الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طيب الصين إيش وضعها الله يكرمكم

طيب الصين إيش وضعها الله يكرمكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5312 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية يسر
    يسر

مبتعث فعال Active Member

يسر السعودية

يسر , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى .... , بجامعة ....
    • ....
    • ....
    • أنثى
    • ...., مدينتي الحبيبة
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

September 12th, 2009, 03:04 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياجماعه انا قرأت بالمنتدى قبل فترة ان الي يبي يدرس بالصين او كوريا على حسابه على طول يلحقوه من يوم يفتح ملفه هل الوضع على ماهو ولا تغير مثل بريطانيا وغيرها بالنسبه لي دراستي ماستر بحول الله
    لكن انا بشوف إن الوضع اوكي في الصين يلحقونا إن شاء الله يصير بعدها احول على أي بلد ثاني اقرب بس اهم شئ التحق
    وسؤالي الثاني انا قرأت انهم فتحوا ملحقيه سعوديه في بكين بس هل فتحوا مدرسة سعودية لعيالنا او لا وإيش وضعهم لو مافتحوا يعني فين يختبروا ؟
    سؤالي الثالث متى تبدأ كورسات اللغه عندهم يعني لو نبغى نطلع على شهر ذو القعدة او الحج يمدينا نلحق على الكورس وهل قبولات الجامعه صعبه هناك لأن لازم نطلع قبول جامعه مع المعهد علشان الإلحاق مثل مانتم عارفين
    وإن كان هالكلام الي قلته كل تمام ياليت احد يدلني على طريقه اجيب قبول ماستر هناك اهم شئ مدينة يكون فيها امان بحول الله +اكل حلال +مدرسه سعوديه إن وجدت
    ادري طولت عليكم بس رمضان كرييييييم
    والله يجزاكم كل خير ويكرمكم وإيانا والمسلمين أجمعين
  2. مدري والله ياخوي ماعندي إجابات لإستفساراتك
    بس ليه ماتفكر في امريكا
    الأخبار الأكيد والي الكثير كرروها هنا واكدوها من عنده مصادر ان الإلتحاق لم يقفل
    وإنما هي مجرد إشاعات

موفق
    7 "
  3. اهلا اختي ان أختك يسر
    امريكا فيزتها يبغالها حوسه وما ادري بيلحقونا او لا
    وثانيا اخاف لو طلبت تحويل لبلد اقرب مثل بريطانيا مايوفقوا لأنهم قريبين من ناحية الدراسة لكن الصين يمكن يوافقوا لأنها بعيدة ومافيها عرب ومسلمين كثير ولغتهم مو إنجليزية ومافي مدارس سعودية كثير فممكن يوافقوا يحولونا
    مادري توقعاتي صح او لا
    مشكور اخوي
    وانتظر البقيه
    7 "
  4. ياجماعه اعطونا وجه الناس للناس!!!
    خلاص لقيت اجوبه تقريبا لأسئلتي الي فوق بس ابغى اعرف جامعات قوانزو (افضلها )طبعا تكون معترف فيها بالوزارة
    وابغى اعرف إيش الاقسام الي فيها وهل يوجد فيها اقسام مثل السياحة والفندقة والضيافه او جغرافيا سياحية
    وكيف المعاهد هناك خاصه او تابعه للجامعه
    ومشكورين
    7 "
  5. ياعزيزتي بالنسبه لـ الصين الالتحاق فيها صعب

وحتى اذا التحقت مستحيل تحول الدوله الا بواسطه قويه

ماودي احطمك بس انا فكرت زي تفكيرك وهذاني منلطع بالهند

تعرفت على مبتعثين فيها .. وامنيتهم يحولون ولا قدرو

لا وازيدك من الشعر بيت .. قلت لهم برفع اوراقي وقالو ماترفعها الا اذا جبت التوفل

والله ماودي احطمك بس هذا اللي صار لي بـ حذافيره وانت جرب وروح يمكن الله يوفقك

بالتوفيق يا الغالي
    7 "
  6. لاحول ولا قوة إلا بالله
    الله يجيب الخير للجميع يارب
    انا كلمت ملحقية الصين وقالوا لي تعالي وافتحي ملف طبعا لازم قبول معهد وبعدها بنرفع الملف تبعك
    قلت له انا معي زوجي واطفال يعني مصاريف وبصراحه مانقدر نصرف على حسابنا كثير والي سمعته انه في الصين يلتحقوا على طول يعني مو اجيكم وماترفعوا ملفي واتورط (هذا الي قلته لهم في الملحقية)
    قال لي لا إنت تعالي وبنرفع الاوراق وننتظر الرد من الوزارة
    مادري بستخير لأني خلاص مالي نفس في دراسة الماجستير من كثر ادور عليه في السعودية وخارج السعودية والله مو رايد لكن في الأول والآخر كل أمر المؤمن خييييييييييييير الله يرضينا بكل خير يارب
    ومشكوووووووور اخوي
    7 "
  7. هلا اختي اول شي اذا قالو لك بنرفع اوراقك فهذا ممتاز لان مشكلة الملحقية بأمريكا ما ترفع الاوراق الابصعوبة في هذا الوقت
    الصين الي اعرفة انك اذا بتدرسين في بكين توجد مدرسة سعودية تبع الملحقية
    واذا تبين تعرفين معلومات اكثر في اكثر من منتدى متخصصين بالطلبة في الصين اكيد بيفيدونك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ali jawad
    هلا اختي اول شي اذا قالو لك بنرفع اوراقك فهذا ممتاز لان مشكلة الملحقية بأمريكا ما ترفع الاوراق الابصعوبة في هذا الوقت
    الصين الي اعرفة انك اذا بتدرسين في بكين توجد مدرسة سعودية تبع الملحقية
    واذا تبين تعرفين معلومات اكثر في اكثر من منتدى متخصصين بالطلبة في الصين اكيد بيفيدونك
    مشكووور اخوي
    وجبر الله خاطرك في الدارين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.