الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الي يعرف اي شي عن الالحاق لا يبخل علينا....

الي يعرف اي شي عن الالحاق لا يبخل علينا....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5345 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كليفلاند 2009
    كليفلاند 2009

مبتعث جديد New Member

كليفلاند 2009 الولايات المتحدة الأمريكية

كليفلاند 2009 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى 6b , بجامعة كليفلاند ستيت
    • كليفلاند ستيت
    • 6b
    • ذكر
    • كليفلاند, اوهايو
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 1st, 2009, 04:53 AM

السلام عليكم كيفكم

انا قدمت على معهد كلفلاند و الجامعه و جاني قبول
    و انا بدرس على حسابي و ابغا الالحاق للبعثه و ما اعرف الالحاق من الرياض او واشنطن و الي يعرف اجراءات الالحاق و الشروط و المده عشان اكون الحقت لا يبخل علينا و الله يوفق الجميع
  2. المده ماهي معلومه ياخوك والاوراق بعد ماتوصل لواشنطن تمر الملحقيه وتعبي كل اوراقك .. ولا هو ضروري انك تمر واشنطن ازا كانت رحلتك للولايه حقتك تروح علي الموقع حق الوزاره وتشوف المستندات المطلوب انك تعبيها وتاخز العنوان حق الملحقيه وترسل اوراقك لهم ..فيد اكس ولا اي شركه ثانيه .. يعني الي ابي اوصله لك ان مثلك الي حظر للملحقيه ومثل ماحظر يعني انت ويا الي ماراح لواشنطن سواء .. فانت شوف ومثل ماقلت لك المده الله اعلم ماتدري..
    7 "
  3. حاول انك تروح للوزارة فرع الناصرية ( المبنى القديم )
    روح للدكتور على العطية اطلب منه يعطيك تذاكر واذا اعطاك تذاكر سافر وعليك وعلى الملحقية قول لهم ان طالب ادرس على حسابي الخاص ومعاي تذاكر من الوزارة ان شاء الله ثلاثة شهور وانت ملتحق بالبعثة .
    مطلوب تأشيرة - قبول معهد - قبول جامعة - صورة الشهادة وصورة البطاقه المدنية

بالتوفيق اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كليفلاند 2009
    السلام عليكم كيفكم

انا قدمت على معهد كلفلاند و الجامعه و جاني قبول

و انا بدرس على حسابي و ابغا الالحاق للبعثه و ما اعرف الالحاق من الرياض او واشنطن و الي يعرف اجراءات الالحاق و الشروط و المده عشان اكون الحقت لا يبخل علينا و الله يوفق الجميع
    تعبي النماذج الا هم فتح ملف طالب دارس على حسابه وايضا تعبي نماذج فتح ملف مبتعث جديد .. وتلقاهم هنا في موقع الملحقية السعودية بامريكا ومكتوب لك كل الاشياء المطلوبة

http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/P...quirements.pdf

http://www.sacm.org/ArabicSACM/pdf/O...ewStudent1.pdf

بالنسبة للمدة .. قبل كانو يلتحقو خلال 3 - 6 اشهر بالكثيررر

الآن كل الا راحو في الفترة الاخيرة قالت لهم الملحقية ما بنرسل اوراقكم للوزارة لأن تطبق شرط 30 ساعة!!!
    يعني روحو ادرسوو 30 ساعة جامعية على حسابكم بعدين تعالو! الله يستر!!

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.