الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كندا 3 شهور على حسابك وتتحول على حساب الدوله

كندا 3 شهور على حسابك وتتحول على حساب الدوله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية *هام السحاب*
    *هام السحاب*

مبتعث مجتهد Senior Member

*هام السحاب* الولايات المتحدة الأمريكية

*هام السحاب* , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Radiology , بجامعة ....
    • ....
    • Radiology
    • ذكر
    • ....., اعشق بريطانيا
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 20th, 2009, 06:27 PM

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جميع

مبروك عليكم الشهر

وفقنا الله لقيامه وصيامه
    اخواني انا خريج عام 1429 نسبتي في الثانوي 94.89 ودرست ترم في الجامعة سنه تحضيريه وكان معدلي 4.71

وقررت اسحب ملفي واطلع بعثه على حسابي فأخذت رقم مكتب من النت
    وكلمته عن افضل الدول للدراسه والتكاليف المطلوبه وكم المدة واتحول على حساب الدوله ؟

فقالي كندا افضل دوله للدراسه والتكاليف 8 الاف ريال شهريا من مأكل ومسكن ومواصلات الخ..

ومدة التحول على البعثه هي 3 شهور او 4 شهور .

فهل هالكلام صحيح والا لا افيدوووووووني ؟؟

هل في كندا 3 شهور وتتحول على حساب الدوله

لاني ناوي ارتب اموري من الحين واطلع بعد العيد
  2. هلا بك اختى العزيز
    انا زي حالتك بالضبط
    ناوي ادرس برا على حسابي واتمنى اني انضم للدوله
    والله الكلام الي نسمعه انه من 3 الي 5 شهور والدوله ضامتك للبعثه
    بس المشكله انوه مو اكيد يعني راح يكون فيها مجازفه كبيره.
    ممكن اعرف انتا قدمت عن طريق اي مكتب ووين ؟

تحياتي لك ,,
    7 "
  3. شباب انتبهوا من المكاااتب تراهم انصب خلق الله

مين هو عشان يقول لك من ثلاث الى اربع شهووور
    تراهم بس يجيبون قبوول وخلاص

لكن نصيحتي لكم انك توفروووون قبووول وفي نفس الوقت تحذفون ترم من الجامعه عشان لاسمح الله اذا ماصار الحاق في البعثه

على الاقل يكون لك مقعد جامعي بالسعودي مثل ماسويت انا

والله يوفقنا واياكم

وانتبهووووا من المكاتب مره ثانيــــه
    7 "
  4. يآ جماعة الخير ما فيه شيء اسمه مضمون انك تنضم للبعثة

اذا انت طالب ماجستير تكون فرصة انضمامك للبعثة اكبر من ما تكون تدرس بكالوريوس فيه شروط للانضمام اذا طبقوها بحذافيرها

بتتعقد بعض الأمور من هاذي الشروط مثلاً

انك تكون مخلص 30 ساعة من الدراسة بدرجة البكالوريوس في الجامعة اللي رحتها انت وعلى حسابك طبعاً ... وانت شوف كم الثلاثين ساعة يعني تقريباً سنه كاملة وقبلها قول سنه لغة اذا ما معاك لغة انجليزية يعني سنتين هذا اذا هم استعملوا معاك النظام يعني بالعربي اسواء الظروف اللي ممكن تمر فيها ... لكن وانا اخوك اذا تعرف احد حاول انك تضبط امورك من هنا ... قبل لا تروح افضل لك واذا ما لقيت اتكل على الله ولا تتردد ودائما خلك ماشي على اسواء الظروف وش بيصير معاك على اساس تخفف على نفسك ... شوفني انا مخلص بكالوريوس من المملكة وبروح استراليا على حسابي ومتوكل على الله وحده سبحانه وتعالى وان شاء الله عندي امل اني بنظم ...

لا وبقولك شيء بعد لو بتعرفه بتقول انت مو صاحي لو تدري الجامعة اللي بروح لها وش فيها .... << لا حول ولاقوة الا بالله

بعد ما قدمت عليهم وسددت وخلصت اكتشفت ان الجامعة معترف فيها من قبل الوزارة لكن موقفه مؤقتاً لكثرة الطلاب فيها .... بس نقول ان شاء الله انها تتسهل ...

بس الشيء اللي انا ما لقيت له جواب الى الآن وودي اذا احد عنده الإجابة يعلمني .... اللي مثل حالتي ويبي يدرس ماستر ومدة الماستر سنه واحدة شلون ينضم للبعثة ... اذا قلنا سنة اللغة مافيه امل تنضم فيها على كلام الناس ...

وبديت بالسنة الدراسة الخاصة بالماستر وهي كلها على بعضها 30 ساعة <<< سؤال لم اجده حتى في موقع الملحقية اتمنى افادتي ...

واسف على الإطالة اخوي معليش تحمست مع الموضوع وطولت عليك هههههههههههههه

بالتوفيق وقول يارب ....

ما يمديك توصل كندا وتجلس اسبوع الا وضامينك للبعثة وتاخذ شهادة وترفع راس اهلك ...

بالتوفيق ...
    7 "
  5. اخواااني انا ماعرف شي عن هذا الكلام بس كلها سهاله انا عيال خالتي قدمو بالبعثه مانقبلو المهم كفتهم حوالي 18500 كامله مكمله وانظمو بالبعثه يادوب كملو شهر طبعا في فيتامين واو وذا تبغو قبول بمعهد بتروتنو العاصمه ابا اشوف عيال خالتي وانا حاضر طبعا الابلكيشن والتسجيل يكلف حوالي 200 دولار كندي والرسوم للشهر 1000دولار كندي على قول ولد خالتي يعني فالي يبغى قبول يكلمني على الخاص واشوف ولد خالتي يزبطله القبول من هنا احسن عشان ماتسير مشاكل تحولون المبلغ للمعهد ادا جا القبول طبعا او (تتحنطرون بالمطار حتى تدفعو الرسوم كامله مثل ماحصل مع ولد خالتي ) سووو الي يريحكم لان القبول وحده مايكفي وبالنسبه لقبول المعهد مابي ولا ريال ههههههههههههههه مو بمكتب انا !! بس حق الابلكيشن تبع التسجيل التسجيل في المعهد وكمان لاتدفعه الا لما يجيك القبول على الايميل بس قبل هذا كله خلني اشوف ولد خالتي عنده هرجه ولاكله اخرطي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.