الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

(هذي قصتي) مالي إلا ادرس على حسابي ايش رايكم ارجو منكم المساعده

(هذي قصتي) مالي إلا ادرس على حسابي ايش رايكم ارجو منكم المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5358 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية miss_g
    miss_g

مبتعث مستجد Freshman Member

miss_g الولايات المتحدة الأمريكية

miss_g , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English and creative writing , بجامعة UWF
    • UWF
    • English and creative writing
    • أنثى
    • P'cola, Florida
    • السعودية
    • Sep 2008
    المزيدl

August 24th, 2009, 09:46 AM

السلام عليكم ورحمة الله وكل عام وانتم بخير اخواني الأعضاء..
    انا من يوم ماكنت بالثانوي وحلمي اكمل دراستي بأمريكا ولكن ماحصل نصيب ودخلت كليه تربيه ودرست ادب انجليزي ولكن جديت من اول مادخلت علشان المعدلات و ما لحمل مواد علشان اكمل ماستر بأمريكا المهم انا تخرجت عام 2007 وبدأت احاول اطلع برا و حاولت العام بالبعثات و ماصار حظ و حاولت في ابعثات الحكومه الأمريكيه وترشحت ومشت الأمور تمام وكنت في انتظار قبول الجامعه المهم بعد طول انتظار قالوا لي بنأخذ 2 وانت حاولي السنه الجايه و السنه ذي حاولت بعثات المرحله الخامسه بس شكله مالي نصيب فقررت اطلع على حسابي الخاص على امل التحق بس اللي يقهرني ان بعض الطلبه الموهوبين مايحصلهم نصيب و انا طالبه لدي موهبه الكتابه والأبداع وفكره ماضيع فرصي وحياتي عالفاضي لأني جاده ابي ادرس هالتخصص بأمريكا اللي هو تخصص اسمه fine arts creative writing المهم التخصص رائع مرره ومتحمسه ادرسه فأنا ابي اقدم معهد وادرس دراسات اللغه الـتأهيليه للجامعه مع العلم لغتي ممتازه بس ماجبت درجة توفل عاليه فابي ادرس لغه مو اللغه من البدايه بس من مستويات فوق المتوسط و المتقدمه علشان احسن القرامر عندي لأن تخصصي يحتاج وبعدين امتحن توفل ايش رايكم ؟؟
    بس اللي ابي اعرفه انه لودرست على حسابي كم بيكلفني تقريبأً لمده 4-5 الى 6 شهور لين ما اكمل الشروط والحق بالبعثه؟؟ ارجو المساعده واللي عنده اي اقتراح و امشاركه ورد يتفضل انا اتقبلها بصدر رحب

2. رآئـع miss_g

مدام عندكـ الاصرار والعزيمة روحي و توكلي على اللهـ مآفي أحسن من الشهآدة ,,

و بالنسبة لخطتكـ للدراسة في المعهد حلوو لآنـكـ تحسني نفسكـ و تجيبي درجة أعلى من اللي قبلها ,,

بالفعل !! هنآكـ طلآب و طالبات موهوبين ماأخذوا حقهم أحسن من اللي مسوي سيآحـة و خرآبيـط برآ .. لكن الأمل باللهـ ,,

التكلفة بتختلف من ولاية الى ولاية ومن جامعة الى جامعة .. مثلا انا عندي قبول مشروط بكاليفورنيا وحسبت سنة اللغة بالسكن والرسوم

والمعيشة بـ 60 ألف ريال غير احتياجكـ الخـآص ,, ( هذآ لو افترضتنا في أسوآ الأحوال لو مالتحقنا للبعثة ) ,,

واللي كاتبه ربـنـآ يصير ,, موفـقــييــن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.