الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إذن بالدراسة في الخارج + سؤال عن نظام الابتعاث على الحساب الخاص

إذن بالدراسة في الخارج + سؤال عن نظام الابتعاث على الحساب الخاص

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Want
    Want

مبتعث جديد New Member

Want غير معرف

Want , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالب ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • طالب ثانوي
    • ذكر
    • لا يوجد, لا يوجد
    • غير معرف
    • Jul 2009
    المزيدl

August 14th, 2009, 03:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياكم الله يا اخواني

عندي استفسار بسيط لو تكرمتم حول الإذن بالدراسه في الخارج

حاليا وضعي كوضع باقي الطلبه تقريبا مبتعث على الحساب الخاص

امتلك جميع البيانات من اي تونتي وسددت رسوم السيفس رسوم تأشيره طالب وكل شئ تقريبا

فيه شئ ينبهني عليه الكثير من المبتعثين مسبقا ( اللي ماشين على الأنظمة القديمه تقريبا )

يقولون تحتاج إذن للدراسة في الخارج

دخلت موقع الوزارة ولقيت الإستماره فعلا !!

رحت الرياض وقابلت موظف المراجعين وقالي ماتحتاج شئ بس سافر وافتح لك ملف بالملحقيه وكل شئ بيصير Ok

وبعد هذا كلمني واحد مبتعث قال سويت نفس الحركه ويوم رحت الملحقيه قالوا لي ليه ماخذيت اذن بالدراسه ؟

يعني أنا ما أدري أصدق من ولا من ؟

فأبغى شوركم وهدايه الله يا إخواني

سؤال ثاني وكان بمثابة خبر صاعق لي

يقولون ألغو نظام الإلتحاق بالبعثه ويصير المبتعث يدرس الـ 5 أو الـ 6 سنوات كلها على حسابه الخاص

معقوووووووووووووله ؟

يعني الخبر الخاص بأن الإلتحاق بالبعثه مفتوح صدر من الوزير منذ فترة اربع شهور يمكن تقريبا

والآن تكنسل كل شئ ؟

فما أدري والله يا شباب هل الخبر فعلا صحيح ولا لا ؟

والله لا يهينكم أولا وأخيرا
  2. مرحبا اخوي want انا سافرت بعد ماطلعت الفيزا وكل شي ماشي تمام وفتحت ملف في الملحقيه ولا سألوني ليه ما اخذت اذن ولا شي وشهر والحقت بالبعثه والامور كلها ماشيه زي العسل وانا اصلا ولا اخذت اذن ولا عتبت الوزاره ولا الملحقيه وكله بتيلفون وارسلتهم اوراقي واي خدمه انا حاض ر
    7 "
  3. ^^
    أختي انصحك بمكتب خبراء التعليم في الرياض
    مكتب حلو ورائع

---
    اخي العزيز

نصيحة لوجه الله امش وتكوكل على ربك ولا تشاور أحد
    لكن ادخل موقع الملحقية الثقافية في امريكا وشوف الاوراق المطلوبة
    وجهزها وعبيها وحطا في usb علشان ترفع اوراقك مباشرة بعد ما تصور ورقة دخولك لأمريكا
    وشكرا
    7 "
  4. مرحبا اختي انا انصحك انك تتركين فكرة المكاتب لانها كلها نصب واحتيال واذا تقدرين انتي تراسلين او احد من اهلك يراسل المعهد على طول افضل بكثير وثانيا على فكره تقدرين تكلميين او تراسلين الملحق الثقافي وهو يدبر امورك في القبول وكل شي واي خدمه انا موجود
    7 "
  5. ماعليش اسمح لي ياخوي انا مادري من هالوقح وقليل الحياء اللي جالس يقول لك معلومات خطاء ويبي يوهقك
    المعلومات واضحه للجميع
    1- اذن بالدراسه في الخارج كان اول بس الحين وقبل ثلاث سنوات ماصار فيه شيء اسمه اذن بالدراسه صاروا يكتفون بس
    بأنك تخلص امورك من قبول جامعه وفيزا والى اخره وشنطتك وعالمطار واول ماتوصل بالسلامه تروح الملحقيه وتفتح ملف وكذا كانك خذت اذن بالدراسه
    2 بالنسبه للالحاق في البعثه اذا خلصت اللغه وبعدين 30 ساعه اكاديميه بكالوريس او 9 ساعات ماستر
    تطلب الحاق في البعثه وتنظم على طول اذا حققت الشروط او ممكن يصير اوامر وتنظم في مرحله اللغه يعني قبل لاتحقق الشروط
    حكايه اللي يقولك لك انه راح والملحقيه قالوا ليش ماخذت اذن من الوزاره هاذا انسان كذاب وحكايه انه قالك خمس اوست سنوات تدرسها على حسابك يعني مافيه الحاق في البعثه هاذا الكلام غير صحيح"
    وبعدين فيه هنا اكثر من موضوع مثبت لبعض الاعضاء تقدر تستفيد منه في كل شيء بدون ماتسال ناس قليلين الخبره
    واتمنى اكون افدتك "
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد فانكوفر
    ^^
    أختي انصحك بمكتب خبراء التعليم في الرياض
    مكتب حلو ورائع

---
    اخي العزيز

نصيحة لوجه الله امش وتكوكل على ربك ولا تشاور أحد
    لكن ادخل موقع الملحقية الثقافية في امريكا وشوف الاوراق المطلوبة
    وجهزها وعبيها وحطا في usb علشان ترفع اوراقك مباشرة بعد ما تصور ورقة دخولك لأمريكا
    وشكرا
    عفوا اخ محمد انت جربت هالمكتب ؟!
    وهل قبول الجامعه يطول عندهم ولا كيف؟
    لانو لغتي لك عليها ونفس الحكايه اخواني
    يعني المكاتب لابد منها
    ياريت تساعدني بهالشي ورقم المكتب او الايميل اذا تكرمت
    وكم تقريبا اخذو منك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.