الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شهادة اولى ثانوي سببت لي مشكله

شهادة اولى ثانوي سببت لي مشكله

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5355 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية %الحر%
    %الحر%

مبتعث مستجد Freshman Member

%الحر% الولايات المتحدة الأمريكية

%الحر% , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى _ , بجامعة _
    • _
    • _
    • ذكر
    • _, Wisconsin
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

August 22nd, 2009, 03:15 AM

السلام عليكم

كيفكم

المهم

انا تخرجت هالسنه من ثالث ثانوي وناوي اطلع على حسابي الخاص

وقدمت اوراق على جامعه في امريكا وطلبو مني شهاد اولى وثاني وثالث ثانوي

ثاني وثالث حصلتها في الملف

لكن المشكلللللله شهاده اولى ما حصلتها رحت للمدرسه قالو تعال بعد العيد تلقى المدرسه فاتحه

السؤال من وين اجيب الشهاده

واحد قالي رووح لمركز الاشراف التربوووي اللي في الوشم اللي جنب الاحوال المدنيه

اللي عنده خبر هل المركز يعطوني الشهاده او في مكان ثاني اروح له

تكفووون ساعدوووني لاني اذا صبرت الى بعد العيد راح يفوتني موعد السفاره وما راح احصل موعد قريب واخاف تفوتني الدراسه

وشكرا
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جوال متنق
    شلجامعه الي تقولك تعال جيب اول وثاني وثالث

انت ترجم شهاده ثالث ثانوي وارسلها لهم

الجامعات الامريكيه تطلب شهادات الثانوي كلها
    و احيانا المتوسط
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيروز~
    الجامعات الامريكيه تطلب شهادات الثانوي كلها
    و احيانا المتوسط

مو المهم شنهي الجامعه

الجامعه في امريكا ولايه وسكانسن مدينه ملواكي
    لمهم من وين اجيبها
    وبكره رمضان الله يعين
    ا
    7 "
  4. اصبر يا خوي انت اذا في بلد ممكن تستاااا ااهل انا في الهند والله تعبت

شهادة ثالث ثانوي مديرة ال كي ام سي منيبال قالت مني فاهمه اي شي والله انا تورطودت واخر شي تقولي ارسلها لمنظمة الجامعات المهم هاذي الهرجه قعدت شهر المفروض البريد السريع ترجعلي زي مااارسلتها والله خلها على الله وبعدين لمن خلصت قالوا جيب اولى وثانيه
    ي الله والوقت ا اسعفني واخرج شي قالوا جرب السنه الجايه

والله الحمدلله خيره بس اقول لك شي خلص اوةراقك وحاول جيبه الاثنتين والحق واختمها مو من هنا عشان انا من جده ويقولون لاخوي من هناك الوزارة الخارجيه

كل التاخير هذا من الانظمة المقلوبة عندنا في وزارة التعليم

ماااااقول الاخلصها بسرررعه وشد حيلك الله يوفقك وسامحنا على الاطاله
    7 "
  5. اها انت مثلي لان الجامعه طلبوا مني شهادات الثانوي كلها عشان يرسلون لي الاي توينتي

لكن انا الحمد لله لقيت الشهادات لاني محتفظ فيها وطلبوا مني الجامعه اني اروح للمدرسه اللي درست فيها واخليهم يختمونها بظرف وارسله على الدي اتش ال

بالنسبه لحالتك فـ اتوقع مالك الا تأجل موعد السفاره لاكثر وقت حتى تكمل اوراقك

لا تقعد تستعجل بكل شي وتقول اني مابي اضيع وقت وابي ادرس بسرعه .. لانه بكذا شي يعوق شي وبعدها تنعاق الاشغال الثانيه

وانت خلك مرتب وما عليك من الوقت .. غيرك قعدوا سنه وهم يكملون اجراءات البعثه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one H
    اها انت مثلي لان الجامعه طلبوا مني شهادات الثانوي كلها عشان يرسلون لي الاي توينتي

لكن انا الحمد لله لقيت الشهادات لاني محتفظ فيها وطلبوا مني الجامعه اني اروح للمدرسه اللي درست فيها واخليهم يختمونها بظرف وارسله على الدي اتش ال

بالنسبه لحالتك فـ اتوقع مالك الا تأجل موعد السفاره لاكثر وقت حتى تكمل اوراقك

لا تقعد تستعجل بكل شي وتقول اني مابي اضيع وقت وابي ادرس بسرعه .. لانه بكذا شي يعوق شي وبعدها تنعاق الاشغال الثانيه

وانت خلك مرتب وما عليك من الوقت .. غيرك قعدوا سنه وهم يكملون اجراءات البعثه

الله يذكرك بالشهاده

دورت في شهادتي وحصلتها بس ما عليها اي ختم ولا تووقيع اقدر اختمها من مكتب الاشراف التربووي لان المدرسه مقفله

وبسالك سؤال

الترجمه هل تكفي من مكاتب الترجمه ولا لازم اصدقها

ومن وين اصدقها وشنو الطريقه تكفون ردو علي
    7 "
  7. صوّر شهاداتك الثانويه كلها .. < تصير معاك صورتين لكل شهاده يعني

بعدها رح لمكتب ترجمه وخله يترجم لك الشهادات كلها ويدبسها مع بعض < طبعا يدبس الصوره معه وانت الشهاده الاصل تكون معك < عشان كذا اقول لك رح صوّرها وتصير معك نسختين

وبعد ما تترجم الشهادات تروح توديه للمدرسه وتقول لهم انا بدرس برى والجامعه طالبه مني هالشي .. وهم يحطونه بظرف ويختمون عليه وانت وقتها ارسلها للجامعه

بس اذا الجامعه ما طلبت منك انك توقعها من المدرسه اعتقد عادي .. يعني ما ابي اورطك بشي وانت اخبر مني بمراسلة الجامعه ووش مطابلهم ..

موفق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة one H
    صوّر شهاداتك الثانويه كلها .. < تصير معاك صورتين لكل شهاده يعني

بعدها رح لمكتب ترجمه وخله يترجم لك الشهادات كلها ويدبسها مع بعض < طبعا يدبس الصوره معه وانت الشهاده الاصل تكون معك < عشان كذا اقول لك رح صوّرها وتصير معك نسختين

وبعد ما تترجم الشهادات تروح توديه للمدرسه وتقول لهم انا بدرس برى والجامعه طالبه مني هالشي .. وهم يحطونه بظرف ويختمون عليه وانت وقتها ارسلها للجامعه

بس اذا الجامعه ما طلبت منك انك توقعها من المدرسه اعتقد عادي .. يعني ما ابي اورطك بشي وانت اخبر مني بمراسلة الجامعه ووش مطابلهم ..

موفق

اوك ما اختلفنا

بس انا شهادة اولى ثانوي ما عليها لاختم ولا توقيع لانها نسخه

ورحت للمدرسه قالو بعد العيد وادراه التربيه والتعليم في الملز قالو من المدرسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.