والله ما كتب .. والحين ناويه اطلع اخذ لغه ويمكن اضرب عصفورين بحجر ..

الله يوفقكم جميعاً لا تبخلو علي بالمعلومات الي عندكم جزاكم الله خير الجزاء
  2. مرحبا
    بالنسبه للغة الانجليزيه تقدري تدرسيها في اي مكان في العالم حتى في بلاد ما وراء النهر في معاهد لغه هناك ... ترى اهم شي ممارسة اللغه نفسها .. وبالنسبه لنيوزلاند انا اقدر امدحها لك لاني درست فيها سته شهور في معهد GOES بالتحديد .. كانت تجربه ولا اروع .. المعيشه هناك ارخص بالمقارنه مع كندا وامريكا و بريطانيا .. والشعب فرندلي بالحيل ويمديك تمارسي اللغه على كيفك .. و بالنسبه للطبيعه جنة الله في ارضه .. اما بالنسبه للسعودين قد شعر راسك لووووولز .. بالنسبه للاسعار اقدر اعطيك موقع المعهد فيه الاسعار بالتفصيل .. اما اجمالي التكلفه للشهر الواحد تقريبا تقريبا 10000 وهي في الاول والاخير تعتمد على الشخص نفسه .
    بالتوفيق
    7 "
  3. اذا تبين بعثة روحي امريكا اذا تبين ديرة رخيصة في امريكا روحي الباسو المعهد شهرين 900 دولار يعني 3600 ريال مع سكن الجامعة 2400 ريال مدة شهرين في ارخص في الكميونتي كولج في الباسو شهرين 1600 ريال بس السكن مدري والله لانك تسكنين برا الجامعة وانا مادري كم برا الجامعة
    7 "
  4. أخوي hothot
    لو تعطينا عنوان هذي الكلية أكون ممنون
    يعني دراسة شهرين مع سكن بـ 6000 ريال !
    صراحة السعر حلو
    بس ما أدري الأكل و الشرب كم يكلفني خلال شهرين
    و شكرا
    و الشكر موصول للأخت صاحبة الموضوع
    وفقكم الله
    7 "
  5. معقوله نيوزيلندا بس ب عشرين الف الشهرين ؟!!!!

طيب تعرفون مكتب كويس يدبر اوراقي ويجيب لي القبول ؟؟

وبنسبه للامريكا .. كثير اسمع ان ولايه الباسو شعبها مو داك الزود وانا بروح بوحدي ما معاي محرم فـ اخاف والله

ياريت الي عنده خبره وتفاصيل اكثر ياريت لا يبخل علي

لاني جدياً افكر بالموضوع .. وضع لغتي كل ما جاه ينحدر
    7 "
  6. انا أنصحك تجي امريكا بصراح الشعب فرندل جدا وبالتحديد ولاية ميزوري تكلفة 4 اشهر دراسة لغه ب3400دولار والبلد رخيصه وحلووووه

طبعا الاهم انك تتعلم النط الامريكي لانه اكثر شيوعا بالعالم وتتعرفي على الثقافه هنا وفي خيارات كثير .

تحياتي لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخلص لبلدي
    انا أنصحك تجي امريكا بصراح الشعب فرندل جدا وبالتحديد ولاية ميزوري تكلفة 4 اشهر دراسة لغه ب3400دولار والبلد رخيصه وحلووووه

طبعا الاهم انك تتعلم النط الامريكي لانه اكثر شيوعا بالعالم وتتعرفي على الثقافه هنا وفي خيارات كثير .

تحياتي لك
    أخي الكريم
    هل ممكن تعطيني اسم معهد من المعاهد اللي تقصدها بردك هنا !
    و الرابط على الإنترنت
    و سؤال ثاني
    كم تكلفة السكن و المعيشة في هذي الولاية ؟
    و شكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.