الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الحل الجذري للدارسين على حسابهم الخاص (الرجاء التعاون)

الحل الجذري للدارسين على حسابهم الخاص (الرجاء التعاون)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5373 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بـــدر
    بـــدر

مبتعث مجتهد Senior Member

بـــدر الولايات المتحدة الأمريكية

بـــدر , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة لم تحدد بعد
    • لم تحدد بعد
    • accounting
    • ذكر
    • irvine, California
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

August 8th, 2009, 04:10 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    نعرف أن كثر من الطلاب يواجهون مشكلة الالتحاق واكثر الشروط تعقيداً شرط اجتياز الساعات المطلوبة 30 ساعة بكالوريوس و9 ساعات دراسات عليا وكذلك شرط المعدل
    وبعض الطلاب متدين من اجل الدراسة وبعضهم متردد في السفر خوفاً من تأخير التحاقة وانتهاء ما معه من المال

طبعا انا جيت اقترح حل يخلصنا من هالمشكلة بحيث من لم يحالفة الحظ في القبول في المرحلة الخامسة تكون امور التحاقة سهلة ويكون هو البديل وكذلك حل للدارسين خارج المملكة الان وينتظرون الالتحاق

انا اقترح ان كل واحد فينا يرسل برقية للملك عبدالله حفظه الله ونطلب الغاء شرط اجتياز الساعات ويكون ظمنا للبعثة بمجرد مباشرتنا الدراسة في الدولة المبتعث لها وصدقوني ملكنا ماراح يقصر معانا اتمنى التعاون في الموضوع
    طبعاً تكلفة البرقية لا تتجاوز 120 ريال

انا في انتضار ردودكم
  2. حتى لو ماوصلت للملك راح تتحول لأدارة التعليم العالي وتروح لأحد يرحم وسبحان الله يمكن تغير شي

ماراح نخسر شي

وبعدين انا سمعت انو في طلاب ارسلو وكانو يدرسو برى وجات موافقتهم بعدها بفتره بسيطة طبعا مو متأكد 100% لكن حسب ما سمعت
    وبالنسبة للي يدرسو في الخارج انا اشوف يرسلو برقية وحده فيها جميع اسمائهم ودولهم
    7 "
  3. انا اليوم كنت في ادارة الابتعاث وكان الجبر موجود
    وسألته عن اللاتحاق في امريكا يقول حاول تروح هناك بأسرع وقت ممكن قبل ما تنشغل الوزاره
    بطلاب المرحله الخامسه
    هذا الكلام قالي اياه شخصيا ولاكثر من شخص ويقول اجرائات الالتحاق بامريكا سهله
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.