الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي مكتب قبووول- ساعدوووني الله يسهلها عليكم..

ابي مكتب قبووول- ساعدوووني الله يسهلها عليكم..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5340 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ftoooon
    ftoooon

مبتعث فعال Active Member

ftoooon الولايات المتحدة الأمريكية

ftoooon , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فيزياء , بجامعة جامعة الملك فيصل
    • جامعة الملك فيصل
    • فيزياء
    • أنثى
    • -, -
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 12th, 2009, 07:16 AM

مرحبا جميعا

باختصار سالفتي

اني ان شاء الله بدرس بامريكا..

بس محتاجة لمكتب يجيب لي قبوول اللغة والجامعة

لاتقولون لي جيبيه انتي وادخلي على موقع الجامعة وراسليهم

لاني حقيقة مااااااااااااااااااااااعرف

وانجليزيتي مو ذاك الزوود

الااذا كان فيه احد الله يجزاه خير يساعدني حبة حبة بموقع الجامعة ويعلمني وين اروح وكيف اسجل؟؟

ووانتظركم تساعدوووني الله يوفقكم
  2. مرحبا : خيتو فتون

ابشري بعزك ياخيتو <----ياحبنى للفزعات

انا مثلك احاول لى كم يوم اتعلم اسجل قبول فى جامعات ومعاهد وابشرك الشبااب والشابات هنا مايقصرون

كلهم فيهم الخير والبركة والله شبااب وبنات زي الورد ومايقصرون مشكلتك بسيطة وان شاء الله محلوله ,

, طبعاً بعيد عن التطفل افضل لك تسجيلين بنفسك وتعتمدين على نفسك من اول خطوه حتى تشعرين بالمسؤليه

وتعرفين امورك بخطا ثابته وراح اساعدك ان شاء الله بالى الله يقدرنى عليه على انى مثلك درويش لاكن لغتى لابآس بها

والخطوات موجوده نحدد الجامعه ونتاكد هل هى معترف بها من الوزاره واذا متعرف بها هل التخصص معترف به

واذا كان ممتاز توكلنا على لله نمشي على خطوات اخوانا بالشروح وونتظر القبول

واتمنى اى احد من الاخوان له تجربه يساعدنا هنا

دمتى بود
    7 "
  3. الـشغـلة سهلـة جدآ جدآ بـس يحتـآجـ جـهـد , , و تكون بالخطوآت :-

تدخل على موقع الوزارة و تدخل ( الجامعات الموصى بها ) و تكتب الدولة و الولاية والتخصص وتطلعلك جامعات

وبعدين تدخل على موقع الجامعة وتشوف كلمة admission (قبول ) او international ( دولي )

وبعدين تختار undergraduate للبكالريوس ,, graduate للماستر .. وتبدأ تعبي البيانات بطريقتين

( يـآ أون لاين تعبي الابليكيشن وبعدين ترسل الاوراق المطلوبة على عنوانهم البريدي المكتوب , أو تطبع الابليكيشن

و ترسلها مع الاورآق المطلوبة ) طبعا الاوراق تكون الشهادة و كشف الدرجات مترجمة و شهادة بنكية بالانجليزي

و كشف حساب 3 شهور .. وبس الشغلة سهلة جدآ أسأل مجرب و حيوصلكـ القبول في أقل من شهر بالـ dhl أو fedex

و إن شـآء اللهـ ردي فـآدكم و لو بالبسيط , , و حـآضريـن لـلــطيـبـيـن ftoon & نـآعس الـطرف . .

7 "
  4. ناعس الطرف مشكور وماتقصر والله يوفقك ان شاء الله

MR.$m!Le

يعطيك العافية اخووي..

بس حبيت اسال ايهم افضل..ارسلهم على الايميل سكان من شهاداتي..ولا على البريد؟؟

لانه انا بقدم على اكثر من جامعة ..لو براسل كل جامعة على البريد.على كذا صور شهادتي طبق االاصل راح تخلص

وجامعتنا زفت يالله اختمو لي على خمس صوررر بالشحاذه..

وللماجستير..ارسل صورة من شهادتي البكالوريس صح..مايحتاجون الثانوي؟؟

وانا دخلت على موقع اكثر من جامعة..وترجمتهم على قوقل..<<من زين الترجمة والله

المهم

لما ادخل اشوف الشروط..صراحة ماقدر افهم هم يعطوني قبول مشروط او لا.؟؟كيف اعرف؟؟

واسفة اذا كنت ثقلت عليك باسالتي
    7 "
  5. ftoon موضوعـ السـكآن أو البريد على حسب الجامعة لكن الغالب البريد . .

ليه مستعجلة تقدمي على كذا جامعة استني رد جامعة وحدة ولا شكلكـ مستعجلة و اذا مستعجلة ارسليها فيدكيس أو ديتشل . .

اعطيني رآبط الجآمعة عشآن أعرف طلبآتهمـ منكـ . .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.