الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تعبت معهم .

تعبت معهم .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5361 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hemo86
    hemo86

مبتعث جديد New Member

hemo86 غير معرف

hemo86 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , بجامعة جامعة بوند
    • جامعة بوند
    • غير معرف
    • ذكر
    • جولد كوست, كوينز لاند
    • غير معرف
    • Feb 2009
    المزيدl

August 16th, 2009, 05:30 AM

السلام عليكم

انا الان في استراليا منذ 5 اشهر وتم قبولي في الابتعاث منذ 25/4/1430 الموافق 21/4/2009 وقد ارسلت خطاب قراري ابتعاثي للملحقية وقالو لي انه سوف يتم فتح ملف لك وها انا انتظر علما بانهم لم يتم صرف اي مبلغ لي منذ التاريخ المذكور الى يومنا هذا .

وانا الان ادرس في معهد لغة انجليزية في جامعة بوند على حسابي الخاص.

شكرا
  2. السلام عليكم...

اخوي... مومعقوله انت مبتعث من اربعه شهور ولا تم الصرف عليك او اصدار ضمان مالي للمعهد...لازم تتأكد ..

اول شي هل تم فتح لك ملف في الملحقيه؟ هل تم ارسال لك اسم المستخدم وكلمة المرور على الايميل؟
    اذا نعم ادخل على ملفك في موقع الملحقيه اون لاين وشيك المعلومات حقتك والمعاملات...

اخوي بكره من الصباح ارسل ايميل للدكتور على البشري والدكتور سطام العتيبي.. واشرح لهم وضعك انك مبتعث من شهر اربعه ولحد اللحين لم يتم الصرف عليك او اصدار ضمان مالي ...وحط رقم جوالك...

على فكره اذا قرار ابتعاثك من شهر اربعه راح تنزل لك المكافائه من تاريخ قرار ابتعاثك وكل شي دفعته للمعهد او الجامعه من بعد تاريخ القرار راح يعوضونك عليه .. لا تنسى هذا الشي هذا حقك....

بالتوفيق اخوي واهم شي طمنا عليك...

الله يوفقك ويسهل امور
    7 "
  3. السلام عليكم

اخوي futur star انا قد ارسلت ايميل الى الملحق الثقافي علي البشري وسطام العتيبي وقالو لي كلم الاخ السيد بشير والسيد بشير يقولي كلم الاخ عبدالرحمن ودعيسى وكلمتهم كلهم ولا في فائدة كل واحد يصرفني على الثاني وش اسوي

شكرا
    7 "
  4. اخوي...

انا برسلك ارقام جوال الدكتور على البشري والدكتور سطام.. على الخاص..

كلم اول شي الدكتور سطام الصباح بكره وقل موضوعك انك مبتعث ومعك القرار من شهر 4 ولا تم الصرف اهم شي قله انك كلمت السيد بشير وصرفني على عبدالرحمن .. وقله كل واحد يصرفني على الثاني...
    7 "
  5. الله يبشرك بالخير... عقبال الشهاده إن شاء الله...

لا تنسى اهم شي يصرفون لك المكافأه من تاريخ قرار الابتعاث ,,,, ولا تنسى يعوظونك عن المصاريف اللي دفعتها للمعهد او الجامعه من بعد تاريخ اصدار القرار...

دعواتك لنا بالالتحاق بالبعثه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.