الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الرجاء المساعدة في بعض الاستفسارات البسيطة.. ارجو دخلوك لو سمحت

الرجاء المساعدة في بعض الاستفسارات البسيطة.. ارجو دخلوك لو سمحت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جاري الغربة
    جاري الغربة

مبتعث مستجد Freshman Member

جاري الغربة الولايات المتحدة الأمريكية

جاري الغربة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة كولورادو دنفر
    • جامعة كولورادو دنفر
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Denver, colorado
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 16th, 2009, 05:41 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني اناا بحمد الله تم الموافقة على اعطائي فيزا امريكية ولله الحمد

انا تو متخرج من الثانوية وقدمت على جامعة طيبة ولاكن انا اريد ان ادرس في الخارج وبنفس الوقت ابي اضمن مستقبلي يعني انا بإذن الواحد الاحد راح ادرس في امريكا وراح اقدم على البعثة من هناك وتحسبا في حالت عدم انظمامي للبعثه فبهذه الحالة يوجد لي مقعد في الجامعات السعودية وانا مابي اخسر سنة كاملة عشان شهر ولا شهرين قعدت فيهم بالخارج

::عندي استفسار بسيط ::
    1-هل أقدر أأجل ترم في جامعة طيبة..
    2- هل يجب ان احضر اصل شهادتي الثانوية عندما اتقدم لطلب انضمامي للبعثة
    3- انا دراستي تبدأ في 19 أوكتوبر تعتقدون في أمل ان شاءالله الحق على الانضمام لو قدمت اوراقي من هناك في امريكا

بليز ساعدوني يا أخوان
  2. اهلا وسهلا اخي الكريم
    وال شئ مبروك على تخرجك من الثانوية العامة وان شاء الله عقبال الشهادة الجامعية

بالنسبة لتأجيل الدراسة في جامعة طيبة ماعندي أي خلفية لكن انت روح واطلب تأجيل ترم واحد وشوف ايش راح يقولو لك
    بالنسبة للابتعات أنت توكل على الله وروح ادرس وقدم من هناك لاتسمع لأحد لما يقولك الالحاق في البعثة تطبقت عليه الشروط اللغة و 30 ساعه الا اذا كان خبر موثوق من وزارة التعليم العالي
    انت ماراح تحتاج شهادة الثانوية الأصل في التقديم على الالحاق في البعثة لكن الأفضل انك تجيبها معاك
    وقبل لاتسافر صور كل الأشياء الثبوتية كالشهادة والجواز وبطاقة الاحوال والقبولات بصورة واضحة وخاصة بطاقة الاحوال تكون كبيرة وواضحة
    واذا في اشياء ناقصة ان شاء الله الاخوان مايقصرو معاك
    وفي الاخير اقلك توكل على الله وسافر
    7 "
  3. بارك الله فيك ياغالي ماقصرت
    بالنسبة للشهادة انا مترجم الشهادة ومختمة من قبل ادارة التربية والتعليم فما ادري اذا هم يبون الشهادة باللغة العربية او لا

اناا دراستي في 19 اوكتوبر في ولاية كولورادو

ان شاءالله ربي يسمع منك ومايكون الكلام حق الــ30 ساعة طبق ويارب يكون اشاعة
    تحياتي لك وننتظر البقية
    7 "
  4. انا قدمت اوراقي على الملحقية باللغة الانجليزية ماعندي اي خلفية عن الشهادة اذا بالعربي او الانجليزي
    مدري اذا انت من المدينة او لا لكن اذا ماعندك شهادة باللغه الانجليزية روح لإدارة التربية والتعليم في الحزام وتقدر تطلع شهادة باللغة الانجليزية لاني انا طلعتها من عندهم

وبالتوفيق يارب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ALLURE
    انا قدمت اوراقي على الملحقية باللغة الانجليزية ماعندي اي خلفية عن الشهادة اذا بالعربي او الانجليزي
    مدري اذا انت من المدينة او لا لكن اذا ماعندك شهادة باللغه الانجليزية روح لإدارة التربية والتعليم في الحزام وتقدر تطلع شهادة باللغة الانجليزية لاني انا طلعتها من عندهم

وبالتوفيق يارب
    يعطيك العافية ياغالي بارك الله فيك
    انا الشهادة الي مقدم عليها في جامعة طيبة هي الشهادة الي اعطوني اياهاا المدرسة
    وبعدها رحت لادارة التربية والتعليم واعطوني شهادة مترجمة فقط
    فما ادري ايش الي اروح فيها العربية ام الانجليزية
    المهم اناا الي فهمته من صياغ كلامك انوو عادي لو اخذت معاي الشهادة الي باللغة الانجليزية
    ماقصرت ياغالي وجعلها في موازين حسناتك
    7 "
  6. ختم شهادتك من وزارة التربية والتعليم انها طبق الاصل عربي او انجليزي واذا كانت عربي وتبي تراسل الجامعات وانت بامريكا الملحقية تترجمها لك بس اهم شي تختمها طبق الاصل وشهادتك الاصل خلها في الجامعة ولا في بيتكم براحتك وبالتوفيق للجميع
    7 "
  7. حياك الله اخوي جاري الغربه

انا تقريبا نفس حكايتك ونفس جامعتك, وخايف انهم ما يأجلون لي ترم!! لان زي ماتعرف عندنا القبول والتسجيل ماشاء الله تبارك الله

عشان لانحسدهم ونتورط يخلصون الامور في دقايق!!

عسى ربي يييسر لك ويوفقك واذا قدرت تعتذر عن الترم عطينا خبر...لاهنت
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طالب بكالريوس
    ختم شهادتك من وزارة التربية والتعليم انها طبق الاصل عربي او انجليزي واذا كانت عربي وتبي تراسل الجامعات وانت بامريكا الملحقية تترجمها لك بس اهم شي تختمها طبق الاصل وشهادتك الاصل خلها في الجامعة ولا في بيتكم براحتك وبالتوفيق للجميع
    الله يعطيك العافية ياغالي ماقصرت بارك الله فيك
    فعلا هذا الي احتجته من معلومة قيمة بالنسبة لي
    ربي يوفقك ان شاءالله
    وكل عام وانت بخير
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Green_Arrow
    حياك الله اخوي جاري الغربه

انا تقريبا نفس حكايتك ونفس جامعتك, وخايف انهم ما يأجلون لي ترم!! لان زي ماتعرف عندنا القبول والتسجيل ماشاء الله تبارك الله

عشان لانحسدهم ونتورط يخلصون الامور في دقايق!!

عسى ربي يييسر لك ويوفقك واذا قدرت تعتذر عن الترم عطينا خبر...لاهنت
    هلا والله اخوي

هههههههههههه والله انا مثلك
    انا ماراح ارتاح لين اشوفهم يقولون لي خلاص تم الموافقة على اعطائك عذر ترم هع هع

واذا اعطوني الاجازة راح ابلغكم ان شاءالله
    تحياتي لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.