الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل: كل اللي قابلوا الدكتور عطية يوم 9 رمضان الدخول للاهمية

عاجل: كل اللي قابلوا الدكتور عطية يوم 9 رمضان الدخول للاهمية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5338 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Doctor X
    Doctor X

مبتعث مجتهد Senior Member

Doctor X أستراليا

Doctor X , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من أستراليا , مبتعث فى أستراليا , تخصصى HEALTH SCIENCE , بجامعة Melbourne University
    • Melbourne University
    • HEALTH SCIENCE
    • ذكر
    • Melbourne, Victoria
    • أستراليا
    • Aug 2009
    المزيدl

September 8th, 2009, 02:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الاحد الموافق 9 رمضان قدمت اوراقي على الدكتور علي العطية كطالب ادرس على حسابي الخاص. سألني سؤال واحد فقط: هل انت كازلت تدرس هناك؟ قلت نعم وانا جيت بس عشان اقدم اوراقي وراجع

المهم: وقع الاوراق وما ادري ايش كتب واعطوني رقم قيد ومذكرة مراجعة عنوانها (طلب الحاق بالبعثة)وموجهه للادارة العامة لشؤون البعثات

جاتني قبل شوي رسالة على الجوال تقول:

(عزيزي الطالب لابد من التقديم عن طريق الملحق الثقافي في بلد الدراسة للالحاق بالبعثة او التقديم عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين الذي يتم عرضة في الصيف)

ممكن احد يفسر لي ليش هذي الرسالة؟ اقصد هل هذي هي النتيجة النهائية للمعاملة او انها رسالة الكترونية تلقائية تجي لكل اللي تقدموا للانضمام للبعثة مباشرة عن طريق الوزارة.

انا اوراقي كاملة واكملت اكثر من الساعات المطلوبة ومستوفي جميع الشروط ومع العلم ان الملحق نفسة قال لي روح راجع الوزارة بنفسك قبل لا انزل واقدم مباشر على الوزارة

ارجوا من اللي عندة العلم لا يبخل علي به وياليت تفهموني اذا كان يجب اسوي شي او اروح لمن بالضبط؟ او حتى انتظر؟؟
  2. لا حول ولا قوة الا بالله

هي اصلا معروفه انها تصريفه ... انا جتني نفس الرساله .....

لكن ياخوي ليش مارحت للبعثات الي مقرهم في المروج وتابعت معاملتك لانك انت على حسب كلامك وضعك منتهي ... فلازم تراجع ادارة البعثات حي المروج ..

وموفق ان شاء الله ..
    7 "
  3. نفس الرساله وصلتني.
    ولكن أنا عندي إقتراح ... يد الله مع الجماعه وش رايكم نتجمع كلنا وندخل على الدكتور العطيه مره ثانيه ونشرح له مصير معاملاتنا بالرساله اللي ضيقت صدورنا. ولكن لا يأس مع الحياه ... دام انا موجودين بالرياض خلنا نجمع امرنا ونجرب مره ثانيه.
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doctor X
    يا جماعة انا طالع الرياض ونتلاقى عند العطية انشاءالله. همتكم شباب

أخي الكريم أنت وضعك ما دام على قولك مخلص عدد من الساعات المطلوبة للالتحاق فالمفروض الملحقية الداجة هي التي ترسل أوراقك .

من رأي ارسل ايميل للملحقية وقولهم أنك طالب على حسابك على الخاص وانهيت الساعات المطلوبة بعد ذلك هم يرفعون اوراقك بالنظام فما يحتاج تروح الرياض أو تتعب نفسك لأنك ما راح تتطلع بنتجة كلها تصريفات محترمة

تحياتي لك بالتوفيق والنجاح
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دارس دارس بأذن الله
    لا حول ولا قوة الا بالله

هي اصلا معروفه انها تصريفه ... انا جتني نفس الرساله .....

لكن ياخوي ليش مارحت للبعثات الي مقرهم في المروج وتابعت معاملتك لانك انت على حسب كلامك وضعك منتهي ... فلازم تراجع ادارة البعثات حي المروج ..

وموفق ان شاء الله ..
    اتوقع حي الغدير اخوي مو المروج ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doctor X
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يوم الاحد الموافق 9 رمضان قدمت اوراقي على الدكتور علي العطية كطالب ادرس على حسابي الخاص. سألني سؤال واحد فقط: هل انت كازلت تدرس هناك؟ قلت نعم وانا جيت بس عشان اقدم اوراقي وراجع

المهم: وقع الاوراق وما ادري ايش كتب واعطوني رقم قيد ومذكرة مراجعة عنوانها (طلب الحاق بالبعثة)وموجهه للادارة العامة لشؤون البعثات

جاتني قبل شوي رسالة على الجوال تقول:

(عزيزي الطالب لابد من التقديم عن طريق الملحق الثقافي في بلد الدراسة للالحاق بالبعثة او التقديم عن طريق برنامج خادم الحرمين الشريفين الذي يتم عرضة في الصيف)

ممكن احد يفسر لي ليش هذي الرسالة؟ اقصد هل هذي هي النتيجة النهائية للمعاملة او انها رسالة الكترونية تلقائية تجي لكل اللي تقدموا للانضمام للبعثة مباشرة عن طريق الوزارة.

انا اوراقي كاملة واكملت اكثر من الساعات المطلوبة ومستوفي جميع الشروط ومع العلم ان الملحق نفسة قال لي روح راجع الوزارة بنفسك قبل لا انزل واقدم مباشر على الوزارة

ارجوا من اللي عندة العلم لا يبخل علي به وياليت تفهموني اذا كان يجب اسوي شي او اروح لمن بالضبط؟ او حتى انتظر؟؟
    حبيبي اذا انت خلصت 30 ساعه دراسيه في الجامعه وبمعدل مايقل عن اثنين ونصف من 5 وتخصصك من التخصصات المعترف فيها او التخصصات المطلوبه
    اذا الملحقيه رفضت ترفع اوراقك وانت حاليآ في السعوديه
    لا يردك الا مكتب الوزييييييييير
    ليش تروح للعطيه؟؟؟
    العطيه اذا تذاكر أو الحاق بالبعثه في مرحلة اللغه تروح له
    يعني اذا تبغى فزعه تروح للعطيه
    انت مانت محتاج فزعه من احد
    انت تبغى حقك
    انت مخلص 30 ساعه في الجامعه يعني الوزاره غصب عنها تلحقك بالبعثه لانه في مرسوم ملكي زي اللي في حالتك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اعصابي تلفت
    اتوقع حي الغدير اخوي مو المروج ..
    لا صح حي الغدير ماهو المروج جزاك الله الف خير ....

لكن الاخ الي يقول نبي نجتمع نجتمع قدام ولا عندك اي مشكله ...

انتم حددو الموعد والوقت واجيكم مسرررررررررررررع .

لكن الي ما معه واسطه يحفر في الوزاره يحفر ...

الله يوفقنا واياكم ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.