الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

هل تم يقاف الالحاق فعلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هل تم يقاف الالحاق فعلا؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5352 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ستروبري
    ستروبري

مبتعث مستجد Freshman Member

ستروبري غير معرف

ستروبري , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى طالبه , بجامعة جامعة الملك عبد العزيز
    • جامعة الملك عبد العزيز
    • طالبه
    • أنثى
    • جده, جده
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

August 29th, 2009, 12:30 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هل بالفعل تم ايقاف الالحاق

لسا انا ناويه اطلع على حسابي لني بصراحه من اول حايسه محد جابلي قبولات
    ولاني عارفه كيف اجيب قبولات ؟

ياليت احد عنده خبر يخبرني
  2. وين اي دوله ؟حديي الاول التخصص الي تبيه وكثير هنا اخوان خدومينومايصروا
    روحي للقسم اي دوله وارح تلاقي الي يساعدك
    واذا حابه مكتب سوي بحث وراح تحصلي مكاتب تجيب قبول للدوله الي انتي حابه تروحين لها
    مع العلم انها مكلفه وانصحك تطلبي من احد الاخوه والاخوات هنا وان شالله مايقصرو معك
    طبعا فيه خطوات لازم تسويها قبل تطلبي منهم يجيبو لك القبول
    (ترجمه اوراقك / ضمان مالي او شهاده بنكيه )
    بالتوفيق
    7 "
  3. لا ما وقف ولا حيوقف ابدااااااااا لانه الالحاق عالحساب الخاص صادر فبه مرسوم ملكي اي طالب يجيب الساعات المطلوبه بالمعدل المطلوب ينضم بإذن الله غير كدا والله لو وزير التعليم بنفسو يتمنطر مايوقف القبول الا مثلا في مرحلة اللغة بس ماعتقد لانو الى الان في ناس بتجي وتنقبل وغير كدا امريكا مرررررره لا تخافي انشاءالله تتيسر امورك بسرعه لانه الامور مع امريكا ماشيا وحتى كندا بس في شوية قروشة وشكرا
    7 "
  4. اختي الانضمام المباشر للبعثة توقف من يوم 10 جولاي واصبح بامكانك الدراسة على حسابك الخاص بس افتحي ملف اول ما توصلي بالملحقية وراح تنضمي بعد اتمامك الشروط السابقة الانجليزي والــ 30 ساعة الا اذا حصل ان ضموك بشكل استثنائي او نزل قرار جديد .

وبخدمتك اذا احتجتي شي لاني اصبحت خبير بشئون الملحقية ... لووووووووول

تحياتي
    7 "
  5. اختي رورو 2007

اقسم بالله نزل قرار بأن الطلاب الذين اتو وفتحو ملفات بعد 10 جولاي لن يلحقو بالبعثة بشكل مباشر واعلنو عن الاكتفاء بالعدد الذين فتحو ملفات قبل 10 جولاي والله على ما اقول شهيد

تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.