الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم تحويلي الى الاتصالاات الادارية، وش هذا يعني؟

تم تحويلي الى الاتصالاات الادارية، وش هذا يعني؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5346 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X

مبتعث مجتهد Senior Member

Doctor X أستراليا

Doctor X , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى HEALTH SCIENCE , بجامعة Melbourne University
    • Melbourne University
    • HEALTH SCIENCE
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • أستراليا
    • Aug 2009
    المزيدl

September 1st, 2009, 04:34 AM

اخواني عندي استفسار. قدمت اوراقي على الدكتور علي العطية عشان يلحقوني بالبعثة. سألني الدكتور انت تدرس هناك حاليا؟ قلت له نعم وهذي الاوراق تشهد، وانا جيت من برا بس عشان اقدم الاوراق بنفسي لاني تعبت من الملحقية. وقع عليها وما ادري وش كتب. وبعد كذا جا الموظف ونادى بالاسماء واخذنا الى قسم الاتصالاات الادارية واعطوني ورقة فيها رقم قيد وعنوانها بطاقة مراجة ( الحاق مجموعة طلاب بعضوية البعثة).

واللي بالاتصالاات قال لي بيتصلون عليك يوم الاربعاء

ياريت احد يفسر لي اللي صار وش يعني؟؟؟؟ يعني في موافقة او لا؟؟؟
    اخاف افرح ويطلع الموضوع بلوشي
  2. من التجارب السابقة ، ان التحويل إلى الاتصالات الادارية هو التحويل إلى إدارة البعثات
    وهذه تعني تصريفة محترمة

انا انصحك بان تنتظر رسالتهم ، واذا لم تحصل على نتيجة إيجابية ، بان تعود للدكتور العطية وتحاول معه مرة اخرى

و بالتوفيق ان شاء الله
    7 "
  3. السلام عليكم ..

زي ما قال ابو قصي .. وقالوه ناس واجد في المنتدى ..تصريفه محترمه ..

وهذا حصل ما واحد اعرفه شخصيا .. ارسلوا له رساله انك لازم تكمل المتطلبات وبعدين تلتحق ..

والمتطلبات .. اما 30 ساعة للبكالوريس او 9 ساعات للماستر ..

وانا زيك رحت يوم الاثنين الماضي .. والمفروض انهم يردون على امس او اليوم على كلامهم ..

لكن هذا ما يمنع انه تلتحق اذا كانت الاوراق كاملة .. وخصوصا اذا كنت تدرس في امريكا او كندا ..

اسأل الله لي ولك ولجميع الدارسين على حسابهم .. الالحاق قبل نهاية شهر الخير والبركة ..

..
    7 "
  4. والله يالغالي الي اعرفه ان العطيه يحول الناس كلهم للاتصالات الاداريه بس فيه فرق بينك وبينهم يعني الي اعرفه ان كل الي يتحولون الي الاتصالات الادرايه يكونون يحملون نفس رقم المعامله الا الناس الي لهم شي خاص يعني يمكن انت تكون موصي بك من قبل الدكتور العطيه .. علي العموم اسمع انت انتظر لين يوم الاربعاء .. وبعدها شوف وش راح يقولون لك وبعدها حول علي العطيه ولاتفكه كل يوم وعسى ربك يسهل دربك وامرك ..
    7 "
  5. ياجماعة انا ادرس ماستر وخلصت اكثر من 9 ساعات والتخصص طبي دقيق وغير متوفر بالسعودية. الاوراق كانت كلها كاملة حتى الفواتير وخطاب الجامعة باني طالب منتظم بالدراسة. بعدهذا كله تقولون تصريفة؟؟؟؟؟
    يارب تكون التوقعات خطأ والله يكرمني بالخير بهالشهر الفضيل

المهم: هل في موقع التعليم العالي الالكتروني اي طريقة اقدر استفسر بها عن موضوهعي؟؟؟
    ياريت تفيدوني الله يخليكم
    7 "
  6. اخوي doctor x

قلت لك هذا ما يمنع من الالحاق اذا كانت اوراقكك كاملة ..

وانت اوراقكك كاملة ما دام انك خلصت ال9 ساعات من المفروض انك تلحق بالبعثة غصبا عنهم ..

لان هذا هو النظام .. ولا تتركهم حتى يلحقونك ..

وبالنسبة للاستفسار ادخل على الرابط التالي .. لكن مدري انت اسمك بالنظام والا لا وفيه راح تحصل ارقام وكالة البعثات

وهذا اذا ردوا عليك اصلا ..

http://www2.mohe.gov.sa/newscholarships/

..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.