الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحويلات الدكتور علي العطيه ..

تحويلات الدكتور علي العطيه ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5343 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية HANIKAMZ
    HANIKAMZ

مبتعث مستجد Freshman Member

HANIKAMZ المملكة المتحدة

HANIKAMZ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى الهندسة الصناعية , بجامعة جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • جامعة الملك فهد للبترول والمعادن
    • الهندسة الصناعية
    • ذكر
    • هل, هل
    • السعودية
    • May 2009
    المزيدl

September 9th, 2009, 01:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    اللي فهمناه من الاخوان خلال هذه الفترة في هذا المنتدى ان اللي يروح للعطيه .. العطيه اما ان يحوله للجماز او لادارة البعثات في حي الغدير ..

اللي تروح اوراقه لحي الغدير .. اكثر الشباب تجيهم رسايل بإكمال ملفاتهم .. يعني تصريفه على قولة الشباب ..

واللي عند الجماز يقولون اموره طيبه .. فلدي بعض الاستفسارات التاليه:

1/ لو رحت يوم السبت وحولني العطيه للجماز ( مثلا) .. هل يمديني ارجع لبريطانيا بقرار الالحاق.. ؟

2/ الجماز كم تجلس المعاملة عنده ( تعرفون 3 ايام وعطله الحكومه) .. ووش راح يعطيني ؟ لان واحد من الشباب يقول لي ان الجماز يقول للي يراجعونه عن طريق العطيه .. تعال لي بعد يومين او ثلاثة ايام .. فالسؤال ايش راح يعطيهم ..

يعني معقوله الحاق في ثلاثة ايام ..!!

3/ هل اللي باشر الدراسة على حسابه الخاص في الخارج .. ورجع الان للعطله .. هل يستطيع الحصول على تذكره من العطيه تنفعه للضمان في الملحقيه اذا رجع لبلد الدراسة ؟؟

افيدونا عشان نكون على بينه لما نروح يوم السبت اذا شاء الكريم .. رب العالمين ..
    ..
  2. أخي السائل ..

أرى أنك أكثر الأسئلة فرضية .. فلو أنك ذهبت للعطية ودخلت عليه فعلا ..
    وقال لك افعل كذا وكذا .. عندها لو تسأل يستطيع الشباب افادتك

عموما أتمنى أولا تذهب للعطية وأنت متوكل على الله أولا وآخرا وبعدها شف وش يقول لك ..
    وإن شاء الله تتيسر الأمور بوجهك تمام التمام ..
    و صدقني كل شي بيد الله ..
    7 "
  3. اخوي انا ما ابي احبطك لكن تدرس في بريطانيا مستحيل تاخذ شي من العطيه الان

بريطانيا موقف فيها الالحاق بقرار الوزير

بعدين حتى لو راجعت العطية .. العطيه ماعنده شي اسمه الحاق وخذ قرارك

اضعف الايمان هذا كنت في كندا او امريكا او الصين وحاولت وضغطت عليه بيعطيك امر اركاب بس وبيقولك كمل اوراقك من الملحقية

وفي الفترة الاخيرة ماصار يعطي اوامر الاركاب .. انا مراجع مكتبه ثلاث مرات خلال الاسابيع الماضيه وانواع التصريف

عموما الله يكتب اللي فيه الخير
    7 "
  4. يا شباب المعروف للجميع انك لما تقدم للعطية

فهناك خيارين ,,,,
    اما انه يشرح عليها ويكتب عاجل الوكيل التعليمي ,, أو يكتب عاجل الجماز ’’’

فأن كانت الأولى فهي تصريفة وان كانت الثانية فهناك خيارين الأول اما تذكرة يعين امر اركاب أو الحاق

فإن كانت تذكرة فهي خير وبركة يعني امر اركاب (( وهاذي تفيد اللي مابعد يباشر )) لان العطية ملزم بإلحاقه بعد المباشرة

وان كانت الحاق فهناك خياران اما انهم يلحقونك او يدرسون اوراقك وتعرض على اقرب جلسة فإن الحقوك خير وبركة

وان درسوا اوراقك فهناك خيران اما انهم يكتبون غير مكتملة الشروط او انهم يلحقونك ,,, فإن الحقوك خير وبركة

وان اكتبوا لم يلحقوا الشروط فهناك خيران اما انك تعيد التقديم مرة ثانية أو انك تنساها وتنتظر اكتمال الشرووط ,,,,

الخ الخ الخ

ملاحظة (( الدكتور علي العطية بدأ يعطي اوامر اركاب لكثير من طلاب امريكا وكندا وكان هذا بمرأى من عيني يوم السبق السابق ))
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Doctor X
    انا اوراقي حولت للادارة العامة للابتعاث بعد ما وقع عليها العطية. سؤالي كم تاخذ المعاملة عندهم من الوقت؟؟ وكيف استفسر عن سير المعاملة؟؟

أخوووي ...

اذا جاتك رسالة خلال خمسة ايام بعد التوقيع فهذه تصريفة ,,,,

وان لم تأتك رسالة بعد تقديمك لمدة عشرة ايام فمعنى ذلك اوراقك عند خالد الجماز ,,,

روح المبنى اللي قدمت فيه واسأل عن الجماز وروح استفسر عن معاملتك هناك ,,,

وان شااء الله خير ,,,
    7 "
  6. يا اخوان ما فيه احباط ولا شي الواحد بيقول اللي يعرفه ومتأكد منه .. وحسابه على الله

لكن واحد من الشباب كلامه زي كلام اخونا عبدالله بن سعود .. ويضيف ان الجماز الاسبوع اللي راح قاعد يوزع تذاكر وقرارات الحاق سواء بريطانيا اوغيرها ..

فالاخوان اللي يقولون ان مافيه الحاق على بريطانيا وغيرها الرجاء التاكد من المعلومات ..

لانها اذا على النظام والقرارات .. معروفة ان بريطانيا موقف فيها الالحاق .. لكن هذا على الورق ..

فأحنا نبغى للاخوان اللي صارت لهم تجربة مع مكتب العطية خلال الفترة ذي ..

كم جلسوا وجاهم الحاق او تذاكر او رفض حتى ..

شاكر للجميع المرور والتعقيب ..

..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.