الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل طلاب كندا

عاجل طلاب كندا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5329 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماكل الجوو
    ماكل الجوو

مبتعث مجتهد Senior Member

ماكل الجوو الدانمارك

ماكل الجوو , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الدانمارك , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • الرياض, لايوجد
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Aug 2009
    المزيدl

September 17th, 2009, 08:25 AM

السلام عليكم
    ياجماعه ابي اقدم على الفيزه وخايف لان القبول يبدا بعد عشرين يوم من الان من عنده العلم الوكاد وش يصير من السفاره تجاهي هل يتم التفييز على الجواز لاني سمعت انها تقعد من شهر الى شهر ونص ومشكورين مقدما
  2. اخوي اذا موعد الدراسه يبدأ بعد عشرين يوم ما اعتقد راح يصدرون لك الفيزا بس راح يأخذون اوراقك اذا كامله
    ويطلبون منك قبول ثاني غير هذا يكون اقل شئ بين موعد السفاره والدراسه شهر واكثر بس الجواز يردونه لك عشان ترسله
    مع القبول الجديد اذا وصلك
    هذا اللي صار مع صاحبي في السفاره الامريكيه بس مادري عن الكندية هل نفس النظام ولا يختلف
    وهذا اللي اعرفه وانشالله الاخوان اللي لهم الخبره يفيدونك
    وبالتوفيق انشالله
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KeePinG
    اخوي اذا موعد الدراسه يبدأ بعد عشرين يوم ما اعتقد راح يصدرون لك الفيزا بس راح يأخذون اوراقك اذا كامله
    ويطلبون منك قبول ثاني غير هذا يكون اقل شئ بين موعد السفاره والدراسه شهر واكثر بس الجواز يردونه لك عشان ترسله
    مع القبول الجديد اذا وصلك
    هذا اللي صار مع صاحبي في السفاره الامريكيه بس مادري عن الكندية هل نفس النظام ولا يختلف
    وهذا اللي اعرفه وانشالله الاخوان اللي لهم الخبره يفيدونك
    وبالتوفيق انشالله
    ماقصرت بس اكيد ان سفاره امريكا تختلف عن كندا ومشكور مره ثانيه وننتضر احد يجاوبنا
    7 "
  4. اخوي عاددي .. انا قبول الدراسة كان في تاريخ 20/6 قدمت على الفيزا قبلها بشهر ووصلتني ورقة الفحص الطبي ... تخيل سحبت عليهم شهر ونص وبعدها سويت الفحص وارسلوا اوراقي ... خلال اقل من اسبوع (الفيزا قدام وجهي )... والى الان ماسافرت ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة barsa for ever
    اخوي عاددي .. انا قبول الدراسة كان في تاريخ 20/6 قدمت على الفيزا قبلها بشهر ووصلتني ورقة الفحص الطبي ... تخيل سحبت عليهم شهر ونص وبعدها سويت الفحص وارسلوا اوراقي ... خلال اقل من اسبوع (الفيزا قدام وجهي )... والى الان ماسافرت ...
    يعني اكيد ازهلها واروح السبت واقدم الفيزا بالنسبه للاوراق انا جبت تعريف بالراتب من عمل خالي وكشف حساب اخر ست شهور لخالي واخر شهاده حصلت عليها وشيك مصدق ب 125 دولار كندي هل فيه شي ثاني اضافات او خلاص ارسلها بالارامكس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماكل الجوو
    يعني اكيد ازهلها واروح السبت واقدم الفيزا بالنسبه للاوراق انا جبت تعريف بالراتب من عمل خالي وكشف حساب اخر ست شهور لخالي واخر شهاده حصلت عليها وشيك مصدق ب 125 دولار كندي هل فيه شي ثاني اضافات او خلاص ارسلها بالارامكس
    ان شاء الله ... واذا تبي نصيحتي ارسلها عن طريق الفيفا لان تعاملهم اشوفة ممتاز معي .. بالنسبة للاوراق كان في خطاب مجهزة لي الموظف الغرض من الدراسة هناك وورقة خطاب يوضح فيها خالك انة بيصرف عليك ..لاتشيل همها لان الموظف مجهزها .. مادري عن ارامكس اذا يسوونلك الشغلة هذي ..
    اي سئوال انا حاضر وبالتوفبق .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.