الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج نصيحتكم عاااجل / التقديم على برنامج التدرج ارامكو او اكمل الدراسة ولاية واشنطن

احتاج نصيحتكم عاااجل / التقديم على برنامج التدرج ارامكو او اكمل الدراسة ولاية واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5350 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية the ambition
    the ambition

مبتعث مستجد Freshman Member

the ambition الولايات المتحدة الأمريكية

the ambition , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Economics , بجامعة University of Oregon
    • University of Oregon
    • Economics
    • ذكر
    • Eugene, Oregon
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

September 3rd, 2009, 06:33 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يا جماعه الله يعطيكم العافيه عندي سؤال مهم جدا جدا عليه يتم تحديد المصير !!

انا طالب متخرج من كلية الجبيل تخصص تقنية المعلومات وابي اكمل البكالوريوس , وقدمت على برنامج التدرج في ارامكو تبع الدبلوم وهنا بديت احتااااار فهل تنصحوني اسجل بارامكو واكمل بارت تام دوام مسائي في جامعه الامير محمد بن فهد ؟ على اساس اني اذا تخرجت ارجع ارامكو ويكون قريدي 11 بدلا من 8

او

اطلع امريكا ولاية واشنطن في جامعة Washington State University - Spokane

تخصص Management Information System

تكفوون يا جماعة الخير ردوا علي وشوروا علي ونصحوني الله يوفقنا و اياكم
  2. السلام عليكم...

اخوي بالنسبه انك تكمل بعد الدوام الجامعه.. شؤون الموظفين يوقعونك على ورقه عدم المطالبه بقريد.. الكثير من الموظفين يدرسون في كذا جامعه ولا حصلوا على قريدات ... طبعآ نستثني اهل الواسطه...

نصيحتي لك... اذا انك مجتهد وراعي دراسه كمل دراستك في امريكا.. اما اذا انت نص ونص الزم الوظيفه.. وكمل دراستك زي ماقلت بعد الدوام وإن شاء الله تطيح لك في رئيس ابن حلال وراعي ضمير ويوقف معك...

استخر ثم استخر...

دعواتي لك بالتوفيق...
    7 "
  3. خذ نصيحة من طالب متخرج من كلية ينبع الصناعية اصحابي كانوا يفكرون في التدرج وبعد مانقبلوا في ارامكوا طلع كله كلام فاضي يعني راح تبقى بدبلومك نصيحة كمل دراستك في الخارج ولا تقدم في شركة الا ومعك شهادة قوية وابشرك انا الان ادرس في امريكا وراح نسنتاك انشاء الله
    7 "
  4. جزاكم الله خير جميعا والله يوفقنا واياكم , ادعوا لي يا جماعه ان تتيسر اموري , بس حبيت اسالكم نسمع كلام بخصوص الطلاب البكالوريوس انهم مو على كل حال ينقبلوا في ارامكو للعدد الهائل الجاي من امريكا والدول الاخرى وايضا بالنسبة للقريد يختلف من تخصص لتخصص يعني مثلا تخصص ادارة نظم المعلومات MIS هل تتوقعون خريج هذا التخصص من جامعه واشنطن من امريكا
    اذا جاء ارامكو يصير قريده 11 ؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.