الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ويش موضوع الوزاره و الملحقيه ؟؟؟؟؟؟

ويش موضوع الوزاره و الملحقيه ؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الوووافي
    الوووافي

مبتعث جديد New Member

الوووافي غير معرف

الوووافي , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى engenering , بجامعة OSU
    • OSU
    • engenering
    • ذكر
    • corvallis, corvallis
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 18th, 2009, 06:28 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا شخص ضايع يا اخوان مانا عارف بيلحقوني ولا لا صارلي ادرس على حسابي الخاص 8 شهور وانا كملت ملفي قبل لا ينزل القرار ورسلته للملحقيه وقالو لي ارسلوه للوزاره والاسم الى الان لم يدخل السستم وكل ما اكلم الملحقيه او ارسل لهم يقولو لي احنا رسلنا ملفك ورحت راجعت الوزاره في الرياض قالو لي ماوصل ملفك الى حد الان والحين طالبين مني رقم الصادر والحين اكلم الملحقيه وارسل ليهم ماحد ايرد علي ويش الحل يا اخوااااان طالب فزعتكم الي عنده حل ولا يقدر ايفيدني ارجو انه يساعدني ....

تمنياتي للجميع الانضمام للبعثه والتوفيق والنجاح،،،
  2. سار لي نفس موقفك والله لي 3 سنين ادرس على حسابي وحاولت مع الملحقية لين ما طفشت

اخرتها رحت الرياض وكلمت معالي الوزير اللي حولني على مكتب المدير عبدالله الدريهم وكتبلي معروض على الملحقية بسبب تاخيرهم

وبعد المشوار هذا وصلت اوراقي للرياض شهرين بعد ما كلمت الوزير. انصحك ترسل واحد من اقاربك للوزير والله ما قصر مع احد الله يحفظه
    7 "
  3. السلام عليكم .. يا خوي انا كمان نفس قصتك ،، 8 شهور والملف كامل وبعد صدور قرار الوزير كل ما كلمتهم قالوا ارسلنا ملفك ،،

وراجعت الوزارة في الرياض قالوا ما وصلنا لنا شيء ،،

و الملحقية اذا كلمتهم ما يعرفون الا كلمة ارسلناه ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.