الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تم رفضي في جلسة 170 بحجة: سايمون فريزر! ( أطمح للتوجيه من أهل الخبره )؟

تم رفضي في جلسة 170 بحجة: سايمون فريزر! ( أطمح للتوجيه من أهل الخبره )؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5323 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية " صالح "
    " صالح "

مبتعث مستجد Freshman Member

" صالح " الولايات المتحدة الأمريكية

" صالح " , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة SOLEX College
    • SOLEX College
    • طالب
    • ذكر
    • شيكاغو, إيلينوي
    • السعودية
    • Nov 2006
    المزيدl

September 2nd, 2009, 05:37 AM

السلام عليكم..

كيف حالكم , والشهر مبارك على الجميع.
    اخوكم طالب على حسابة الخاص , قدر الله علي وانضممت لركب المرفوضين بحجة جامعة "سايمون فريزر"! والسبب وجود كمية هائلة من السعوديين هاهناك!
    لا أريد الإطالة ..

فقط تساؤلي لأهل الخبره ومن مرت عليهم نفس الحالة..
    - بعد ان احصل على قبول من جامعة أخرى في نطاق كندا, مع العمل بعد حصولي على القبول؟
    هل أرسلها لإيميل معين من طاقم الملحقية لتجديد ملفي بموقع الوزارة؟ او ماذا أعمل بالضبط؟

شاكر ومقدر لكم حسن تعاونكم, والله يوفق الجميع في هذا الشهر الفضيل ويحصل الجميع على مايتمناه.
    اخوكم.
  2. جيب قبولات من جامعات ماهي موقفه اثنين ثلاثه عشان تضمن
    وارسله للملحقية لمشرفك يرسلوه للرياض او ارسل احد من معارفك يرفقه بملفك بمبنى الوزارة بحي الغدير
    وماعليك من الرفض اهم شي انهم ماقالو لك كمل 30ساعه
    7 "
  3. شاكر ردك أخي الكريم..
    قريبًا سأكون بالرياض, وسأتحصل على عدة قبولات في كندا .. الخطوة القادمة كيف ستكون؟
    لأن الوزارة أعادة ملفي هناك في كندا.. فهل يتوجب علي إرسال هذه القبولات للمحلقية في كندا ومن ثم يقومون هم بتجديد ملفي وارساله مجددا إلى الرياض؟

أم اذهب مباشرة إلى الرياض في حي الغدير؟
    أرجو افادتي مشكورين مؤجورين.
    7 "
  4. [quote=" صالح ";1318978]شاكر ردك أخي الكريم..
    قريبًا سأكون بالرياض, وسأتحصل على عدة قبولات في كندا .. الخطوة القادمة كيف ستكون؟
    لأن الوزارة أعادة ملفي هناك في كندا.. فهل يتوجب علي إرسال هذه القبولات للمحلقية في كندا ومن ثم يقومون هم بتجديد ملفي وارساله مجددا إلى الرياض؟

أم اذهب مباشرة إلى الرياض في حي الغدير؟
    اخوي صالح ما يحتاج تروح الرياض لين ما ترسل قبولك الجامعي للملحقية واذا رسلته هم ريفعوها للرياض مره ثانية
    واذا كل الاوراق سليمة يعطونك رقم الجلسة اذا طلعت لك رقم الجلسة يمكنك الذهاب للرياض للاستفسار عن الالحاق .
    7 "
  5. بس أنا الآن في الرياض لزيارة الأهل في رمضان بعد ست اشهر في فانكوفر..
    على أية حال, القبول الجديد الآن بيدي .. هل أقوم بالذهاب لحي الغدير وتحديث ملفي من هناك؟ واذا كان هذا الامر متاح رغم ان حالتي في موقع الوزارة "ملفي معاد إلى الملحقية".. لمن اذهب إليه هناك في الوزارة حقت حي الغدير؟

وهل تعتقدون ان ضمي سيأخذ وقت سريع او سيأخذ وقت طويل؟

لكم تحيتي ومتأسف لكثرة الاسئلة.
    7 "
  6. اخوي صالح انا مثلك كذا في جلسة 170 ومكتوب في الوزارة تم ارجع الملف للملحقية كذابين الملف موجود في الرياض مايروح للملحقية الله يعنيك تروح حي الغدير وفي واحد يجي في الساحة ويقول من عنده استفسار تقوم انت وتقول انا مرفوض سبب الجامعة مرفوضة وتعطية القبول الجامعة الجديد بس........................................ والله يوفقك ويوفق الجميع .أخوك @@@ال مري@@@. اي استفسار
    7 "
  7. ^
    الله يعطيك الف عافيه .. انت كذا ريحتني..
    انا ياجماعة الخير مصروفي خلص بعد ست شهور.. ومقدم على الالحاق من زمان.. وانا كان مصروفي بس مبرمج على ثلاث شهور كحد اقصى للأنضمام, لكني تفاجئت اني انرفضت مع اني يوم اخذ القبول كانت الجامعة معترف فيها ومافيها اي مشاكل.. لكن يوم جاء وقتي تم الرفض! وحاولت احصل على قبول ثاني وراح يجيني عقب اسبوع او اثنين..

فيعني لأهل الخبره اللي جاهم مثل موضوعي, ياليت انهم يعطوني المفيد..

الزبده هل فيه أمل أنهم يضموني؟ يعني ماراح يقولون ليش انت رجعت الرياض؟ المفروض انك تبقى هناك لين نقبلك؟

والله اني تعبت نفسيا, ياليت تفيدوني الله يجزاكم خير..
    وكل عام وانتم بخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.