الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي مبتعث لامريكا وتم الحاقه بليييييييييييييييييييييييييييز يجاوبني

اي مبتعث لامريكا وتم الحاقه بليييييييييييييييييييييييييييز يجاوبني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss cute o bs
    miss cute o bs

مبتعث مستجد Freshman Member

miss cute o bs المملكة المتحدة

miss cute o bs , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى student , بجامعة KAU
    • KAU
    • student
    • أنثى
    • jeddah, jeddah
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

August 8th, 2009, 07:39 PM

عندي استفسارات يارييييييييييييييييييييييييييت تجاوبوني عليها:

1= في جامعة امريكيه ممكن تقبل معدل 3.26 نظم معلومات حاسب الي لان ابي اكمل ماستر علوم حاسب ان شالله؟؟؟
    2= I-20 (هو قبول المعهد فقط بدون قبول جامعي؟)
    3= انا لو كملت كل الاوراق اللي هي:
    ((( فيزا دراسية+صورة السجل الاكاديمي والشهاده الجامعيه+ صوره من I-20 + صورة جواز وبطاقه الاحوال)))
    و رحت للوزاره من هنا بالسعودية راح يعطوني امر اركاب ومحرمي وتتيسر الامور للالتحاق بالبعثة لان مستحيل اسافر ع حسابي؟ ولا كيف الطريقة؟؟؟
    4= I-20 (قبول المعهد ) يحتاج ضمان مالي ..كم يكون ؟ وماهو طريقته ؟

معليش كثرت اسئله بس الله يخليكم ابي اجابات اكيده
  2. اختي اقلك والله اني ما اعرف شئ عن الفيزا بس اقدر اقلك انه الجامعات تقبل النسبة بس الوزارة تظمك رسميا ب3 من5 GPA وانا انصحك ان تحصلي على القبول من عندك بالمملكة لانه ليا 3 سنوات ادرس على حسابي وتوهم ضموني بالبعثة بسبب زيارت معالي الوزير الكريم
    7 "
  3. انا انصحك تقدمي اوراااقك بالمرحله الخامسه والخيار الثاااني انك تجازفي وتسافري على حسااابك وتحسبي حسابك 6 اشهر تكسبي اللغه واذا ما سار قبول تاخذي اول طياره وترجعي يعني بصراحه بالنسبه لي الامر يستاهل مجازفه لان وحاولي تاخذي امر اركاب واذا انت بجده في طريقه حلوووه تسويها في جده تخليك تقابلي العطيه

بالنسبه للقبول الجامعه والمعهد لاتشل همها انشالله سهله ونقدر ندبرها لك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss cute o bs
    1= في جامعة امريكيه ممكن تقبل معدل 3.26 نظم معلومات حاسب الي لان ابي اكمل ماستر علوم حاسب ان شالله؟؟؟
    اكيد فيه بس والله ماعندي خبر عنهاابحثي في موقع التعليم العالي عن تخصصك وبيطلعلك الجامعات اللي فيها تخصصك
    2= I-20 (هو قبول المعهد فقط بدون قبول جامعي؟)
    ايوه قبول معهد فقط اما القبول الجامعي المشروط بيكون ورقه فقط
    3= انا لو كملت كل الاوراق اللي هي:
    ((( فيزا دراسية+صورة السجل الاكاديمي والشهاده الجامعيه+ صوره من I-20 + صورة جواز وبطاقه الاحوال)))
    و رحت للوزاره من هنا بالسعودية راح يعطوني امر اركاب ومحرمي وتتيسر الامور للالتحاق بالبعثة لان مستحيل اسافر ع حسابي؟ ولا كيف الطريقة؟؟؟
    ماراح يعطوكي شي انا دوبي جيت من الرياض مالي نص ساعه بالبيت كنت بالوزاره مانفع معاهم مع اني اوراقي كامله وسفري الاسبوع الجاي بس قلي روح هناك وامورك بتتيسر في البعثه .
    4= I-20 (قبول المعهد ) يحتاج ضمان مالي ..كم يكون ؟ وماهو طريقته ؟

على حسب سعر المعهد كل معهد يختلف عن الثاني في كل سمستر مثلا انا ادفع لكل سمستر 3600 دولار والضمان المالي على حسب كم سمستر تبغين مثلا لو 3 بيطلبون منك 10800 دولار يكون في الحساب
    اتمنى اني افدتك
    واي خدمه انا حاظر
    دعواتك .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.