الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الخبر الاكيد الموثوق وفكوووناااا ..

الخبر الاكيد الموثوق وفكوووناااا ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5341 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طموحي مايهده ليل
    طموحي مايهده ليل

مبتعث مستجد Freshman Member

طموحي مايهده ليل الولايات المتحدة الأمريكية

طموحي مايهده ليل , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من بربادوس , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تغذية علاجية , بجامعة متخرج
    • متخرج
    • تغذية علاجية
    • ذكر
    • الى الان باقي, تو بدري
    • بربادوس
    • Apr 2009
    المزيدl

September 11th, 2009, 11:19 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

الله يمسيكم بالخير ويصبحكم باحلى منها .....

يا اخواني الكرام بالنسبة للانظمام في البعثة انا واقسم بالله العظيم اليوم الساعه 7 المغرب مكلم الاستاذ سعد العريني في الملحقية الثقافية السعودية بامريكا وسالته عن سالفة الانظمام للبعثة وقالي بالنسبة للانظمام بالبعثة لابد انك تخلص 30 ساعه دراسة اكاديمية بعد معهد اللغة وترفع اوراقك بعد ماتخلص للوزارة ويتم الانظمام لا ويقول بعد لازم يكون المعدل من 2.5 من4 فما فوق عشان تنظم للبعثة ........ هذا بالنسبة للانظمام .... اما بالنسبة لسؤالي يا اخوان انا بطلع اكمل دراستي للبكاوريس لان شهادتي دبلوم عالي من الكلية الصحية تخصص (تغذية) ما ادري هل تعادل الساعات ام لا ثانيا انا بطلع ومعي 70 الف ريال وبدرس في جامعه في تكساس والمعهد ايضا في تكساس بالنسبة للسكن والمواصلات (السيارة ) موجودة كلها هل اا70 الف ريال تكفيني الين اخلص من المعهد والدراسة 30 ساعه ولالا علشان ما اروح واتوهق ياليت يا اخوان تفيدوني وخاصة اللي في امريكا حاليا ولكم جزيل الشكر .......

دمتـــــــــم.,,,,,
  2. قل لسعد العريني الذيب يقولك مساك الله بالخير
    ياخوي كلمت ماكلمت لو سمحت احتفظ بسوالفك تراك انت بموضوعك ذا تعطل ناس كثير بيطلعون بعد العيد
    يعني شي طبيعي بيقولك لازم تكمل ثلاثين ساعه وشروطهم البايخه تبيه يقولك تعال بسرعه افتح ملف ونرفع اوراقك
    والالحاق عندنا مفتوح لازم تعرف شغله ان الملحقيه لابيدها تفتح ولاتسكر ونا لو اني مكان هالعريني الي مزعجين دين اهلي فيه بقولك كمل ثلاثين ساعه اكلمك بالنظام
    وثاني اذا كلمت سعد العريني ذا قله الذيب جايك على اكتوبر ان شاء الله فتح ملف مافتحت قرار الابعاث راح يجي باذن الله من الرياض
    اوكي حبيبي
    سلام
    7 "
  3. وفيه شي لازم تعرفه انت وغيرك انت الحين طالب على حسابك الخاص غصبن عن اكبر راس تفتح ملف بالملحقيه
    ياخي انا جاي على حسابي بفتح ملف مافيها شي هالشي لازم تعرفه مزاجي ياخي مابي احول ع البعثه
    واخيرا ياليت حبيبي تروح تتسحر وتحط راسك وتنام لانك بصراحه بتعل تسبدي وماتخليني اتسحر اليوم واسحب على الدوام
    7 "
  4. هههههههههههههههههههه اولا مشكور على الكلام اللي قلته والله يوفقك ان شاء بس انا مثلي مثلك طالع في شهر 11 عربي بس هذا الكلام اللي وصلنا وش تبينا نقول ياخي انا متخوف اخاف يسحبون علي اذا رحت واتوهق انا وبقية الناس هذا كلامهم يقولون تغير الوضع مو مثل اول بس هذا كلام وصلني من مسؤول كبير بالملحقية وانا انقله للناس لا اقل ولا اكثر والله يعطيك العافية

ملاحظة بسيطة وياليت تتقبلها بصدر رحب ( للحوار اداب وياليت كلنا انا وانت وكل الاعضاء نتمسك باداب الحوار ) والف شكر على مداخلتك والله يوفقك للي فيه مصلحتك ...
    7 "
  5. من ادب الحوار انك ماتحطم معنويات الناس
    وخذها مني مادامك مرتب امورك ياخي رح وش دخل ام الملحقيه ماتفتح لك ملف الملحقيه انا اعتبرها يد لاتهش ولا تنش
    يعني بالعربي هي الي بتوصل اوراقك للوزاره مافاد بالملحقيه خل نسخ من اوراقك عند اهلك وخلهم يركضون ورى اوراقك ون جاك قرار البتعاث طز على الملحقية
    7 "
  6. مرحبا اخوي

ياليتك رايح لوليد الجبر مدير الالحاق بالرياض احسن من مكالمتك لسعد العريني

لأن العلة ترى في الملحقية يقولو الكلام هذا من عندهم .. والا حسب الي قرأته من بعض الردود الوزارة تقول الالحاق لسة مستمر!

يعني الا يبغى يتأكد يا شباب ينقز للوزارة ويروح عند وليد الجبر مدير الالحاق وياخذ منه العلم الأكيد .. عشان ما تكون في حجة للملحقية علينا!
    وعشان لو قالو لنا الوزارة الالحاق مستمر ورحنا الملحقية وقالو توقف نرجع نقول للوزارة سألناكم وقلتو الالحاق مستمر والآن الملحقية رافضة ترفع اوراقنا!

وبالتوفيق ان شاء الله للجميع
    7 "
  7. وليد الجبر والله الي يسمعكم وليد الجبر رئيس الديوان الملكي
    كذا مره قابلته واذكر مره قلت ابي اسئلك سؤال قالي سؤال واحد قلت اقعد في بيت اهلك اذا ماتبي تستقبل المواطنين
    ولا تبي ترد على اسئلتهم
    واخير شباب الي عنده خبر من الملحقيه ياليت يحتفظ فيه بليز رجائن كل معاني اللغه الانجليزيه لايتكلم فيه اوكي
    ثانكس خخخخخ
    7 "
  8. طيب وابشروا ( بس يعني خلاص ما اخذ بكلام الملحقية مرة يعني مالهم دخل بالموضوع ؟) ااجل ان قالها الله طالع طالع وبكيفها يصير اللي يصير مع العلم ان خويي في امريكا يشجعني ويقول تعال وماعليك الالحاق باذن الله انك تاخذه وماعليك بالكلام اللي تسمعه اذا انت ناوي تكمل دراستك تعال لان الوزارة تبي الناس الجادة اللي بتدرس صح ماتبي اللاعبين ....

خلاص من اليوم ورايح اي كلام فيه الملحقية قالت والملحقية قالوا ما باخذ بكلامهم ولكم جزيل الشكر على رفع المعنويات وانا اتاسف منك يا اخوي الذيب ومشكورة يا اختي انوووسه واللي عنده اي يطرح او معلومه مؤكدة من الوزارة يقولها غير كذا اي شي من الملحقية مانبي نسمعه ...... دمتــــم,,,,,,
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طموحي مايهده ليل

( للحوار اداب وياليت كلنا انا وانت وكل الاعضاء نتمسك باداب الحوار ) ...
    ما شاء الله أخوي على أدبك في الرد, ياليت الناس الي ترد بتعجف تتعلم.

موفق أخوي وأن شاء الله يتحقق مرادك.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.